2012年9月10日星期一

التجشؤ وغيرد


التجشؤ، المعروف أيضا باسم التجشؤ هو عمل بسيط لطرد الهواء من المعدة، والتي تجعل طريقها للخروج عن طريق الفم. هذا هو، في الواقع، عملية طبيعية. في بعض الثقافات، والتجشؤ على مائدة العشاء وتعتبر غير مهذبة، في حين، بل هو علامة القهري من التقدير في بعض الثقافات الأخرى. ومع ذلك، عندما تجشؤ بصوت عال، واضحة، ومسموعة للشخص الذي يجلس في زاوية الغرفة، يصبح مصدر قلق كبير - دون ان ننسى الحرج الذي وضع واحد من خلال. والغميضة ان احد يلعب مع الأعضاء الآخرين الحاضرين في الاجتماع، لا يزال حدثا لا ينسى أن واحدة تفضل أبدا إلى من يذكره! التجشؤ أو التجشؤ هو عملية طبيعية من الجسم، ويحدث نتيجة لعوامل معينة.

أسباب التجشؤ

عسر الهضم

عسر الهضم، والمعروف أيضا في عسر الهضم التسمية الطبية، هو شعور بعدم الارتياح في المعدة بعد وجبة الطعام. هناك ألم في البطن الذي يجعلك تشعر بأن لديك وكان في وجبتك الزائدة. الانتفاخ بعد تناول الطعام غالبا ما يحدث في البالغين. قد لا تتوقف أن يحدث كل يوم أيضا. يتم تشغيل حالة خاصة من خلال تناول الأطعمة - الأطعمة التي لا تناسبك، والأطعمة التي هي حار جدا، والإفراط في تناول الطعام، أو تناول الطعام في عجلة من امرنا. من أعراض عسر الهضم، وتشمل، والتجشؤ، والنفخ، والغثيان، حرقة المعدة، والشعور بالامتلاء. اذا كان احد يريد ان يتخلص من مشاكل عسر الهضم، واحدة لديها للسيطرة على مستويات الإجهاد، تناول الطعام بشكل جيد ولكن الحق في تناول الطعام، الابتعاد عن الأطعمة، دهني الدهنية أو حار، وتناول الطعام ببطء. واحد يحتاج إلى مضغ كل لقمة بشكل جيد لتسهيل عملية الهضم فعالية وكفاءة.

مرض الجزر المعدي

gastroesophageal الجزر المرض (غيرد) هو شرط فيها الفرقة دائرية من العضلات التي تقع في الجزء السفلي من المريء يصبح ضعيفا ولا يغلق بشكل صحيح. عندما تضعف العضلات في المريء، ويمكن المعدة والأحماض الصفراوية تبقي على تراكم في المريء. المريء هو الجهاز الذي ينقل الطعام والسوائل من الفم إلى المعدة. عندما أحماض المعدة وزيادة الصفراء في المريء، والتجشؤ يحدث. أعراض ارتجاع المريء: صعوبة في البلع، وحرقة، والتهاب في الحلق، والسعال الجاف. يمكن أن الأدوية التي يتم وصفها من قبل الرعاية الصحية والمهنية، وفقدان الوزن، وتجنب أنواع معينة من الأطعمة التي ترفع حالة ارتجاع المريء، وتساعد في السيطرة على أعراض ارتجاع المريء.

ابتلاع الهواء في زيادة

وهي حالة تعرف باسم بلع الهواء في الحالات المزمنة، وابتلاع الهواء أكثر من اللازم. هذا قد يبدو غير طبيعي للغاية بالنسبة لك، ولكن بلع الهواء ليست مهمة صعبة. عند بلع الطعام، وشرب المشروبات الخاصة بك بسرعة كبيرة، أو الحديث أثناء تناول الطعام، وأنه يشجع لك استيعاب الهواء في الزائدة. ويمكن في الهواء تتراكم وتتراكم في الجهاز الهضمي. عند مضغ العلكة أو تدخين سيجارة، لاستيعاب كميات كبيرة من الهواء، والتي، وبالتالي فإن النتائج في التجشؤ. بلع الهواء تحدث عادة في حين الأكل والشرب، ولكن بعض الناس في العادة من ابتلاع الهواء، خاصة، عندما تكون قلقة، أو وشدد تماما.

