2012年9月8日星期六

أفضل جهاز التوجيه VPN


الإنترنت وتشكيلها جميع النماذج المعمول بها التواصل والاتصال. من خلال اتخاذ مفهوم شبكات الكمبيوتر على نطاق عالمي في شكل الإنترنت، قمنا بتغيير الطريقة التي تنتقل المعلومات في جميع أنحاء العالم، في الوقت الذي توفر الاتصال عن بعد. شبكة خاصة ظاهرية هي التكنولوجيا التي تستخدم وسيلة الإنترنت للاتصال عن بعد. العديد من الشركات بشكل متزايد للجوء لشبكة خاصة افتراضية لتوفير الموظفين مع وجود خيار للوصول إلى الشبكة الخاصة الداخلية للشركة، من أي موقع بعيد في جميع أنحاء العالم. لإنشاء الخاصة بك الشبكة الخاصة الظاهرية (VPN)، كنت في حاجة الى جهاز التوجيه VPN خاص. والهدف من هذه المقالة هو تقديم المتنافسين على لقب أفضل جهاز التوجيه VPN (2010).

اختيار أفضل جهاز التوجيه VPN

منذ كنت تخطط لانشاء شبكة خاصة، يجب أن يكون لك برزت بالفعل كيف تعمل الشبكات الافتراضية الخاصة. ماذا يجب ان نبحث عنها عند اختيار جهاز التوجيه أفضل BPN؟ تريد جهاز التوجيه الذي يمكن أن يدعم العديد من الأنفاق VPN التي يتم إقامتها في وقت واحد، مع جدار حماية يحمل في ثناياه عوامل والدعم لأكثر من بروتوكولات الشبكات الافتراضية الخاصة التي تستخدم عادة. سرعة اتصال عالية وعالية السرعة منفذ إيثرنت هو مكافأة إضافية. بحث عن أجهزة التوجيه التي توفر خاص التدابير الأمنية لمنع هجمات القرصنة والذين لديهم مجموعة بسيطة تصل الداخلي.

أفضل VPN راوتر (2010)

بعد ذلك دليل موجز لشراء أجهزة التوجيه VPN، سيكون لدينا نظرة على بعض من أفضل أجهزة التوجيه VPN المتوفرة في السوق حاليا. ليس من المستغرب أن هناك أغلبية من سيسكو المسارات في الاستعراضات الواردة أدناه، لأنه هو أفضل منتج من منتجات شبكات الكمبيوتر في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع أنحاء العالم.

سيسكو WRVS4400N اللاسلكي Wireless-N راوتر جيجابت الأمن

إذا كنت تبحث عن جهاز التوجيه VPN أسرع وأفضل، وهو منتج للغاية وأوصت لسيسكو WRVS4400N. جنبا إلى جنب مع ارتفاع سرعة الاتصال اللاسلكي لشبكة الاتصال، فإنه يوفر أربعة منافذ إيثرنت بسرعة عالية. بسعر 220 دولارا، فإنه يوفر جدار حماية SPI والأمن للدولة من بين الفن الميزات المطلوبة للحصول على VPN، جنبا إلى جنب مع الأداة QuickVPN، الأمر الذي يجعل من السهل اقامة الشبكات الافتراضية الخاصة. هذا هو الخيار الافتراضي لأية أعمال التجارية الصغيرة في حاجة إلى اتصال VPN آمنة. وهذا هو أيضا جهاز التوجيه VPN أفضل لنظام التشغيل Mac.

Duolinks SW24 VPN راوتر

مع ثمن من 199.99 دولار، وهذا التوجيه Duolinks توفر ما يصل إلى 25 أنفاق VPN في وقت واحد أن تكون متصلا ومع ميزة خاصة لمنع هجمات القرصنة. معروف أن تعمل بشكل جيد مع وصلات الانترنت واسع النطاق، ويوصي هذا من قبل الكثيرين أفضل جهاز التوجيه لاستخدام الشركات التجارية الصغيرة.

TRENDNET 4-ميناء راوتر جدار VPN-TW100 BRV204

مع السعر من 57،24 $، TRENDNET TW100-BRV204 يسمح أنشأت 10 أنفاق VPN في وقت واحد، جنبا إلى جنب مع بني في جدار الحماية الذي يحمي الشبكة من هجمات القرصنة الخارجية. مع تقديم الدعم لجميع بروتوكولات الشبكات الافتراضية الخاصة والميزات الرئيسية للدولة من بين الفن، وهذا هو أفضل جهاز التوجيه VPN لمنزل صغير أو استخدام التجاري.

سيسكو WRV210 لاسلكي-G VPN راوتر

آخر موجه لاسلكي من شركة سيسكو هو أفضل جهاز التوجيه VPN الأعمال الصغيرة. بني في تكنولوجيا تقوية نطاق يوفر سرعة الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي، في الوقت الذي توفر في وقت واحد نفق آمن إلى اتصال بعيد خارج الشبكة. مع اتصال إيثرنت المعروضة، وهذا هو جهاز التوجيه VPN المثالي للشبكات VPN صغيرة مع متطلبات محدود. سعره هو 89،98 $ مع العيب الوحيد من الربط بمعيار 802.11g الذي أبطأ بالمقارنة مع توصيلات 802.11n القائمة على معيار.

لذلك يمكن أن تختار جهاز التوجيه VPN أفضل من أي واحد من الخيارات الواردة أعلاه. لا تعرض للخطر فيما يتعلق ميزات الأمان عندما يتعلق الأمر الى اختيار جهاز توجيه VPN كما هو العامل الأكثر أهمية. معظم أجهزة التوجيه المذكورة أعلاه توفر ميزات الأمان لائق. اختيار واحد التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك على نحو كاف إعداد VPN، والميزانية العامة....

没有评论:

发表评论