2012年9月12日星期三

من السهل توفير فرص العمل للسنة من العمر 16


سنوات المراهقة هي من بين أفضل السنوات في حياة المرء. هذه هي سنوات عندما الاطفال تمر في مرحلة انتقالية. يتعلمون الانخراط في المجتمع ويعرف عن مسؤوليات كذلك. سنوات المراهقة هي لذلك، وقتا للمتعة ولكن مع الشعور بالمسؤولية.

كسب مصروف الجيب هو واحد من وجه رئيسي المراهقين القضايا خلال سنوات النمو. بالنسبة للبعض، بل هو مسألة تعلم في حين كسب في حين بالنسبة للآخرين، بل هو أساسا لإدارة نفقاتهم. حسنا، لا يهم ما، وهناك وظائف معينة للمراهقين أن تفعل تعلم الكثير. وهذا مفيد لحياة المرء المهنية. مراهقة مع ذلك، ينبغي أن تكون قادرة على التعامل مع له / لها دراسات جنبا إلى جنب مع وظيفة. في الأساس، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 سنة هي في تلك المرحلة عندما يكون المرء على وشك الاستعداد للدراسات العليا ولكن لا يزال يحتاج إلى كسب وتعلم في نفس الوقت. انه من الضروري في سن المراهقة غير قادرة على العمل من دون أن يعرقل له / لها دراسات. وينبغي لهذه الوظائف أيضا تعليم المراهقين حول المال. نلقي نظرة على هذه الوظائف سهلة لمدة 16 سنة من العمر التي تعطي فكرة عن هذا النوع من الوظائف التي يمكن التعامل معها من قبل المراهقين.

وظائف الأفكار للأطفال من سن 16 سنة

زراعة الحدائق والقص المعاشب

زراعة الحدائق والحديقة الرعاية هي واحدة مهمة سهلة ومثيرة للاهتمام بالنسبة للمراهقين وخاصة بالنسبة للالابهام الخضراء. ونظرة عامة عن طريق حي يلقي العديد من الفرص! في هذا سرعة وتيرة الحياة، وهناك الكثير من الناس الذين أحب بالتأكيد مساعدة واضاف في جميع أنحاء الحديقة. إزالة الأعشاب الضارة، وتهندم أو القص حتى المروج جلب قدرا معقولا من المال، والحفاظ على واحد وسط الخضر!

رعاية الحيوانات الأليفة

يمكن (16 عاما) الذين تتراوح أعمارهم بين بسهولة التعامل مع الحيوانات الأليفة إذا استخدمت على التكيف مع أنواع مختلفة من الحيوانات. سيكون من محبي الحيوانات أحب مثل هذا العمل، وبالتأكيد سوف تجد من السهل. يمكن للمرء أن تنظر من خلال الأصدقاء والاتصالات والبحث عن الأسر التي تحتاج إلى شخص لرعاية حيواناتهم الاليفة عندما يكونون خارج المدينة. أحيانا، قد أسر مشغول ليس لدينا حتى الوقت لاتخاذ الكلب للنزهة. في هذه الحالة، يمكن للفي سن المراهقة المهتمة خطوة الى صور، ومساعدة مالكي! يمكن للوالدين لمساعدة المراهقين حتى لجعل النشرات أو نشر إعلانات في الصحف المحلية.

العمل في محل بقالة

يمكن أن المراهقين الذين يفضلون الحصول على ساعات محددة للعمل في مكان واحد يختار للعمل في محلات البقالة. هناك وسائل كثيرة حيث وصفت هناك حاجة لمساعدة لمساعدة العملاء في حين التسوق، وكذلك مساعدتهم على إدارة حزمة من السلع. وهذه المهمة تتطلب التفاعل مع العملاء. وهي مناسبة للشباب التي لديها موهبة من الفجوة.

العمل من المنزل

يمكن للمراهقات العمل من المنزل، والاستفادة من قدراتهم. يمكن أن المراهقين يميلون نحو تصميم تختار لحسابهم الخاص مع شركات الاعلان. هنا، يمكن للمرء أن يجد العديد من الخيارات مثل تصميم الشعارات أو حتى على شبكة الإنترنت ذات الصلة المهام. يمكن أن المراهقين الذين يحبون لكتابة تختار لمدونة أو كتابة مقالات لشبكة الإنترنت. ويمكن لهذه بدوام جزئي أو وظائف على الانترنت توليد مبلغ محترم من المال والحفاظ على تدفق الإبداع أيضا.

كونه تطوع

يمكن (16 عاما) الذين تتراوح أعمارهم بين اختيار للتطوع مع العديد من المنظمات التي تحتاج الى مساعدة. هذا يمكن أن يكون بالنسبة إلى أي مجال. ربما يجوز لمدير الحدث يحتاج الصبية والفتيات من أجل الترويج للمعارض متجولة. أو ربما قد يكون منفذ بيتزا حاجة الشباب لأية أغراض الدعاية. المراهقون بحاجة إلى العثور على هذه الخيارات، وتطوع لتكون قادرة على حقيبة وظيفة له / لها سوف تتمتع حقا.

وهذه وظيفة سهلة لمدة 16 الذين تتراوح أعمارهم بين عام وتساعد بالتأكيد المراهقين لتعلم الحبال حول الحياة المهنية في سن مبكرة. في الوقت نفسه انها لن تعيق مع دراسات. لذلك، والمتعة، بينما كنت تعمل، وتعيين على الحجر خطوة نحو النجاح....

没有评论:

发表评论