2012年9月6日星期四

عمل لتخفيف عبء الديون


ابراهام لنكولن قال ذات مرة: "عدم تشجيع التقاضي. إقناعك جار لتقديم تنازلات كلما استطعت. وضح لهم كيف أن الفائز الاسمي وغالبا ما يكون الخاسر الحقيقي، في الرسوم والمصاريف ومضيعة للوقت". ويتمحور عمل لتخفيف عبء الديون عن نفس المفهوم. يمكن للمشاكل الديون التجارية تصل في أي وقت وبدرجات متفاوتة من الجرش. فإنها يمكن أن تنشأ بسبب التأخير في الإنتاج، وتقلبات السوق غير المتوقعة، والمنتج نقص الطلب أو حتى بسبب سوء إدارة الأموال. أيا كان السبب، والديون التجارية هي وسيلة لا مفر منه للحياة بالنسبة للشركات. حتى الآن، هناك العديد من الخيارات الإغاثة الديون التجارية، بدءا من البسيط إلى الأكثر تعقيدا و. رغم أن في كثير من الأحيان، وينظر الى الافلاس باعتباره الخيار الأخير والوحيد. الإفلاس يعني نهاية العمل على الرغم من ذلك هذا الخيار لتخفيف عبء الديون التجارية ليست دائما أفضل واحد. دعونا نلقي نظرة على الأسباب للنظر في خيارات أخرى لتخفيف عبء الديون التجارية وكذلك في الأمور التي تنطوي عليها.

إفلاس باعتباره الخيار الإغاثة الديون التجارية

على الرغم من أنه قد يبدو في بعض الأحيان أن ليس هناك أي أمل لعملك وربما الإفلاس الخاص بك هو الخيار أفضل ما هو متاح، وهذا قد لا يكون بالضرورة صحيحا. تقييم دائما كل الديون التجارية الخيارات الإغاثة لديك قبل ملف للإفلاس، وذلك لأن تنوء تحت وطأة هذا الخيار لتخفيف عبء الديون خاصة مع العيوب التالية.

* الإفلاس غالبا ما ينطوي على الأوراق مملة. أول خسارة عملك، ثم كل من الروتين. يمكنك التعامل مع ذلك؟

* إلى أعلى أزمة سيولة الخاص إشكالية بالفعل، والإفلاس يأتي مع النفقات الإضافية الأخرى.

* أسوأ شيء حول الافلاس هو ان هناك احتمال أن ننجر الثروات الفردية في الأعمال التجارية الجدل ثروة. وبعبارة أخرى، قد تضطر إلى ملف للإفلاس الفردية بدلا من إفلاس الشركة.

* المحكمة تعيين الأمناء الإشراف على عملية إفلاس كامل، وهذا يعني أنك قد تجد تنين النار التنفس، والتنفس اسفل العنق في كل وقت.

* وأخيرا وليس آخرا، التفكير في كل هذه الرحلات محكمة المتكررة التي سيكون لديك لجعل.

الآن، هل أنت حقا للإفلاس. إذا كنت فاتر، ولدي بعض المزيد من الخيارات الإغاثة الديون التجارية لترتد لك. النظر في تخفيف عبء الديون مزايا الخيار التالي، قبل أن تفكر في أي واحد كحل لمشاكل الديون الخاصة بك الأعمال.

لماذا خيارات الأعمال لتخفيف عبء الديون

أولا وقبل كل شيء، مع خيارات لتخفيف عبء الديون التجارية، يمكنك تجنب كل متاعب من الإفلاس، وأنت لا تزال تبقي الأعمال واقفا على قدميه. خيارات العمل لتخفيف عبء الديون خفض مستويات الديون التجارية ومساعدة الشركة الحصول على الحق في العودة إلى المسار الصحيح. الشركات التجارية لتخفيف عبء الديون تقديم خبراتها، والموارد، والموظفين، وتقديم المشورة القانونية والمناسبة لحل مشكلة الديون وتخطط للمساعدة في عملك على التخلص من الديون بسرعة. أفضل جزء عن خيارات لتخفيف عبء الديون التجارية هو أنها تجعل الحياة أسهل لقطاع الأعمال من خلال الإدارة الفعالة للديون، وكذلك مساعدته على البدء من جديد مع سجلا نظيفا. إذا كنت على قناعة أن كنت تريد أن يكون إلقاء نظرة على مختلف خطط العمل لتخفيف عبء الديون المتاحة في السوق، تحتاج إلى قراءة الفقرات التالية. معرفة المزيد عن خدمات إدارة الديون.

