2012年9月21日星期五

امتياز على العقار


بامتياز، من حيث التعريف، ويعطي lienholder الحق في الاحتفاظ بحيازة القانونية للممتلكات المرهونة حتى هذا الأخير يحقق بعض التزام قانوني، بمعنى. أداء الدفع التي من المقرر العمل المنجز على الممتلكات، وسداد القروض العقارية غير المسددة، وقروض السيارات، أو الضرائب المستحقة للحكومة.

ماذا ليان على متوسط ​​الملكية

يجوز للدائن، الذين يرغبون في جمع المبلغ الذي من المقرر، أن تفعل ذلك عن طريق رفع دعوى في المحكمة، والفوز في الحكم والعمل على تسجيل نفسه مع الأرض في سجلات مكتب مقاطعة أي التي يكون للمدين تملك العقارات. هذا هو نفس وضع امتياز على الممتلكات (الممتلكات العقارية) التي يملكها الأخير.

لرفع الحجز على الممتلكات، من أجل التهرب من الضرائب، الحكومة القيام الاتحادية. ويقيم مدى الديون، وترسل إشعارا من الطلب على إبلاغ المدين عن حجم الضرائب غير المدفوعة. رفض لدفع ما يصل في غضون 10 يوما من تاريخ استلام الإشعار من نتائج الطلب في مصلحة الضرائب إيداع إشعار من ليان الضرائب الاتحادية.

كيفية وضع ليان على الملكية

المقاولين والميكانيكا لها الحق في وضع رهن العقارات مقابل المال الذي لم يتم بعد المدفوعة عن الخدمات المقدمة أو المواد المقدمة لإدخال تحسينات على الممتلكات. يمكن القيام بذلك عن طريق تقديم شكل مع مكتب مسجل في.

ويمكن أيضا بامتياز توضع على الممتلكات العقارية للحصول على دعم الأطفال غير المدفوعة. قد يضطر الوالد غير الحاضن لإعادة تمويل العقار أو بيعه بدلا من دعم الطفل غير المدفوعة. سيكون من الحكمة في استشارة محام لمعرفة المزيد عن كيفية وضع امتياز على الممتلكات.

ويمكن الانتهاء من الرهن خارج النظام القضائي على افتراض وجود قوة من البيع شرط في وثيقة الرهن. في معظم الدول، والرهن العقاري يخلق امتياز على سند الملكية أو امتياز على الممتلكات. الرهن من أن امتياز يتطلب المقرض لرفع دعوى قضائية لدى المحكمة تبين دليل على التقصير. التدخل القضائي وهكذا يصبح من الضروري للبحث عن تدابير علاجية في حال التخلف.

النتائج المترتبة على امتياز على العقار

لالمرهونة: بالامتيازات على الممتلكات يجب ازالتها اذا كان مالك العقار يرغب في عنوان واضح. وعلى الرغم من عنوان واضح ليست ضرورية لبيع العقار، فإن المشتري المحتمل أن يتعامل مع الامتيازات وتسوية نفسه. وبالتالي، قد امتياز على خصائص ردع المشترين المحتملين.

قد المرهونة محاولة لتسوية المستحقات عن طريق إعادة تمويل الممتلكات. ومع ذلك، قد تكون غير راغبة الدائنين لاعادة تمويل منذ ادعائهم سوف تكون خاضعة للادعاء lienholder.

والرهن هو قيد على الملكية المشتركة. لا درجة الائتمان أو الحصول على الائتمان التاريخ تأثرت بسبب وجود امتياز مشترك. ومع ذلك، امتياز على الممتلكات بالنسبة للضرائب غير مدفوعة الأجر، ودعم الأطفال، والمقاولين والميكانيكا 'المطالبات والامتيازات الحكم تؤثر على التصنيف الائتماني للمطالبات المرهونة منذ تسجل علنا ​​ضد هذه الممتلكات. وهكذا، فإن المرهونة قد تجد صعوبة في الحصول على قرض أو التسجيل للحصول على بطاقة ائتمان أو تأمين جدوى.

لLienholder: غالبا ما يختار الدائنون لتحصيل الحكم من خلال الامتيازات لأنها غير مكلفة ومرهقة أقل. ومع ذلك، قد هذه الاستراتيجية لا تأتي بنتائج. على سبيل المثال، قد سكن المنزل في المقام الأول أن تكون مرهونة بالفعل. في هذه الحالة، مطالبة الدائن تصبح تابعة للمطالبة صاحب الرهن العقاري في. في حال بيع المنزل، فإن صاحب الرهن العقاري يجب أن تدفع قبل أن يتم تسوية مستحقات الدائنين. ويجوز للمدين أن تختار ملف الافلاس، وهذا قد يؤدي إلى تطهير الامتيازات على الممتلكات.

فمن الواضح أن بامتياز ضد الممتلكات لديها عدد من انعكاسات على كل من الدائنين والمدينين. وينبغي أن المدينين ومحاولة تسديد الديون عن طريق توحيد الديون أو عن طريق اتخاذ تدابير أخرى، حسبما تراه مناسبا. وينبغي للدائن حاول أيضا، واستكشاف سبل أخرى قبل ان يضع امتياز على الممتلكات.

没有评论:

发表评论