2012年9月15日星期六

وظائف النسخ الطبي من المنزل


ويمكن لناسخة طبية تعمل من المنزل أو من عيادة أو مكتب الطبيب. مثل اسم يوحي مهنة، يجب على الشخص يعمل ناسخة طبية لديهم معرفة شاملة من المصطلحات الطبية التي تتضمن الكلمات والعبارات من مختلف فروع الطب مثل علم التشريح وعلم الصيدلة وعلم وظائف الأعضاء والإجراءات التشخيصية، وأساليب العمل، الخ. النسخ الطبي فرص العمل من المنزل تنطوي على تحويل تقارير طبية اللفظي في وثائق مكتوبة وإلكترونية. وفي ما يلي مزيد من المعلومات حول النسخ الطبي.

الوصف الوظيفي الطبية ناسخة

إذا كان السؤال "كيف تصبح ناسخة طبية، ويحوم في ذهنك، ثم اسمحوا لي ان اقول لكم ان حديث التخرج أو حائز على دبلوم المدارس العالية يمكن أن تصبح ناسخة المسجلة الطبية بعد اجتياز الاختبار الذي أجرته جمعية الرعاية الصحية النزاهة وثائق (AHDI). على الرغم من عدم وجود معايير المعمول بها التعليمية للtranscriptionists الطبية، والموظفين عموما تحديد المرشحين الذين خضعوا لدورة تدريبية سنة أو سنتين في المعهد الشهير. ومتوسط ​​الرواتب للtranscriptionists الطبية تختلف من دولة إلى أخرى اعتمادا على الخبرة وخطوط كتب في يوم واحد. ربما الناس الذين يعملون في المهن الطبية الأخرى مثل الممرضات العمل كما transcriptionists الطبية إذا كان لديهم فهم قوي من المصطلحات الطبية. وظائف النسخ الطبي من المنزل توفير خيارات مهنة جيدة للنساء اللاتي يرغبن في العمل من المنزل، لأنها تحتاج إلى رعاية أطفالهم في المنزل. لديهم فقط على الخضوع لتدريب حيث تعرفوا على المصطلحات الطبية، والإجراءات الطبية المشتركة، وعمليات برامج الكمبيوتر، وقواعد اللغة وعلامات الترقيم، الخ.

لكن تمر التدريب أو اجتياز الاختبار لا يكفي إذا كنت تريد أن تصبح ناسخة طبية. يجب أن يكون جيد الاستماع ومهارات الكتابة. يجب أن تكون لشخص المنظمة باعتبارها خطأ بسيط يمكن أن تخلق مشاكل للمرضى والأطباء على حد سواء. الطلب على وظائف النسخ الطبي في تزايد ولكن ماذا بالضبط ناسخة طبية أن تفعل؟ وtranscriptionists الطبية تلقي الملاحظات الصوتية المسجلة من الأطباء والجراحين وغيرهم من الموظفين الطبيين. لديهم للاستماع الى هذه الملاحظات بعناية مع مساعدة من سماعه لديهم لنقل (النوع) البيانات في أجهزة الكمبيوتر الشخصية وإنشاء الملفات ذات الصلة باستخدام معالج النصوص. في النهاية، من المتوقع أن إعادة فحص هذه المعلومات وإذا كان هناك أي أخطاء نحوية أو غيرها فيما يتعلق بالمعلومات، التي من المفترض أن تصحيح هذه وفقا لذلك. ثم لديهم لإرسال هذه الملفات إلى المرسلين. الأطباء تحقق من المعلومات ونسأل لتصحيح ذلك إذا وجدوا أنها خاطئة. بعد التصحيحات التي يوقعون وثيقة ومن ثم يصبح جزءا من التاريخ المريض ومتاح للمرجعية. والحفاظ عليه في سجلات المستشفى.

هناك اتجاه متزايد من الاستعانة بمصادر خارجية النسخ الطبي. لذلك، من خلال الجلوس في أي ركن من أركان العالم، يمكنك العمل في أي مستشفى، معهد، أو عيادة الطبيب. يمكنك ان تتمتع بالمرونة في الوقت والمكان. ويمكن لك العاملين لحسابهم الخاص ولكن عليك أن تكون مثالية في عملكم. الاستخدام الصحيح للكلمات ولغة أمر ضروري. قد يطلب منك لإنشاء أنواع مختلفة من التقارير مثل تقارير التشريح، وتقارير تشاور، وتقارير من المنطوق، وتقارير التشخيص وتقارير مرحلية، وما إلى ذلك قد يكون لديك لكتابة الملاحظات الداخلي، وخطابات مرجعية للتشخيص صورة تقارير الدراسات، كل ما له علاقة طبية الميدان. يجب أن تكون على دراية تقنيات اللغة، وعلى شبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني. منذ الطبية راتب ناسخة يعتمد على عدد من خطوط (الصحيح) كتب في يوم واحد، مهارة الكتابة لا تلعب دورا هاما هنا.

يمكن العثور على وظائف النسخ الطبي من المنزل المجهدة مثل هذه المهمة تتطلب الكمال 100٪. تحتاج إلى أن المعرفة الكاملة عن القوانين الطبية. يتوقع منك أن تجتاز امتحان شهادة إعادة كل 3 سنوات. مع الأخذ في الاعتبار العدد المتزايد من الناس سوء، ومكتب العمل وتتوقع زيادة كبيرة في عدد الوظائف transcriptionists الطبية في المستقبل القريب. أولئك الذين يعملون من المنزل يمكن أن يحدد ساعات العمل الخاصة بهم، ويمكن العمل بدوام جزئي إذا رغبوا في ذلك. وآمل أن المعلومات الواردة أعلاه هو مفيد للtranscriptionists الطبية المريد.

没有评论:

发表评论