مختلف الخيارات لتخفيف عبء الديون المتاحة في السوق

هناك عدد وافر من برامج تخفيف عبء الديون التجارية المتاحة في السوق اليوم. نظرا لأنها كثيرة جدا ليشمل في مادة واحدة، لقد ذكرت عددا قليلا فقط من هذه الخيارات العمل لتخفيف عبء الديون هنا.

تخفيف عبء الديون عن طريق إعادة هيكلة الديون التجارية

الآن هنا هو لتخفيف عبء الديون خيار الأعمال التي يمكن أن تساعدك على تجنب ازمة مالية، ويمكن أن المعونة لكم في الحصول على العودة إلى المسار الصحيح بعد واحد. عمل إعادة هيكلة الديون يساعد على تحسين السيولة في الشركة عن طريق بناء سيناريو المدفوعات دائن عادلة ومنصفة، في بعض الأحيان من أزمة سيولة. يمكن للشركات إعادة هيكلة الديون تساعدك على إرضاء الدائنين الخاص بك مع تناسب ميزانيات المدفوعات الخاص المتوترة حاليا، يمكن أن تقلل من وقت التفاوض الدائنة وتجنب الرسوم القانونية لا لزوم لها. على سبيل المكافأة، وهذا يمكن التخفيف من عبء الديون استراتيجية العمل الاحتفاظ العلاقات بائع جيد والمساعدة في إعادة بناء الائتمان الخاصة بك ومصداقية. إعادة هيكلة عمل يتطلب خبرة التفاوض من شركات جيدة لخفض الديون.

الإقراض على أساس الأصول والحل الديون التجارية

يمكن أن الديون التجارية تنشأ نتيجة لأزمة السيولة الناجمة عن المدينين غير المدفوعة. إذا الأصول غير المرتبط به، مثل حسابات القبض، المخزون والمعدات والعقارات وحجب الأموال الخاصة بك، يمكنك التعامل مع عملك أزمة الديون مع القروض القائمة على الأصول. يمكنك استخدام هذه القروض من الموجودات (مع هذه الأصول كضمان) لتغيير مسار عملك ودفعها نحو النمو المالي. ويمكن استخدام هذه الاموال لشراء، سداد الدائنين (لتسوية الديون)، وكذلك لتغطية النفقات الطلب الموسمي.

توطيد الديون لتخفيف عبء الديون التجارية

توطيد الدين يزيد بشكل مصطنع فترة لتسوية الديون لرجال الأعمال في أزمة. يشارك رجال الأعمال لتخفيف عبء الديون في شكل دين التوحيد ارتياد معا جميع الديون الفردية، من أجل جعل واحدة دفعة واحدة لجميع من لهم. كثير من الوقت، وهذا دفعة واحدة ينتهي به الأمر إلى أقل كمية من حين قدمت كل المدفوعات من دون توحيد. هذه الاستراتيجية لتخفيض الديون على نحو فعال تشتري لك مزيد من الوقت للتفكير في خيارات أخرى لتخفيف عبء الديون التجارية. للأعمال التجارية الصغيرة لتخفيف عبء الديون، وهذا الخيار هو أكثر قابلة للحياة لأنها تساعد في عملية بطاقات الائتمان لتسوية الديون، ويخفض المدفوعات وزيادة المدة الزمنية. الكل في الكل، باعتباره استراتيجية الاعمال التجارية الصغيرة لتخفيف عبء الديون، فإنه يحسن من نسب الديون ونسبة الدين إلى الدخل من الأعمال التجارية الصغيرة.

وهناك العديد من الديون برامج عمل الإغاثة الأخرى، مثل المساعدة الديون في شكل منح لتخفيف عبء الديون والديون تعزيز البرامج، على أن الأعمال يجب أن تستعرض، قبل ان يدخل مكالمة نهائي بشأن ما يجب القيام به مع ديونها. تقييم جميع الخيارات الديون التجارية الإغاثة الممكنة المتاحة لك، وجعل الخيار الأكثر عقلانية.

没有评论:

发表评论