2012年9月19日星期三

كلبة (الفصل 13)


لو كان ذلك في الأسبوع من دون أولاد، وشعرت سراحهم، ولكن أيضا كان لي مثل أعراض الانسحاب. كانت أنا في حاجة لهم، أعز أصدقائي. "سيرينا، هيا". صاح كاترينا من الطابق السفلي. أنا المشكورة، لم أستطع أن آخر رحلة التسوق جرلي.

"سيرينا"، صرخت مرة أخرى. تحولت أنا نفسي من السرير وأمسك حقيبتي، والإغراق على حاف لي. كنت ذاهبا المنزل وسرعان ما عاد من التسوق.

شين بوف

"شين، وإعطاء حقيبة فاصل". تنهدت أليك من المدخل. والتفت بعيدا عن كيس اللكم ان كنت قد قصف اللكمات في بلدي. بدا أفضل صديق لي المعنية ولكن لم أكن أريد التحدث عن ذلك.

"لقد تم تخطي المدرسة"، وأشار إلى. أنا هون. "أنت لا تريد أن تنزلق إلى العادات القديمة، وتذكر ما كان ليكون مثل". أليك وبخ. "أنت لست أمي بخير، وأيام عصابة بلدي قد ولت." وأكدت له بغضب.

"هل كان لديك أنت وكانت عصابة زعيم شين، الذي ليست شيئا يمكنك أن تدع فقط تذهب، وذئاب ضارية قوية في القيادة الخاص بك." وقال أليك لي. واضاف "اعرف"، تنهد الأول، ترك يدي تنخفض إلى جانبي. وقال "نحن في عداد المفقودين جميع لها"، كما يهمس فجأة. تنهد هو أنا صرير أسناني وتحولت بعيدا عنه، لحظة في وقت لاحق.

انتظرت حتى عنيدا وابتعد ومن ثم بدأت الضرب على حماقة الكيس مرة أخرى. توقفت كما انني سمعت لوكاس وأليك الدردشة. وكان لوكاس لا يزال تعاني من الفراش لكنه كان يزداد قوة مرة أخرى. شعرت بانغ من الغيرة على أفضل صديق لي وعدو الحصول على طول. تربيت على ركلة في كيس ويتصور أن يكون لوكاس.

كنت أسير العودة من المدرسة في ذلك المساء بعد ان لعب مباراة في كرة القدم ضد فريق زميله. بي حلقت المحمول وأنا تأكدت منه بتكاسل. مزين أنا على الفور كما رأيت أنه كان النص من سيرينا. وكانت العودة الى الوطن وانا ابتهج بصمت.

وسارع البيت وأنا انفجر من خلال الباب. "يا كلب، S والعودة الى الوطن." ناديت. وبدا أليك، يبتسم أيضا. "أنت تعرف ما، انا ذاهب الى جعل العشاء." وأبلغت عنه. رفعت كلا الحاجبين أليك مظلمة في وجهي. "ماذا؟" بكيت. "شين، أي جريمة، ولكن الطهي ليست موطن الخاص." وقال أليك لي مع ابتسامة قمعها.

القبض عليه أخذت حذائي قبالة ورمى بها في أليك، من قبل فقط لانه مضروب أنفه. ابتسم ابتسامة عريضة وأنا انزلق حذائي أخرى قبالة، إسقاطه على الأرض قبل أن يذهب إلى المطبخ. لقد بدأت البحث في خزانة، ووجدت بعض الأسماك وسلطة.

(بعد عشرين دقيقة)

"هل تريد بعض شين المساعدة؟" طلب أليك، ابتسامة متعجرف على وجهه. أنا ساطع في وجهه وحدق في سلطة بلدي متفحمة والأسماك وأحرقوها. "كيف يمكنك حرق سلطة؟" ضحك أليك، والإغراق في سلة المهملات. "أنا وضعه على السمك في الفرن"، أجبته. ضحك أليك أكثر صعوبة، وأنا تدحرجت عيني، والتقاط قائمة البيتزا والطلب.

