2012年9月11日星期二

الغدة الدرقية حمية


الغدة الدرقية هي واحدة من أهم الغدد في جسم الإنسان، وهو أمر ضروري لإفراز هرمون يسمى هرمون الغدة الدرقية. في بعض الأحيان، ويرجع ذلك إلى بعض الأسباب، فرط نشاط الغدة الدرقية أو يصبح تحت نشط. وفرط نشاط الغدة الدرقية يؤدي إلى حالة تعرف باسم فرط في حين أن النشاط تحت يؤدي إلى حالة تعرف باسم الغدة الدرقية. كلا من هذه الأوضاع الشاذة التي تؤدي إلى آثار جانبية. هنا سوف نرى أكثر في الغدة الدرقية، والغدة الدرقية النظام الغذائي الذي يساعد في السيطرة على زيادة الوزن.

قصور الغدة الدرقية حمية

زيادة الوزن هي واحدة من الآثار الجانبية الرئيسية المرتبطة الغدة الدرقية لدى الرجال فضلا عن النساء. واحدة من أهم الأمور هو أن نلاحظ أنه لا يوجد أي حمية الغدة الدرقية على هذا النحو، ومع ذلك، هناك خطة حمية الغدة الدرقية التي تساعدك على انقاص وزنه ومنع زيادة الوزن بسبب تحت نشاط الغدة الدرقية. وفقا لحمية الغدة الدرقية، وينبغي للمرء أن تستهلك الحبوب الكاملة، المأكولات البحرية، وكميات جيدة من البروتينات والألياف. ثانيا، خلال الغدة الدرقية، وينصح الشخص لتشمل اليود في النظام الغذائي لأنه أمر ضروري لحسن سير عمل الغدة الدرقية. يتم الحصول على أكثر من اليود أساسي من ملح الطعام العادي (الملح المعالج باليود). ثانيا، وهو معدن يعرف باسم السيلينيوم ضروري أيضا لنشاط الغدة الدرقية السليم، وبالتالي، ينبغي أن تدرج في الغدة الدرقية. وينبغي على المرء أن يكون أيضا الأطعمة نسبة السكر في الدم منخفضة من أجل السيطرة على انتاج الانسولين في الجسم. دعونا نلقي نظرة على الغدة الدرقية القائمة حمية، أي قائمة من الأطعمة التي يجب تناولها والأطعمة التي يجب تجنبها عند الذين يعانون من قصور الغدة الدرقية.

الغدة الدرقية حمية خطة

الهدف من النظام الغذائي الغدة الدرقية هو لخفض الوزن وتجنب أيضا كسب أكثر من ذلك. وباختصار، فإنه من الضروري أن يكون شاملا نظام غذائي متوازن ومغذ من جميع المواد الغذائية الصحية. وفيما يلي قائمة من الأطعمة لمستويات الغدة الدرقية منخفضة.

الغدة الدرقية القائمة حمية: الأطعمة آمنة للاستهلاك

* المأكولات البحرية

* اللحوم الخالية من الدهون

* اللحوم الحمراء

* لحوم الدواجن وايت

* البيض

* صدور الدجاج

* لبن قليل الدسم، والحليب

* التفاح

* الأفوكادو

* الموز

* فاصوليا ليما

* الجوز البرازيلي

* العدس

* الجزر

* الباذنجان

* الملفوف

* الفطر

* الطماطم (البندورة)

* فروت

* التوفو

* الفول

بذور القرع *

* بذور السمسم

* اللوز

* النخالة

* الشوفان

* الخبز والحبوب الكاملة والمعكرونة

الغدة الدرقية قائمة الطعام: الأطعمة التي يجب تجنبها

وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه، هناك بعض الأطعمة التي يعتقد تفاقم أعراض قصور الغدة الدرقية. ثانيا، بعض الأطعمة مثل الكربوهيدرات المكررة تميل أيضا للحث على زيادة الوزن، وبالتالي، يجب أن يتم استبعادها من النظام الغذائي. وفيما يلي الأطعمة التي يجب تجنبها في لائحة الأطعمة حمية الغدة الدرقية.

* الجوز

فول الصويا *

* لفت

* بطاطس مقلية

* الخوخ

* الفراولة

* الفستق

* وجبة القطن

* الفجل

* السبانخ

* مضادات الحموضة

مكملات الكالسيوم *

* مكملات الحديد

وبصرف النظر عن هذه الخطة حمية الغدة الدرقية الدرقية، كنت بحاجة إلى تغيير بعض العادات الغذائية لعلاج زيادة الوزن تسبب بسبب قصور الغدة الدرقية. أولا، يجب أن يكون لديك 5-6 وجبات صغيرة والتي تمتد على مدار اليوم بدلا من الذهاب لمدة 2-3 أكبر وجبات الطعام. ثانيا، ينبغي للمرء الابتعاد عن كل الأطعمة المسببة للسمنة مثل الحلويات والكربوهيدرات المكررة، والمالحة والأطعمة المقلية لأنها تساهم في زيادة الوزن. من ناحية أخرى، يجب عليك أيضا سمعت عن حبوب الحمية الغدة الدرقية للسيطرة على قصور الغدة الدرقية. هذه ليست سوى حبوب انقاص الوزن والتي قد ينصح بها الطبيب لتحقيق وزن الشخص تحت السيطرة. ومع ذلك، فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل الذهاب لأية حمية الغدة الدرقية أو حبوب انقاص الوزن لما لها من آثار الجانبية المحتملة المرتبطة بها. وأخيرا، من الضروري للحفاظ على المواد الغذائية والألبان لديهم مستويات الغدة الدرقية المرء فحصها بانتظام.

وكانت هذه معلومات موجزة عن حمية الغدة الدرقية، وخطة النظام الغذائي. وفي ملاحظة ختامية، ينبغي للمرء أن نتذكر أن الهدف هو تحقيق وزن تحت السيطرة وهو الوحيد الممكن عن طريق اتباع نظام غذائي سليم وممارسة التمارين بانتظام. العناية!

没有评论:

发表评论