القرحة الهضمية

القرحة الهضمية هي تقرحات في الامعاء الصغيرة العلوي، أو بطانة المعدة. هذه القرحة تحدث من حمض البيبسين و- انزيم في المعدة في الجهاز الهضمي. الأحماض هي مفيدة لعملية الهضم، ولكن، عندما كانت موجودة في الزائدة، والتي قد تسبب ضررا على جدران المعدة. أعراض مرض القرحة المعوية تشمل الغثيان، حرقة المعدة، عسر الهضم وآلام البطن والغازات، والتجشؤ. القرحة الهضمية قد تتفاقم، وإذا لم يتم علاجها. التجشؤ يحدث عندما لم يتم هضم نفذت بشكل جيد.

ما يمكن أن تفعله لتجنب التجشؤ

* يجب أن يكون هناك جهد واع من جانب واحد لخفض وتيرة بلع الهواء. بلع الهواء قد يكون أيضا نتيجة لزيادة إفراز اللعاب. اللعاب في فائض هو نتيجة لمضغ العلكة أو التدخين في الزائدة. يجب عليك الحد من وتيرة التدخين. إذا القرحة الهضمية قد يزعجك، فإنه من المستحسن أن تحصل على شرط التحقق من ذلك حتى يتم استعادة بطانة المعدة.

* ومن الضروري أن نأخذ في الاعتبار أن نظامنا الهضمي يتطلب منا على مضغ الطعام. نحن من المفترض ان مضغ الطعام الذي نأكله، وليس جرعة أسفل قمة في لمح البصر. تناول الطعام في عجلة من امرنا هي تذكرتك إلى التجشؤ دعوة وغيرد. ولا عجب، واحدة الخبرات الانتفاخ بعد تناول الطعام بشكل منتظم.

* يجب أن تتنازل عن الاستهلاك الخاص من المشروبات الغازية، لأنها تزيد من الغاز في المعدة يليه النفخ، وأخيرا والتجشؤ باستمرار.

* انت من اولئك الذين اعتقدوا أن الفول ليكون الجاني الآس عن التجشؤ وقلس، اعتقد مرة اخرى. عدم تحمل اللاكتوز يمكن أن يكون أحد العوامل التي يتوقف النظام الخاص بك من هضم منتجات الألبان. وهو الشرط الذي لا يمكن أن السكريات معينة وجدت في الحليب، ومنتجات الألبان الأخرى تقسيمها. يمكن للمرء أن يشعر غازي للغاية، والمتضخمة، و قد تفقد أيضا له / لها شهية. عندما التجشؤ وغيرد تصبح قضية عادية، بل هي مسألة مثيرة للقلق. ومن شأن اختبار الكشف عن عدم تحمل اللاكتوز، وتقديم تقرير بما فيه الكفاية لديك حساسية تجاه منتجات اللاكتوز.

* بعد تناول الطعام، هل يمكن أن يستغرق والمشي السريع. وهذا يجعلك تشعر بتحسن، وسوف تساعد الجهاز الهضمي على العمل بصورة جيدة.

* الحفاظ على وضعية جيدة في تناول الطعام. لا يمكنك تحمل لترهل على الأريكة، وتناول وجبات الطعام الخاصة بك. وسوف تقوم هذه يرتبك من وجود رقابة على الهضم وفعالة الأمر الذي سيؤدي إلى مزيد من الغاز، وعسر الهضم، والتجشؤ.

وكان هذا كل شيء عن عسر الهضم، والانتفاخ، والتجشؤ، وارتجاع المريء الذي يؤدي في النهاية إلى عدم الراحة، يرافقه أحيانا مع الغثيان، والتقيؤ. نأمل أن تأخذ التفاصيل الجوهرية في الحسبان، والاستفادة القصوى منه للمساعدة على هضم فتات الخاص بك أفضل!

没有评论:

发表评论