سيرينا بوف

كنت جالسا في سيارة أجرة ليلا كما لفت فيها كانت عالقة ونحن في حركة المرور وكنت عض شفة لي في الصمت. "أنت حريصة على الحصول على منزل، لأنني أعتقد أن هذا قد يكون بعض الانتظار"، وقال لي سائق. "لا استطيع الانتظار." أجبته بأدب. لم أستطع رؤية وجهه من خلال الظلام، لكنني رأيت وميض ابتسامة على وجهه.

بعد ساعة هربنا أخيرا زحمة السير، وأنا تثاءبت، ضاقوا ذرعا من هذه الرحلة. بدأت عيناي لإغلاق وأنا تكمن فقط، أحلام اليقظة من المنزل. توقفت السيارة، وأنا حتى سارعت. أنا أطل من النافذة لكننا لم نكن خارج حيث كنت موجها لي سائق للذهاب.

"مهلا، أين نحن؟" بكيت، حيث تشيد الباب مفتوحا. كان من أنني وقعت خارج الباب، ووجدت أننا كنا في حارة هادئة جدا، في وسط الريف القاحل. عبس وسمعت السائق الخروج منها.

لاهث أنا كما رأيت الذي كان عليه. "ماذا تريد؟" الخلاف الأول، وضع نفسي في موقف دفاعي. "أدركت أنني لا يمكن أن تغري أليك معكم، وانه سوف يجد دائما طريقا للعودة الى لك، حتى ظننت إذا كنت خارج الصورة ثم لن تكون هناك أي شيء وقف عليه". وأوضح الأب لأليك. وكان واضحا للخروج من عقله.

حدقت في وجهه واسعة العينين. "سوف أليك أعلم أنك قتلت لي، وقال انه لن يأتي معك". أنا حذرت منه. ضحك والده، الباردة والقاسية. "ليس إذا رأيت الذين قتلوا أنت، ولا تقلق لدي القاتل الكمال"، ابتسم ابتسامة عريضة انه. صعدت أنا الى الوراء، التعثر.

"أردت أن تجعل من هذا على الرغم من المتعة،" انه ذهل. "لذلك انا ذاهب الى الاعتماد الى 100، في حين قمت بإخفاء"، ودعا قائلا وهو يضحك. مفغور أنا في وجهه. "أوه، وانا ذاهب الى أن تكون في شكل الذئب، وهذا يعني الحواس السوبر" وصاح في الهواء ليلا. والتفت وانطلق إلى أسفل الممر.

وكان عدم انتظام في التنفس بلدي وعرق بارد creeped في عنقي. أنا بالصيد في جيبي وشكرت السماء لخدمات الهاتف النقال في هناك. عقدت ليصل في الهواء في حين لا يزال قيد التشغيل. كانت إشارة منخفض ولكن سيكون عليك القيام به.

أنا طلبه بسرعة أول عدد من أليك. "أليك أباكم يحاول قتلي." لاهث لأنني تحولت في الزاوية، ورأى وودز في المستقبل. وقفت أي فرصة. "من أين أنت، سيرينا؟" وجاء رده عاجلة. "أنا لا أعرف، في الريف في مكان ما، وهناك الغابات وبحيرة" panted أنا.

سمعت تذمر مرددا. "أوه لا،" مشتكى أنا. "سيرينا، تسلق إلى أعلى، إلى الأشجار،" أمر أليك. سمعت شين يتحدث إلى أليك الآن. "سيرينا"، جاء صوت شين. "نعم". أجبته في تنهد القريب. سارعت أنا من خلال الأشجار وانتزع فرع صغير، يتأرجح صعودا. "سيرينا، ونحن تتبع هذه الدعوة، وسوف نجد لك". وأكد شين لي.

وقع وزمجر في الهواء وأنا هرعوا إلى أعلى، يمسك كل فرع والحصول على أعلى وأعلى. "شين، وأنا خائفة." تنهدت لأنني فقدت قدم لي للحظة واحدة. "لا تقلق، أقسم انني سوف حمايتكم"، وقال لي بجدية. واضاف "اذا فشل كل شيء آخر، وتهدف للعيون، في محاولة لأعمى له"، وقال شين طفيفة. creeped ابتسامة حزينة على شفتي وأنا أطل على الممر.

