2012年9月15日星期六

وصف وظيفة مدير العلامة التجارية


نحن نسمع عن مديرين من أنواع مختلفة، ولكننا لا نعرف حقا ما وظيفة المدير ينطوي في الواقع. هذه المادة سوف تعامل مع نوع معين من مدير - مدير العلامة التجارية. من خلال هذه المقالة، سوف نعرف شيئا قليلا المزيد عن مدير العلامة التجارية، وعمل مدير وصف العلامة التجارية في التفصيل. مع ذلك، سنقوم أيضا غزوة إلى واجبات مدير العلامة التجارية المختلفة، وبعض مدير العلامة التجارية مسؤوليات أخرى. قراءة المقالة التالية لمعرفة القليل عن شيء أكثر من وظيفة مدير العلامة التجارية الوصف والفرص الوظيفية ما يمكن للمرء أن يكون في هذا المجال.

الوصف الوظيفي للمدير العلامة التجارية

وكما يوحي اسمها، مدير العلامة التجارية لديه للعمل مع علامة تجارية معينة أو العديد من العلامات التجارية. بل هو وظيفة صعبة للغاية لأن لديه لاتخاذ كامل المسؤولية عن نجاح هذا المنتج (ق)، وبالتالي فهي المسؤولة عن جميع الجوانب المتعلقة بها والتي تشمل تخطيط وشراء وبيع والتسويق والتسعير، وإيفاد ويأمر. هذا هو وجهة نظر bird's عيان على ما وظيفة مدير وصف العلامة التجارية هي، فإن الفقرات التالية سرد بعض من الواجبات الهامة للمدير العلامة التجارية.

* بادئ ذي بدء، فإنها بحاجة إلى العمل على نطاق واسع مع قسم البحوث والتطوير في الشركة، وبمساعدة منها، وصياغة أفضل طريقة ممكنة لتسويق المنتج.

* وهم يحتاجون لتزويد المهندسين (الذين يعملون على تطوير المنتج) مع نتائج أبحاث السوق، وعلى أساس من الذي سوف يستند هذا المنتج.

* أنها تحقق أيضا إذا كان المهندسون يتابعون مسار قرر واقتراح التغييرات للتحسين.

* إنهم بحاجة إلى أن تكون على علم تماما من المنتج في متناول اليد. ما هو المنتج قادرة على فعل وماذا سيكون من بعض التحسينات التي قد تحدث في المستقبل.

* وبمجرد أن المنتج جاهز، لا بد له من جمع مجموعة أساسية للاختبار. وستكون نتائج هذه الاختبارات من مساعدته لتحديد ما إذا كان المنتج قد تمكنت من تحقيق النتيجة المرجوة أم لا.

* بعد هذا المنتج اجتاز هذا الاختبار، فانه سيضطر الى التفكير في استراتيجيات التسويق لنفسه. ماذا سيكون الجمهور، الفئة المستهدفة التي ستوجه للمنتج الخ.

* والتعبئة والتغليف للمنتج - أفضل الطريقة التي الحاضرون لن تكون قادرا على الاتصال إلى المنتج وكيفية التعبئة والتغليف وسوف تكون قادرة على نقل ما كان المنتج هو كل شيء.

* وتسعير المنتج هو أيضا أحد العوامل الهامة التي سوف تحتاج إلى برسم استراتيجيات عدة. سيقوم مدير العلامة التجارية العمل مع عدد من الادارات الاخرى لتحديد هذا الجانب.

* ثم قال انه سوف يتولى التخطيط واسعة من التقنيات والأساليب التي سيتم تسويق المنتج في السوق.

* واستراتيجيات الإعلان التي سيتم استخدامها. وسوف تستخدم وسائل ما من وسائل الإعلام لضمان نجاح المنتج.

* سيكون من أساليب الترويج التي سيتم استخدامها أيضا بحاجة إلى أن تحدد من قبله.

* وسوف يكون كل هذا يعتمد على الميزانية التي تم تخصيصها. لديه أيضا التأكد من أن كل هذه التقنيات المستخدمة مثل الترويج والتسويق، تكاليف الإعلان، وجميعهم تندرج في إطار الميزانية المخصصة وليس أكثر.

* بعد أن تم إطلاق هذا المنتج، لديه لمراقبة مبيعات.

* واعتمادا على المبيعات، وانه يحتاج الى تغيير الاستراتيجيات أو تقنيات في مجال الإعلان والتسويق أو الترقيات أن تؤدي إلى أقصى قدر من النجاح.

* لديه على التخطيط للمستقبل حول مسار المنتج - ماذا سيكون الاستراتيجيات المستقبلية وما إلى ذلك بحيث يتم ضمان أن النجاح المستمر.

* إحداث تغييرات في المنتج من وقت لآخر بحيث يتضمن كل ما يريد الجمهور وقبلت بذلك بشكل أكثر صراحة من قبل الجمهور.

وظيفة مدير وصف العلامة التجارية كما رأينا، يتطلب من شخص ان يكون متعدد الأوجه، والعمل على مستويات عدة في الشركة. واجباته متنوعة وصعبة. انه هو الشخص الذي يرى الآن إنشاء المنتج وهناك من خلال جميع المستويات ذات الصلة (صياغة، والإعلانات، والتسعير، والترويج، وإطلاق) من رحلة للمنتج. وهو، بالتالي، أحد أهم الناس لديهم حول عندما يتم إنشاء منتج جديد أو حتى عندما منتج قديم يحتاج إلى إعادة إطلاق.

没有评论:

发表评论