2012年9月11日星期二

أفضل العلامات التجارية الخارجية القرص الصلب


اختيار أفضل العلامات التجارية الخارجية في القرص الصلب والعديد من المزايا للأشخاص الذين يحبون مساحة تخزين إضافية للبيانات وملفات وسائط متعددة. وقد بسطت قابلية التي تقدمها هذه الأجهزة هو آخر حافزا كبيرا المضافة، وهذه حياة الكثير من الناس. أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمول محدودة مساحة التخزين، وهذا يحد كثيرا من وظائف هذه الآلات لكثير من الناس.

وقد تم حل هذه المشكلة بمساعدة بعض من أفضل محركات الأقراص الصلبة الخارجية في السوق. حتى قبل بضع سنوات، واعتبر 500 غيغابايت من مساحة القرص الصلب الخارجي للخروج من هذا العالم، ولكن حتى هذا اليوم مساحة كبيرة قد عفا عليها الزمن. اليوم، يمكنك شراء القرص الصلب مع مساحة تخزين تصل الى ما يصل الى 4 تيرابايت (Terrabytes). للحصول على فكرة أفضل عن الفضاء هذه المبالغ، يجب أن نعرف أن جعل 1024 ميغا بايت 1 جيجابايت، و GB 1024 جعل 1 تيرابايت. أكبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية نقدم اليوم من مساحة القرص الصلب من 500 غيغابايت. هذا هو قفزة هائلة من 64 ميغابايت و 128 ميغابايت الآلات التي استخدمت لاستخدام بضعة عقود الى الوراء.

أفضل العلامات التجارية الخارجية القرص الصلب 2010

هناك العديد من الشركات التي توفر أفضل العلامات التجارية لمحركات الأقراص الصلبة الخارجية، وليس هناك العديد من المواصفات التي تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا. تقريبا كل من هذه الأجهزة توفر نفس الميزات والخيارات قابلية نفسه، وذلك باختيار واحدة من بين تلك ليست صعبة. فوائد التخزين الاحتياطي والبيانات التي يقدمونها لا مثيل لها.

ايغيس سطح المكتب ADT1500

بسعر 189 $، وهذا القرص الصلب يقدم لك 1،5 تيرابايت من مساحة التخزين الخارجية. يمكن توصيل الجهاز إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام منفذ USB 2.0 قياسي، أو حتى E-SATA واجهة 300.

CMS المنتجات V2 ABS

مختلف البائعين عادة بيع هذا الجهاز بأسعار مختلفة، وهذا السعر يتراوح بين 150 - 225 دولار. مساحة التخزين في هذا الجهاز هو 1 تيرابايت، ويمكنك توصيله جهاز الكمبيوتر باستخدام منفذ USB 2.0، أو E-SATA واجهة 300. يجب عليك أيضا معرفة المزيد حول أفضل 1 محرك الأقراص الصلبة الخارجية السل.

تفاحة وقت كبسولة

وبما أن هذا هو محرك الأقراص الصلبة الخارجية التي فقط من قبل شركة آبل، هو بسهولة أفضل من الأقراص الصلبة الخارجية لنظام التشغيل Mac. التكلفة التقريبية لهذا الجهاز هو 300 دولار، وسوف نقدم لكم إما 500 غيغابايت من الفضاء، أو 1 تيرابايت من الفضاء.

ويسترن ديجيتال 3.0 كتابي

وميزة هذا القرص الصلب على أفضل العلامات التجارية الخارجية الأخرى في القرص الصلب هو أنه يمكن توصيلها بسرعة فائقة منافذ USB 3.0. الجهاز 1 تيرابايت يكلف 200 دولار، وجهاز مكافحة السل 2 تكاليف 280 دولارا.

Lacie و2big كوادرا 2TB

وكما يوحي اسمها، وهذا الجهاز يقدم 2 تيرابايت من مساحة التخزين، وأنه هو أيضا تنوعا للغاية نظرا لأنه يدعم USB 2.0، E-SATA 300 وفايرواير 800 واجهات. هذا الجهاز سوف يكلفك حوالي 300 دولار.

توشيبا 320 GB USB 2.0

القادمة وصولا الى نطاقات أدنى سعر، يمكنك الحصول على هذا الجهاز المدمجة ومتعددة الاستخدامات في السوق مقابل أقل من 80 دولارا. تعلم المزيد حول كيف يمكن للعمل خارجي في القرص الصلب وسوف يكون من المفيد أيضا بالنسبة لك.

ماكستور ون تتش 4 زائد 1TB

متاح لحوالي 120 دولار، هذا القرص الصلب هو 1 تيرابايت أيضا مرنة للغاية. يمكن ربط إلى منافذ USB 2.0، فضلا عن واجهة فاير واير 400. سيكون اي شخص يعرف كيفية استخدام قرص صلب خارجي يكون على علم جيد من فوائد كثيرة من براعة المضافة.

IOMEGA برستيج 500 GB USB 2.0

هذه هي واحدة من أفضل العلامات التجارية الخارجية في القرص الصلب بسبب مظهره الأنيق وبتكلفة منخفضة. يدعم هذا الجهاز 500 غيغابايت من مساحة التخزين، وتكاليف حوالي 80 دولارا.

سيجيت مكتب وكيل الحرة 1 السل USB 2.0

مثل جميع الأجهزة الأخرى، وهذا واحد كما يأتي مع فترة الضمان لمدة 5 سنوات. وهذا أنيق محرك 1 تيرابايت من الصعب يكلفك حوالي 200 دولار. تشير أيضا إلى هذه المادة على محركات الأقراص الصلبة أكبر 10 أفضل خارجي.

وكما ترون من هذه الاستعراضات القرص الصلب الخارجي، وهذه كلها أفضل العلامات التجارية الخارجية في القرص الصلب. كل هؤلاء صناع دينا مجموعة متنوعة من الموديلات التي يبيعونها، ويتم التمييز بين هذه على أساس من مساحة التخزين، وخيارات الاتصال بهم. بناء على الميزانية الخاصة بك، يمكنك اختيار أي من هذه العلامات التجارية، ولكن يجب اختيار القرص الصلب مع ومساحة أكبر قدر ممكن، وكما خيارات اتصال أكبر عدد ممكن....

没有评论:

发表评论