كان يجوب على طول ذلك، يبحث مغرور حتى مع الحيوان. أخذت نفسا عميقا. "الحبيب، ونحن في السيارة الآن." وقال شين لي. "هل التسلق؟" صاح أليك. "أنا في شجرة". أجبته. "البقاء هناك." أمر أليك.

عض أنا شفتي واتكأ على جذع شجرة. كنت أعرف الأب أليك وكان قريبا الآن، وكنت أسمع كسر اغصان تحت مخالبه. "سيرينا"، ودعا شين أسفل الهاتف. معلقة حتى انني وعقد أنفاسي كما انه يفرك ضد شجرة بلدي.

وانتقل بعد ذلك واسمحوا لي من الاندفاع صغيرة من الهواء. حصل على إذن دمدمة مطاردة ضخمة وإلى الأمام. لحظة في وقت لاحق رن هاتفي وأجبت عليه بسرعة. "عذرا، نسيت أنني لابد أن يكون هادئا." وقال شين، وابتسامة في صوته. "الأبله". تمتم أنا. "يا S، نحن هنا." وقال شين لي.

ابتسمت. "لا تضار". قال أنا. "أنا ذاهب إلى شنق لأنني ذاهب الذئب". وقال شين لي ثم خط ذهب القتلى. وفجأة سمعت صوت مخالب حادة ضد كشط النباح. نظرت إلى أسفل ورأيت الذئب الأسود الضخم، الخدش في شجرة بلدي. اكتشفت انه لي ويسمح له بالخروج من نهايته الصوت إلى هدير.

كسرت قبالة فرع ضخمة ورمى بها إلى الأسفل، في محاولة لمساعدة الأولاد بطريقة أو بأخرى. انه أدلى به للتو له غضبا. في الظل ورأيت اثنين من الذئاب، والعمل كفريق واحد. تذمر واحدة، شين. التفت الأب أليك وقال انه يتطلع قلق. انهار فجأة أبواب جهنم.

مندفع شين، من دون تفكير. وقال انه المصارعة والزمجرة مع الأب وأليك. هز رأسه وأليك ابتسمت على هذه اللفتة، وحتى في شكل الذئب كان لا يزال واحد معقول. بدأ بمساعدة شين وشاهدت على حافة الهاوية.

سمعت فجأة لعلع عميق وشاهدت الذئب يعرج. "أليك"، بكيت. وقال انه يتطلع في وجهي وحتى رأيت الدم من إحدى ساقيه. لقد بدأت في التراجع الفروع. كان هناك تذمر كبير آخر كما وصلت إلى الأرض. وضع الأب أليك وبلا حراك على الأرض. الفراء شين متعقد مع الدم.

وبدا شين في مستواه الإنسان في ثانية وركض لي، يضمني بإحكام. وقال "لقد فاتك الكثير،" انه تنهد. "اشتقت لك أيضا". همست. كان هو أنا سحبت بعيدا ونظرت في أكثر من أليك، في الإنسان من الآن، مقابل تراجع في الدم، شجرة تتسرب من قطع في ذراعه. واضاف "انه بالذئب، وقال انه يشفى بسرعة." وذكر شين لي، كما انه يرى قطرة وجهي.

وقد ذهبت مرارا ويجلس القرفصاء بجانبه، تركز اهتمامها عينيه على جثة والده. نظرت على شين. "آسف على ذلك زميله، كان لا بد من القيام به." وقال شين، ويستريح وضع يدها على كتف وأليك.

************************************************** *******

كبير شكرا لك،

Jaggyr، مرعي، لوسي، وراشيل، ايزي، كات، الصيف، ايرين، الأمل.

أنا أحب كل ما تبذلونه من الأفكار وأشكركم على آرائكم التي صبي لسيرينا والمؤامرات قصة. لأنني أنا حقا الخلط الذي ولد أريدها أن تنتهي.

没有评论:

发表评论