2012年9月22日星期六

أفضل ساعات أقل من 500 دولار


مهما كنت قد تطمع 1 رولكس أو ساعة بياجيه، والحقيقة المحزنة هي أنها تكلف الكثير. ولكنك تحتاج للمراقبة، وكنت لا تريد تسوية لالمقلدة الرخيصة. فلماذا لا شراء الساعات التي هي من أفضل نوعية ومازال لن يحرق حفرة في جيبك. وينبغي أن يكون لديك مراقبة جيدة الحرفية لا تشوبها شائبة، وتكون نوعية ممتازة من احدث طراز. يجب أن الميزات الإضافية التي يخبرك التاريخ واليوم هي أيضا لديها في ساعة معصم جيد. حتى إذا كنت ترغب في timewear أنيق ومتطور، ثم تحتاج إلى معرفة والتي هي أفضل الساعات التي يمكنك شراء لمدة أقل. هنا فإننا سوف نلقي نظرة على بعض من أفضل الساعات التي تتوفر تحت 500 دولار.

أفضل ساعات تحت 500 دولار

لا أعتقد أن لمجرد أنك تنفق أقل من ذلك، أنه لا يمكنك الحصول على مراقبة نوعية جيدة مع تصميم كبير. بعض من العلامات التجارية الفاخرة في منتصف عرض تصاميم جيدة من الساعات التي تكون في مجموعة وبأسعار في متناول الجميع. عليك أن تنظر في هذه الساعات والبحث عن التصاميم التي هي صالحة لكل زمان والأنيق. تجنب شراء خلال الساعات منمق لأنها تميل إلى الخروج من سريع الأزياء، وكنت لا تحصل على قيمة إعادة البيع جيد، يجب أن كنت تريد من أي وقت مضى لبيعه. عندما كنت لا تستطيع شراء ساعة يد من ماركة فاخرة الراقية، ثم شراء ساعة يد من ماركة الساعات مستوى منتصف هو الخيار الأفضل. هناك بعض الساعات جيدة للغاية أن يتم تصنيعها من قبل هذه العلامات التجارية على مستوى المشاهدة في منتصف التي ليست مكلفة للغاية. هنا نقدم لكم بعض من أفضل الساعات أقل من 500 دولار من شأنها أن تعطيك أكبر قيمة لأموالك.

موفادو رجالية Luno 0605635

هذه الساعة موفادو هي للرجال والتصميم الكلاسيكي والأنيق يجعلها الخيار المثالي لكلا العمل واللعب. أن لديها هيئة الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار والطلب هو أيضا اللون الفضي ممل. من 499 دولار، وهو واحد من أفضل الساعات أقل من 500 دولار للرجال. العلامة التجارية موفادو نقطة في المركز الساعة 12 في الاتصال الهاتفي يجعلها ساعة ممتازة مع تصميم لا يصدق. يد الساعات هي أيضا في الفضة المصقولة والتي تعطي الساعات نظرة معاصرة جدا. وصلات مركز في الأشرطة سوار لقد حفرت أقمار عليها وقفل لحزام من السهل إغلاقه. مع حركة الكوارتز السويسرية، ونظرة وقللت، Luno رجال موفادو ل0605635 هو حقا تحفة جميلة واحدة من أفضل الساعات للرجال.

امبريو ارماني سيراميكا السيدات 'ووتش

واحدة من أفضل الساعات للنساء أقل من 500 دولار للمرأة ووتش في امبريو ارماني سيراميكا السيدات. هذه الساعة هي لمصمم أزياء أن جريئة وأنيقة. هذه الساعة مصمم أنيق من منزل أرماني هي ساعة للاتصال المستديرة ويرصد الشريط وهيئة من السيراميك. إنه أسود اللون في الاتصال الهاتفي مع الأسود، مع ثلاثة من الأيدي، والاتصال الهاتفي الأرقام الرومانية. انها مقاومة للماء، ولها حركة الكوارتز. أفضل ميزة من هذه الساعة هو أنيق وتبدو مثيرة وبسعر 379 $، فإنه لا بأس به سرقة.

