2012年9月11日星期二

تورم الحنجرة


كما ذكرت والحنجرة منتفخة، هو أكثر من عرض من أعراض التي هي بمثابة تعبير عن حالة بعض الطبية الكامنة في الجسم. قد يترافق الورم من قبل عدد إضافي من علامات وأعراض أخرى. تلك الشائعة وتشمل احمرار من الداخل من جفاف الحلق، والحلق والحكة. لا ننسى، ومعظم الناس أيضا تجربة آلام مبرحة في حين أنها محاولة لابتلاع الطعام أو الشراب، في حين يعاني من تورم في الحلق. هذا بدوره، قد يؤدي إلى اضطرابات الأكل وهكذا، مما أدى إلى بعض المضاعفات الأخرى. ومع ذلك، قد يكون بعض الناس لديهم أيضا تورم في الحلق ولكن الألم لا. الأعراض الحادة الأخرى التي قد تصاحب التورم تشمل القيء والنزيف، والتنمية من صديد في الحلق أو الطفح الجلدي. الآن أن تعرفه عن الأعراض، ومعرفة الأسباب المختلفة للالحلق تورم، والعلاجات الطبية وبعض العلاجات المنزلية لعلاج نفسه.

ما الذي يسبب تورم الحنجرة؟

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لهذه الأعراض. أحد الأسباب الأكثر شيوعا هو ما يعرف باسم التهاب في الحلق. ونجم عن الفيروس أو عدوى بكتيريا. في حين أن العدوى الفيروسية هي سبب شائع لالتهاب الحلق تورم ويحصل على حلها من تلقاء نفسها، واحدة البكتيرية، وعلى الرغم من أن من غير المألوف، ويتطلب العلاج.

يمكن أن يكون تورم الغدد الحلق أيضا نتيجة للحساسية. ويمكن أن يكون نتيجة تناول بعض الأطعمة أو الشراب. الأطعمة التي ترتبط عادة مع هذا الشرط هي تلك التي حار جدا أو الحمضية. ويمكن أخذ حتى الأطعمة الساخنة جدا أو الباردة جدا تتسبب في الحلق لتنتفخ. وقد يحدث أيضا نتيجة أي صدمة البدنية إلى الفم أو الحلق و.

الأسباب الأخرى للتورم الحلق وتشمل:

* ارتداد المرض المعدي (GERD)

* احتقان الانف

* الجفاف

* القيء

* آفة القروح

* السعال المزمن

* التدخين

* الشخير

* أدوية

منزل على إدارة الأعراض تورم الحنجرة

العلاج الطبي من تورم في الحلق ويتوقف ما سببت لها. إذا كان السبب هو العدوى البكتيرية، التي يمكن أن تكون في حالة التهاب الحلق وتورم، وعندئذ يمكن التوصية استخدام المضادات الحيوية لعلاج تورم الحنجرة. إذا كان الجاني هو عدوى فيروسية، ثم لا يلزم علاج، لأنها سوف تصل واضحة في بعض الأيام. وبصرف النظر عن الأدوية، وهناك عدد قليل من العلاجات المنزلية البسيطة والفعالة والتي توفر قدرا كبيرا من المساعدة في إدارة الألم والأعراض مزعجة أخرى من تورم في الحلق. هذه هي كما يلي:

يمكن أن تدار * أعراض تورم الغدد في الحلق من قبل البيت علاج بسيط مثل خليط من عصير الليمون يخلط في الماء الساخن، مع بعض العسل تضاف إلى ذلك.

* آخر علاج بسيط هو شرب الشاي الأسود مع بعض الفلفل الأسود والقرنفل الزنجبيل قليلة، وأضاف إلى ذلك. الزنجبيل هي مضادة للبكتيريا في الطبيعة وبالتالي، لديها القدرة على الحد من العدوى من الانتشار.

* شرب الشاي الاخضر عدة مرات في اليوم كما يساعد في الحد من تهيج في الحلق تورم. فإنه لا يساعد في تسريع الشفاء. يمكنك إضافة العسل لتحسين الطعم والكفاءة من الشاي، وكذلك

* مزيج من الملح الى كوب من الماء الساخن، وتغرغر كلما كنت تشعر بأي ألم أو تهيج في الحلق. لا تستخدم الماء عندما يكون الطقس حارا جدا لئلا، فإنه قد حرق الفم أو الحلق.

* الحصول على بعض أوراق الريحان، وسلقها في الماء. توتر الخليط ويشرب منه عدة مرات في اليوم.

* علاج واحد لمزيد من تورم في الحلق وغرس المريمية المجففة (1 ملعقة شاي.) في الماء المغلي (1 كوب). السماح لها الجلوس لمدة 10 دقائق. بعد ذلك، يجهد خليط الخل وإضافة إلى ذلك. ويمكن اتخاذ هذا الخليط مثل الشاي أو كما يمكن وضع لاستخدامها للغرغرة.

وتحدث معظم الحالات من تورم في الحلق نتيجة لعدوى بكتيرية أو فيروسية. لذا فإن أفضل طريقة لمنع ذلك هو ممارسة النظافة الجيدة. تلك الشائعة وتشمل الحفاظ على الأيدي نظيفة، والامتناع عن تبادل المتعلقات الشخصية، وذلك باستخدام أنسجة أو منديلا في حين العطس، وتجنب القرب الوثيق مع أولئك الذين المريض....

没有评论:

发表评论