2012年9月22日星期六

يوم الدفع القروض لسوء الائتمان


الوضع المالي في أي جيب المنزل أو فرد يحدد إلى حد كبير على قدرة الإنفاق والقدرة على تلبية النفقات مع مفاجئ. وهناك عدد من المرات، تبرز الحاجة للبحث عن مساعدة مالية إضافية إما نحو منتصف أو نهاية الشهر الجاري. يمكن أن تنشأ الحاجة إلى دفع رسوم، ويجتمع مع النفقات الطبية مفاجئ أو زيادة فواتير. وتحديد هذه الحاجة والضرورة الملحة، وعدد من مؤسسات التمويل الخاص والتعاوني صمم ما يسمى "يوم دفع الرواتب قرض".

ما هي قروض يوم الدفع

يوم الدفع القرض هو قرض شخصي. فمن مبلغ إرسالها للمقترض مقابل شيك الراتب التالي. هذا يمثل تقدما المال على المدى القصير الذي لا يتجاوز معينة محددة سلفا المبلغ. والفكرة هي لمساعدة المقترض على التعامل مع النفقات حتى يوم الدفع المقبل. وتسمى أيضا هذه القروض والسلف النقدية هي مفيدة بشكل خاص في حالة من سوء الائتمان التاريخ. ويمكن للقروض يوم الدفع استفاد لمواجهة أي التزامات شخصية ضد شيك الراتب، على عكس السلف النقدية التي يتم توفيرها أيضا ضد بطاقة الائتمان. القواعد والأنظمة المطبقة على القروض يوم الدفع تختلف من دولة إلى أخرى.

يوم الدفع القروض لسوء الائتمان

سوء الائتمان هو الوضع بدلا من لقب. الحالة تنشأ عندما لا يتم رصدها المالية والنفقات وخصوصا جيدا. سوء الائتمان يشير إلى المدفوعات المستحقة التي تفوق الدخل. يمكن أن تنشأ حالة من المعلقة مدفوعات بطاقات الائتمان، إيجار المنزل أو دفع نحو خدمات المرافق الهامة. ويصنف أيضا ألف شخص يعانون من سوء الائتمان بشكل سيء من قبل مكاتب الائتمان. التصنيف لا يؤثر على المنزل أو مهنة بقدر عدم توافر الأموال عند الحاجة. يوم الدفع القروض لسوء الائتمان والقروض المضمونة التي تمكن المقترضين من هذا القبيل كثيرة لرعاية الالتزامات العائلية أو متطلبات المنصب. على كميات صغيرة تخليص مقترض من الصداع الرئيسية. القرض يوم الدفع فريدة من نوعها في حقيقة أن في يوم الدفع الخاص بك المقبل، ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا، وخصم الأموال المقترضة في الاعتبار المقرض.

عملية

عملية لتأمين قرض قصير الأجل أو قرض يوم الدفع هو مختلف بالكاد من هذا الإجراء ينطبق على القروض الأخرى تمديدها. على الرغم من أن معدل النسبة السنوية أو أبريل يختلف من بنك إلى آخر، وفرض القيود على المساعدات يوم الدفع الدقيق قليلة. ويحسب لسداد القروض يوم الدفع قصيرة الأجل الى حد كبير مثل القروض الأخرى. العوامل التي تحكم ما زالت - المبلغ المطلوب، والنسبة المئوية من الأرباح المخصصة للالتزامات الاجتماعية، ومعدل الفائدة المطبق ووقت تقديم الطلب. ومع ذلك، يمكن الفرق بين أبريل ومعدل الأذن أو فعالة السنوي للمصلحة أن تكون كبيرة. المقترض يزور مثالي المقرض يوم الدفع على الانترنت أو غير متصل. يتم تأمين قرض نقدي مقابل سداد كامل من راتب المقترض المقبل. الرسوم المالية المطبقة على القروض يوم الدفع تتراوح بين 15 و 30٪ لمدة أسبوعين. يطلب من المقترض لتسليم شيك المؤجلة للمقرض لكامل المبلغ المقترض، والقرض يوم الدفع رسوم محسوب. ينتهي هذا التواصل، على الأقل لمدة أسبوعين. ومن المتوقع أن المقترض على سداد القرض في شخص في اليوم المعين في الاتفاق.

متطلبات

عند محاولة للحصول على قرض يوم الدفع، ومن المتوقع أن المقترض لإنتاج بعض الوثائق والأدلة على دخل ثابت. يتم قبول هذا في شكل بذرة دفع واحد أو أكثر من ذلك، كشف حساب حديث وخطابات حتى من أرباب العمل في بعض الحالات. هناك العديد من الموارد التي عددت لمتطلبات مؤسسات الإقراض المختلفة على الإنترنت. هذا يتيح للمقترضين لاستيعاب الوثائق المطلوبة وتقديم طلب للحصول على قرض سوء الائتمان وبطريقة منظمة ومنظم.

القرض يوم الدفع القروض الأخرى مثل تترتب عليه آثار خاصة به. في حال، فإن المقترض لا يسدد القرض على شخص، والمقرض لديه السلطة لمعالجة الشيكات المؤجلة والحصول على الانسحاب من حساب المقترض. ومع ذلك، إذا وفورات أو حساب مصرفي للمقترض قصيرة على الأموال، والمقترض من شأنه أن يفرض رسم شيك المرتجعة جنبا إلى جنب مع تكلفة القرض. في هذا الاحتمال، فإن المقترض يتحمل إضافة الرسوم وكذلك زيادة معدل الفائدة. في بعض الدول، ويمكن لأعضاء الجمعية الوطنية للتجارة تقدم خطة للدفع طويلة إلى حالة من الديون المعدومة.

没有评论:

发表评论