هاميلتون الأميركي الكلاسيكي JazzMaster سكوير

بسعر 479 $، وهذا جميل وأفضل مشاهدة للرجال من حزم هاميلتون تماما لكمة. فمن مربع بلغ الطلب التي لديها اتصال الرمادية التي تكمل جلد التمساح الأسود والجلود وحزم. وهو الساعات السويسرية التلقائي مع حركة الكوارتز وغير أنيق بما يكفي لارتداء إلى مأدبة عشاء. ولديها ثلاث أيدي في الاتصال الهاتفي، وأيضا لديه نافذة التاريخ. وحفرت الأرقام 12، 9 و 6 على الاتصال الهاتفي الذي يجعل من هذه الساعة تبدو أنيقة وأنيق. هاميلتون هو واحد من أفضل العلامات التجارية ووتش، التي هي في المتناول أيضا.

GC السيدات 'الأم من الفولاذ المقاوم للصدأ ووتش سوار اللؤلؤ

الأم السيدات القيادة العامة "من الفولاذ المقاوم للصدأ ووتش لؤلؤة سوار يأتي مع والدة جولة من الاتصال الهاتفي لؤلؤة ومطابقة سوار السيراميك الأبيض. ويمكن ارتداء هذه الساعة إلى مأدبة غداء عارضة مع الاصدقاء، وكذلك لحفل كوكتيل. انها مقاومة للماء، ولها حركة الكوارتز السويسرية. المشبك من سوار من السهل للمناورة وغير جيدة لشراء 395 $.

TISSOT T36131672 T-V8 جهاز توقيت ووتش الرياضة

بسعر 375 $، هذه الساعة الرائعة من تيسو هي ساعة للاتصال الهاتفي مع جولة 1 اللون العاجي أن يكمل حزام من الجلد البني. لديه مصقول حالة الفولاذ المقاوم للصدأ ومحفورا الأرقام 12، 9 و 3 على الاتصال الهاتفي. هذه الساعة مقاومة للماء مع حركة الكوارتز. تصميمها بسيط وقللت يجعل هذه الساعة خيار كبير لارتداء للعمل.

بعض أفضل الساعات الأخرى مقابل 500 دولار هي

* ويلسون ووتش يعمل يونيتا الملاح ~ و460 $

* ESQ السحلية Teju الأسود منقوش ~ 450 $

* مجموعة العصير تصميم الازياء BFF السيدات الحجر الأبيض ووتش الشريط ~ و125 $

* ~ وPyrolume الطيار الميكانيكية 400 $

* ~ وتيسو الفولاذ المقاوم للصدأ ووتش PRS 330 $ 395

* كاسيو رجالية PAW5000-1 باثفايندر الطاقة الشمسية ووتش الأزرق الهاتفي ~ 450 $

* الفولاذ المقاوم للصدأ سايكو انذار جهاز توقيت ~ 395 $

* ~ ودريفوس وشركاه السيدات سوار الفولاذ المقاوم للصدأ ووتش 475 $

* ~ والجيش السويسري قاعدة كامب كرونو 350 $

* ~ ومايكل كورز رجالية الأسود الخزف سوار جهاز توقيت ووتش 369 $

~ و* محرك إيكو المواطن السيدات ستون مجموعة ووتش سوار 229 $

* ~ ونيكسون ووتش رأس المال 359 $

* ~ وبولوفا الطلب الفضة 96A111 216،95 $

وكان هذا كل شيء عن أفضل الساعات تحت 500 دولار. دائما شراء ساعة أن لديها تصميم بسيط ومتطورة، فضلا عن واحدة لديها براعة ممتازة. الساعات هي واحدة من أهم الإكسسوارات، لذلك اختر واحدة مع الرعاية.

没有评论:

发表评论