2012年9月14日星期五

مراجعات الائتمان الإرشاد


يمكن أن يحدث من خلال بعض الاستعراضات تقديم المشورة الائتمان ودورات تساعدك على تجنب الإفلاس، أو الحد من عبء الديون الخاصة بك إلى حد كبير. وهناك الكثير من المعاملات المالية اليوم اتخاذ مكان في شكل ائتمان، وهذا غالبا ما يؤدي إلى الحالة التي يكون فيها عبء الديون على الفرد تتجاوز سيطرتهم. في أسوأ الحالات، فإن الفرد يكون لاعلان افلاسها، وهذا سوف تدمر في تقرير الائتمان، والائتمان التاريخ من هذا الفرد بشكل دائم.

تقديم المشورة الائتمان هو الخدمة المقدمة من قبل المتخصصين المؤهلين الذين يحاولون تقديم فردية مع بعض الحلول لمشاكل ديونها. منذ الافلاس هو شيء من شأنها أن تسيء إلى الأبد في التاريخ الائتماني للشخص، فمن الضروري للتوصل إلى مثل العديد من الحلول ممكن. ومن هذه الحلول التي توفر جلسات المشورة الائتمان.

آراء المستهلكين الائتمان الإرشاد

ما هي هذه المستشارين الائتمان تفعل في الأساس هو توفر لك الكثير من النصائح والمعلومات التفصيلية حول الموازنة والإدارة المالية الشخصية. هذه المعلومات يسمح لك لإدارة الديون الخاصة بك بطريقة أكثر نضجا في المستقبل. لأنها تقترب أيضا الدائنين الخاص وحاول أن تجد حلا عمليا لكلا الطرفين. ويتحقق هذا عن طريق القضاء على أي من الرسوم المتأخرة، وزيادة شروط القرض أو خفض أسعار الفائدة. وغني عن القول، وكفاءة هذه المفاوضات يعتمد بالدرجة الأولى على العلاقة التي أسهم مستشار الائتمان مع الدائن، وكذلك على سمعة مستشار الائتمان نفسه.

بعض وكالات الائتمان المشوره ايضا ان اقدم لكم الخيار في الدخول في دين خطة السداد مع الدائنين. وبموجب هذه الطريقة سيكون لديك لدفع مبلغ معين من المال كل شهر الى وكالة، وأنها سوف تدفع إلى هذا الدائن الخاص، وتحصل على بعض المزايا في هذه العملية. بعد كل شيء، والدائنين الوقوف أيضا إلى فقدان الأموال المستحقة لهم من قبل لك، إذا أنت أعلنت إفلاسها. ولذلك سوف تكون مفتوحة لجميع أنواع اقتراحات من وكالات الائتمان المشوره. وهذا مسرد للمصطلحات وتعاريف الائتمان أيضا تحسين معرفتك لهذا الموضوع كثيرا.

اختيار وكالة

ولكل هذه الأسباب، من الضروري بالنسبة لك لاختيار أفضل المشورة وكالة الائتمان لنفسك. هناك العديد من الأطراف التي تقدم هذه الخدمة، ولكن تحتاج لاختيار واحد الذي يحظى بسمعة طيبة، و / أو واحد ما هو معروف لكم شخصيا أو من خلال الاتصال الشخصي. تحتاج إلى التأكد من أن الوكالة هي جزء من المؤسسة الوطنية للاستشارات الائتمانية (NFCC)، أو رابطة الدول المستقلة وكالات ائتمان المستهلك الإرشاد (AICCCA). وهناك العديد من الاستعراضات المشورة الائتمان خدمة المستهلك الذي كنت قد قرأت، ولكن إذا وكالة ليست جزءا من أي من هذه المنظمات، فهي لن تكون قادرة على مساعدتك كثيرا.

قد قرأت الكثير من هذه الاستعراضات الائتمان المشورة موحد من مصادر مختلفة، ولكن تحتاج إلى التأكد من أنك اختيار واحدة مناسبة لإجراء اصلاح الائتمان. تضييق الخناق على وكالات 1 المختصرة قليلة، ومن ثم معرفة ما اذا كانت هناك أي شكاوى ضدهم في منطقتك وكالة حماية المستهلك، افضل الاعمال المكتب ومكتب دولتكم النائب العام. اذا كان لديك واضح كل من هذه الهيئات، ثم جعلت لكم اختيار الصوت. نطلب منهم الكثير من الأسئلة قبل أن تقرر على واحد، وجعل ثم قرار مستنير.

اختيار خاطئ لإدارة الدين والائتمان وكالة المشورة على أساس كاذبة أو مبالغ نقدية المشورة الائتمان هو خطأ أن العديد من الأفراد في نهاية المطاف القرار، وتحتاج إلى توجيه واضح من هذا. يجب التحقق أيضا إذا كنت قد التقطت وكالة توفر خدمة الانترنت، وغير قابلة للربح وتتقاضى رسوم معقولة. لا تندهش عندما يطلب منك بعض الرسوم، لأنهم بعد كل شيء يوفر لك خدمة قيمة.

يتم سرد بعض المشورة الائتمان المعروفة الوكالات التي يمكنك اختيار أدناه. إجراء دراسة مفصلة عن كل واحد منهم قبل أن تقرر على واحد منهم.

* الائتمان حلول

* CuraDebt

* الائتمان ACCC المستهلك

* مقدمي CareOne

* ديلراي الإرشاد الائتمان

* اتصال توطيد الدين

* إغاثة تأثير الدين

* إدارة الأموال الدولية

* Auriton حلول

* الائتماني AAA مؤسسة

الاستعراضات المشورة الائتمان لهذه الوكالات هي ايجابية في مجملها، وأنها ستكون بالتأكيد قادرة على مساعدتك والخروج من المأزق الخاص. تختار بحكمة، وسوف تجني ثمار في نهاية المطاف.

没有评论:

发表评论