2012年9月10日星期一

البثور على أصابع القدم


لا تعتبر الثآليل أخمصي أن تكون أنواع خطيرة من البثور، لأنها أورام سرطانية. هي سبب البثور نتيجة لأنواع معينة من فيروس الورم الحليمي البشري (HPV)، والتي هي موجودة في الغالب في أماكن رطبة ورطبة، ويمكن أن تدخل من انقطاع أو فواصل صغيرة على الجلد تحت القدمين. ويسمى الجلد تحت أخمصي القدمين، وبالتالي تعرف هذه البثور والبثور أخمصي. وهنا هي أعراض وأسباب البثور أخمص قدميها، والخيارات المتاحة لعلاج البثور على أصابع القدم.

أعراض وأسباب البثور أخمصي

plantar البثور على قدميه يشبه المطبات الصغيرة ومحبب على باطن، بل هي نمو الثابت ومسطحة ولها سطح خشن. وهذه معدلات النمو لديها حدود واضحة المعالم، وأحيانا داخل المطبات ترون النقاط الملونة البني أو الرمادي، والتي هي الأوعية الدموية متخدر. الثآليل يمكن أن تكون مؤلمة للغاية أخمص القدمين حتى أثناء المشي.

لذلك، ما يسبب الثآليل على أصابع القدم، وعلى مناطق أخرى من الجلد تحت أقدام؟ هناك أكثر من 200 نوع من فيروس الورم الحليمي البشري، من بينها بعض تسبب الثآليل أخمصي على أصابع القدم. البثور التي تؤثر على باطن القدمين ليست شديدة العدوى، ولكن توجد في مناطق رطبة ورطبة. مثل هذه المناطق وتشمل طوابق دش، غرف تغيير الملابس قرب برك السباحة وغرف تبديل الملابس، وما إلى ذلك الفيروس يمكن أن تدخل الجسم عند المشي حافي القدمين في هذه المناطق. يمكن أن فيروس الورم الحليمي البشري عدوى تنتقل من شخص إلى آخر، أو من منطقة هيئة واحدة إلى أخرى وبالتالي، ينبغي للمرء تجنب خدش أو مس فيروس الورم الحليمي البشري منطقة الجسم المتأثرة. حقيقة أخرى حول عدوى الثؤلول هو أنه يؤثر عموما الناس ذوي المناعة المنخفضة، وبالتالي عندما يكون الناس مع الجهاز المناعي قوي تأتي في اتصال مع فيروس الورم الحليمي البشري لديهم أي أعراض.

كيفية إزالة البثور على أصابع القدم؟

ويهدف لعلاج البثور أخمصي في معالجة الأعراض، ولا يمكن إزالتها تماما عدوى فيروس الورم الحليمي البشري، ولهذا السبب هناك دائما إمكانية لتكرار هذه البثور. وهنا بعض العلاجات التي تستخدم لعلاج الثآليل أخمصي.

العلاج بالتبريد: هذا إزالة ثؤلول أخمصي علاج هي واحدة من أكثر العلاجات فعالية، ومع ذلك، قد تكون مطلوبة أكثر من دورة واحدة. في العلاج بالتبريد والطبيب سوف لرش النيتروجين السائل على المنطقة المصابة، لانهاك وإزالة الثآليل.

التطبيق الموضعي: يستخدم لعلاج كريم وصفة طبية، imiquimod، مما يساعد على التخلص من البثور عن طريق الإفراج عن بروتينات جهاز المناعة. وافقت ادارة الاغذية والعقاقير من Imiquimod ويمكن تطبيقه مباشرة على الثآليل.

كانثاريدين: هذا هو واحد من العلاجات الطبيعية لعلاج البثور أخمصي، حيث يتم استخراج مادة من خنفساء نفطة، وتطبق على الثآليل أخمصي. وعادة ما يتم الجمع بين هذا المقتطف مع حمض الصفصاف، وتطبق على الثآليل ومغطاة بضمادة. بل هو تطبيق غير مؤلم، وبعد بعد نحو اسبوع من الطبيب سوف كليب قبالة أجزاء الميت من الثآليل.

جراحة الليزر: هذا العلاج هو مؤلم ومكلف، وربما تكون هناك حاجة جلسات متعددة من التعرض ليزر ليحرق بها البثور. ومع ذلك، فإن هذا العلاج فعال جدا لإزالة الثآليل العنيدة.

الاستئصال الجراحي: في هذا العلاج الطبيب سيزيل ثؤلول باستخدام إبرة كهربائية، وهذا العلاج فعال جدا، ولكن هذه الطريقة إزالة الثآليل قد تترك ندبة إذا لم تنجز بشكل صحيح.

إذا كنت أنت أو أي شخص في عائلتك هو وجود أي أعراض ثؤلول على أصابع القدم، أو مناطق أخرى من باطن القدمين، ثم اتصل طبيب العائلة أو طبيب الأمراض الجلدية 1. أيضا، إذا كان شخص ما في عائلتك يزور الأماكن العامة مثل حمامات السباحة، والحفاظ على الجلد ثم فحص تحت القدمين لأية أعراض plantar البثور.

没有评论:

发表评论