2012年9月9日星期日

خفض سريع الحمى


يمكن السيطرة على الحمى في غضون بضع ساعات باستخدام الدواء للحد من الحمى. يمكن للمرء أيضا استخدام العلاجات المنزلية مثل تطبيق البيض على القدمين. ومع ذلك، تحاول هذه العلاجات المذكورة أدناه والتي سوف تساعد على تقليل الحمى بسرعة، إلا إذا كانت حمى أقل من 103 أو F. ويسمى هذا النوع من الحمى حمى خفيفة، وأمر جيد فعلا للجسم لأنها تقتل الجراثيم الضارة الموجودة في الجسم. إذا كان لديك طفل الذين تقل أعمارهم عن 6 أشهر ويعاني من الحمى من 101 فهرنهايت أو أكثر، والحصول على الرعاية الطبية.

كيفية خفض سريع الحمى

كلما محاولة للحد من سرعة ارتفاع درجة الحرارة وهناك شيئان أهمية قصوى - الحد من حمى ومنع الجفاف. هنا، هي العلاجات التي تعمل بسرعة للحد من الحمى.

أدوية عن طريق الفم

ينبغي للمرء دائما بعض الأدوية في المنزل لعلاج الحمى. هناك أكثر من وصفة طبية الأدوية المتاحة لعلاج الحمى لدى الأطفال والبالغين. يمكن للبالغين تناول الأدوية مثل ايبوبروفين والأسبرين أو الأسيتامينوفين، ولكن لا تعطي إلا هذه الأخيرة اثنين من الأدوية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. الأدوية عن طريق الفم أو العلاج للأطفال الرضع سوف تستخدم إلا بعد استشارة طبيب الأطفال.

تناول السوائل

هذا هو وسيلة انتصاف ممتازة، وعندما تريد للحد من الحمى في الأطفال بشكل طبيعي. أثناء الحمى وفقد الكثير من الماء من الجسم. ومياه الشرب ابقاء الجسم رطب ويساعد في توفير درجة حرارة الجسم إلى أسفل. لذلك، يعطي الشخص الذي يعاني من الحمى، والكثير من السوائل. يمكنك أيضا إعطاء شخص، والفواكه الطازجة مثل البطيخ أو الخيار، وهذه هي مغذية ولها أكثر من 90٪ محتوى الماء.

حمام الاسفنج

الحمامات الإسفنج تكون فعالة جدا للحد من الحمى في الأطفال والبالغين. خلع جميع الملابس للمريض ومع الماء الفاتر، حمام الاسفنج على الجسم كله. يمكنك تكرار هذا العلاج بعد 4 ساعات إذا لزم الأمر. بدلا من ذلك، يمكنك محاولة تمرغ شرائح قماش القطن في المياه الطبيعية ووضعها على رأس الشخص وقدميه. إزالة الشرائط بعد دقيقتين، وتكرار العملية كلها لمدة 10 - 15 دقيقة، للحد من الحمى بشكل طبيعي.

تطبيق الوسادات

المواد الغذائية مثل البيض والبصل والبطاطا والثوم أو يساعد أيضا على خفض الحمى سريع. يمكنك ان تجعل من منصات أي من العناصر الغذائية المذكورة باستخدام ضمادة الشاش. تأمين هذه منصات حول اقدام شخص بلف الشاش. إذا كنت تستخدم منصات الثوم، وتشويه بعض زيت الزيتون على القدمين قبل استخدام منصات، لمنع أي تهيج. يمكنك استخدام أي من العناصر الغذائية المذكورة، ولكن البيض يعمل على أفضل. بياض البيض يعمل على الفور في حالة حيث كنت في محاولة لمعرفة كيفية الخروج من الحمى.

نصائح سريعة للحد من الحمى

مراقبة أدناه نصائح، عند معالجة الحمى.

* من المهم أن الملبس الشخص الذي لديه حمى في ملابس خفيفة الوزن بحيث الحرارة يمكن أن يهرب بسهولة من الجسم كله.

* ومن المهم أن كنت أبدا تغطية الرأس والقدمين من شخص، والهروب من حرارة هذه الأجزاء هيئة الأولين.

* يجب على المريض الراحة قدر الإمكان، وذلك لأن حركة يزيد من درجة حرارة الجسم.

* حافظ على الاختيار على حمى للشخص كل بضع ساعات، مع ميزان حرارة. من المهم أيضا أن تقوم مراقبة درجة حرارة الجسم وخاصة خلال الليل.

* يمكنك الاحتفاظ بزجاجة مياه بجوار المريض، بحيث انه / انها تحافظ على المياه الصالحة للشرب ويبقى رطب.

المذكورة أعلاه كانت العلاجات المنزلية للحد من الحمى بسرعة. ومع ذلك، إذا حمى غير المتكررة والتي لا يمكن الحصول على الإغاثة من العلاجات المنزلية أو الأدوية عن طريق الفم، والذهاب إلى طبيب والحصول على حقنة مضادة للحمى. كما والحقن هي اسرع وسيلة إذا كنت tryig لفهم كيفية الحد من حمى سريع.

没有评论:

发表评论