2012年9月15日星期六

حجب العلاوات


ما هي البدلات حجب؟ وقد حصلت على علاوات حجب المدى لا علاقة لها البدلات التي تدفع من قبل صاحب العمل. بدلات حجب هي في الأساس الالتزام الضريبي التي تفرضها دائرة الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة ويتم الالتزام بها من قبل الموظفين وأرباب العمل. عندما نتحدث عن حجب العلاوات، نموذج IRS W-4 ويأتي إلى حد كبير في الصورة، وكذلك الحال بالنسبة لأرباب العمل واجب العاملين في تقديم نموذج W-4.

حجب العلاوات تعريف

وكبحت في كثير من الأحيان التهرب من دفع الضرائب القديمة، وضريبة جريمة عدم دفع بواسطة ممارسة خصم على الامتثال مصدر. هؤلاء الامتثال هي في غاية البساطة والمنطقية. على صاحب العمل اقتطاع بعض المبالغ المحددة من راتبك ويدفعها إلى دائرة الضرائب للحكومة نيابة عنك. اثنين من أبرز الضرائب التي يتم خصمها من قبل صاحب العمل وضريبة الرواتب وضريبة الدخل. وتستخدم الحكومة الضرائب على المرتبات لغرض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية، بينما يتم توجيه ضريبة الدخل لمصلحة الضرائب. على الرغم من اقتطاع ضريبة الدخل كنسبة مئوية من الأرباح الخاصة بك، والتي من الزيادات الافتراضي مع زيادة في الدخل، وبغض النظر عن المسؤولية الضريبية الخاصة بك الحالية. ومع ذلك، يمكن التخفيف من عبء الضرائب بمساعدة حجب العلاوات.

ومن المطالب أساسا بدل حجب في نموذج W-4 الذي تم إنشاؤه من قبل صاحب العمل. قد تكون العضو الوحيد كسب من عائلتك، أو قد تكون داعمة والديك، وتمويل تعليم الأطفال أو دعم قريب. مع مساعدة من W-4 وسوف تكون قادرة على المطالبة البدلات، والتي سوف تقلل من المسؤولية الضريبية الخاصة بك من أموال الضرائب المحتجزة. فإنه يعني أنه بعد المطالبة البدلات، لن المبلغ قال يخصم من حجب الضرائب من قبل صاحب العمل.

شرح حجب العلاوات

ونظرة فاحصة على حجب العلاوات والأنظمة الضريبية تظهر لك أن هناك بعض البدلات جيدة حقا يمكن لأحد أن يدعي. وهنا قائمة صغيرة.

* واحد بارز هو رئيس للبدل بيت، حيث دافع ضرائب واحدة من يدفع أكثر من 50٪ من النفقات المنزلية يمكن مؤهلة للحصول على بدل من هذا القبيل.

* نفقات الرعاية الصحية للذرية، والتعليم، الإعفاء الضريبي، أجنبي الائتمان الضريبي، ائتمان اعتماد بعض النقاط المؤهلة لتحويل من الإعفاءات الضريبية إلى وبدل.

* إذا كنت تعمل لصاحب عمل واحد فقط ثم هناك بدل المشترك الذي يعرف باسم واحد صاحب العمل بدل حجب أنه يمكنك المطالبة.

* وهناك أيضا أحكام في المكان الذي يمكن أن يدعي أنه بدل لزوجتك. ومع ذلك، هناك بعض الشروط الصارمة مثل الوضع الوظيفي زوجك، مطالبة أكثر من بدل حجب من رب العمل، الخ. التي سوف تحتاج إلى مراجعة عليها.

* يمكنك المطالبة أيضا على بدل عن كل من نسلك، ولكن مرة اخرى سيكون لديك للتأكد من الشروط المؤهلة.

وهناك تطور في حكاية أن الجدير بالذكر هو أنه إذا كان دافع الضرائب يدعي أكثر من تسعة البدلات، وصاحب العمل حق وقانوني يمكن إرسال النموذج W-4 لإجراء استعراض مصلحة الضرائب. على العموم المنطق هو أن أفضل مزيج من حجب العلاوات، أقل هو اقتطاع الضريبة، وسوف ينتهي الأمر توفير مبلغ لا بأس به من المال. كبقشيش تحذيرية اسمحوا لي أن أقترح عليك أن تذهب من خلال W-4 بعناية فائقة. فمن الضروري أن تقوم بتأكيد جميع الشروط المؤهلة قبل رفع دعوى للحصول على بدل. لن يكون كبيرا أيضا إذا كنت تشير إلى الأنظمة حجب مصلحة الضرائب، وآلة حاسبة والمؤهلات قبل ملء النموذج. وتجدر الإشارة إلى أن مصلحة الضرائب يمكن أن تفرض عقوبات على برادة غير المشروع (بصرف النظر عن حقيقة أنها هي المقصودة أو غير المقصودة).

没有评论:

发表评论