2012年9月12日星期三

خيارات الاستثمار قصير الأجل


أفكر في بعض الخيارات آمن للاستثمار على المدى القصير لزيادة دخلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم هبطت أنت في المكان المناسب. قبل نناقش استراتيجيات الاستثمار على المدى القصير، علينا أن نفهم أن استثمارات قصيرة الأجل تأتي مع الخاصة بها مجموعة من المخاطر ويجب أن لا نتجاهلها بأي ثمن. وجيد في استثمارات قصيرة الأجل هي تلك التي لا تحتاج إلى رؤوس أموال ضخمة الأولية وحتى الآن، واعطاء عائدات أكثر من المتوقع في غضون أشهر قليلة. قبل أن تنظر في الخيارات الاستثمارية على المدى القصير ومعرفة أفضل الاستثمارات، دعونا نعرف أولا الحاجة إلى استثمارات قصيرة الأجل في المقطع التالي.

لماذا ينبغي على الاستثمار على المدى القصير

يمكن أن الخيارات الاستثمارية على المدى القصير الوفاء حاجتنا للسيولة ثابتة. مع تكاليف المعيشة والتضخم المتزايد، علينا أن نفكر في طرق لتحسين دخلنا إلى حد كبير. بدء عمل تجاري يمكن أن يكون أيضا خيار، ولكن لا يمكن لرجال الأعمال منح عائدات فورية. يتطلب عدة سنوات من العمل الشاق، وقبل البدء في صنع المال من المشروع الخاص بك. تحتاج أيضا إلى تكريس الكثير من الوقت للمشروع الخاص بك. في حالة أفضل من الاستثمارات على المدى القصير، لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمجرد أن تستثمر أموالك. الشيء الوحيد الذي يهم هو، ما إذا كنت قد اخترت الخيار الاستثماري المناسب أم لا. في هذه الأيام، والكثير من المواقع والكتب أفضل استثمار متاحة، ويمكن أن توجه لكم في الطريق الصحيح. لذلك، لماذا لا نحاول هذه الاستثمارات لكسب المال بسهولة؟

خيارات مثالية للاستثمار قصير الأجل

السندات القصيرة الأجل

السندات هي القروض الممنوحة للشركات لمساعدتها على استكمال توسيع خططها بنجاح. من بين الخيارات الاستثمارية على المدى القصير، يمكن للسندات قصيرة الأجل تكون أفضل واحد وهذه تأتي مع خطر على الإطلاق. الشيء الوحيد الذي ينبغي تذكره هو أن الاستثمار في سندات الشركات الشهيرة، وأنشأ أمر ضروري. يجب أن لا تستثمر في السندات من الشركات المثقلة بالديون. لذلك، إجراء بحث شامل قبل أن تستثمر في السندات. هذا يمكن أن يكون حقا أفضل استثمار لعام 2010، بالنسبة للمستثمرين العدوانية، فضلا عن دفاعي.

استثمارات سوق الأوراق المالية

يمكن للاستثمارات سوق الأوراق المالية أن تكون دائما مربحة، واذا به بعد بحث الأوراق المالية المناسبة. وينبغي على المدى القصير هي تلك الأسهم التي تظهر الاتجاهات الايجابية على المخططات. يجب أن تكون قادرا على حساب وتوقع الأسعار المستهدفة للأسهم بمساعدة التحليل الفني للأسهم. هذا هو في الواقع وظيفة خبير ويتطلب أيضا معرفة من وقف الخسائر في حين جعل لكم الاستثمارات المباشرة. البقاء بعيدا عن بيني والأرصدة ليست فكرة جيدة لتجار المغامرين. ومع ذلك، وتحديد أسهم الحق هو التحدي الذي يجب أن تكون على استعداد لقبول. يمكنك أيضا مراجعة العديد من شركات الوساطة التي لديها خلايا التوجيه لمساعدتك على الخروج مع الاستثمارات الخاصة بك. هذا هو واحد من أفضل الاستثمارات اليوم، ويرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار أسهم العديد من خط الجبهة.

الذهب

وجدا الذهب كخيار الاستثمارات قصيرة الأجل جيدا معروف في جميع أنحاء العالم. شراء الذهب وبأسعار رخيصة هو ممكن بسهولة مع مرفق من شكل الكتروني من الذهب تخزين. يمكنك بيع بالتأكيد تشغيله على سعر جيد، ومرة ​​واحدة في السوق والطلب على هذا المعدن الثمين تلتقط. ويعتبر هذا الخيار الأكثر أمانا للاستثمار والاستثمارات أيضا أفضل للشباب، بالمقارنة مع خيار سوق الأوراق المالية.

صناديق الاستثمار

صناديق الاستثمار المشتركة مخصصة لاستثمارات قصيرة الأجل متاحة في الكثير في هذه الأيام. العديد من شركات صناديق الاستثمار المشترك تقديم أموال لمخاطر عالية، والتي تستثمر في خطر بعد ربح أسهم العطاء. هكذا، إذا كان لديك الرغبة في خطر أكبر، بعد ذلك يمكنك محاولة بالتأكيد هذه الخيارات الاستثمارية على المدى القصير.

ارتفاع حساب التوفير العائد، والتي يمكن أن تعطي أكثر من عوائد البنوك، هو أيضا فكرة جيدة. وبصرف النظر عن هذه الخيارات الاستثمارية قصيرة الأجل، وصناديق القروض والمشاركة تجارة السلع هي أيضا وسائل مفيدة لكسب المال بسرعة. لذلك، على أمل أن سوف نستفيد من هذه المعلومات على الخيارات الاستثمارية على المدى القصير، وأود أن يوقع هنا. حظا سعيدا للاستثمارات الخاصة بك!

没有评论:

发表评论