2012年9月9日星期日

حصى في المرارة العلاج بدون جراحة


المرارة هي صغيرة الحجم، على شكل كمثرى الجهاز، موجودة في الجانب العلوي الأيمن من البطن. لأنه يخزن السوائل الهضمية الصفراوية والتي تساعد في هضم الدهون. عندما الترسبات الدهنية الصفراء تتراكم وتبلورت الحصول عليها، ثم أنه يؤدي إلى تكوين حصى في المرارة. هذه حصى في المرارة تسبب التهاب في المرارة ويؤثر على السير الطبيعي للجهاز. انها تثير المفاجئ، ألم حاد في البطن العلوي، والغثيان والقيء وعدم التسامح تجاه الأطعمة الدسمة، وهلم جرا. حجم حصى في المرارة غالبا ما تكون مختلفة في كل حالة على حدة. عندما يكون حجم وعدد من حصى في المرارة هو أقل، ثم حصى في المرارة العلاج من دون جراحة ممكنا.

خيارات العلاج حصى في المرارة

عند زيارة الطبيب مع وجود علامات وأعراض حصى في المرارة، التي تجري في البطن بالموجات فوق الصوتية وغيرها من الفحوصات المخبرية للتأكد من حجم وعدد من حصى في المرارة. إذا كان الشرط ليس حادا، ثم يصف الاطباء الادوية عن طريق الفم لغرض حل حصى في المرارة. بدون (حمض chenodeoxycholic) أو دوء (حمض ursodeoxycholic) تستخدم على نطاق واسع لعلاج حصى في المرارة. ينبغي أن تستمر هذه الأدوية لعدة شهور أو سنوات قبل أن حصى في المرارة حل خارج. مؤخرا، لقد طور تقنية جديدة حيث يتم حقن الأدوية مباشرة حصوة في المرارة لتحقيق نتائج أكثر فعالية. عندما تكون الأعراض خطيرة، ويوصي الاطباء عملية جراحية لإزالة المرارة. ويعرف هذا الإجراء الجراحي مثل استئصال المرارة. بعد زواله، ويفرز بشكل مباشر على إنتاج الصفراء في الكبد إلى الأمعاء الدقيقة. يمكن للمرء أن يعيشوا حياة طبيعية بعد جراحة المرارة، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية أيضا. المرضى الذين هم عرضة لاليرقان والاسهال وغيرها من مشاكل في الجهاز الهضمي من هذا القبيل. لهذا السبب، والمزيد من الناس للبحث عن علاج حصى المرارة بدون جراحة.

حصى في المرارة العلاج في المنزل

عندما يكون لديك حصى في المرارة، لكنها لا تسبب أي مشكلة كبيرة بالنسبة لك، ومن ثم يمكن التعامل معها بالوسائل الطبيعية. هناك بعض العلاج الطبيعي للحصى في المرارة التي يمكنك محاولة في المنزل نفسه. يتم إعطاء عدد قليل منها أدناه.

تصحيح # 1

لديك للحفاظ على نظام غذائي مناسب حصى في المرارة. حدد بعض الأطعمة الغنية بالألياف مثل مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات الطازجة. الدهون غير المشبعة الصحية مثل الأسماك والمكسرات والزيوت النباتية والجبن والزبادي جيدة لالمرارة. أكل التفاح والحمضيات لأنها تحتوي على عنصر يسمى البكتين التي يمكن محاربة هذه المشكلة المرارة بشكل جيد للغاية.

تصحيح # 2

وينبغي أن يقترن النظام الغذائي عن طريق تناول المكملات الغذائية. وقد وجدت الدراسات البحثية نقص في الفيتامينات C، E والكالسيوم في كثير من الأحيان إلى تفاقم المشكلة حصوة. ولذلك، يجب أن تأخذ هذه الملاحق لمنع ذلك. ومع ذلك، اطلب من طبيبك عن الدواء قبل استخدامها.

علاج # 3

يستغرق حوالي 30 مل من زيت الزيتون في معدة فارغة. بعد وقت قصير من ذلك، أخذ 3-4 ملاعق من عصير الليمون أو 120 مل من عصير جريب فروت. وهذا هو بيت ممتازة علاج حصى في المرارة. وزيت الزيتون الذي يصل إلى المرارة تليين هذا وسوف يتم مسح حصوة من خلال البراز. لديك لمتابعة هذا العلاج في كل صباح لمدة أسبوع على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

علاج # 4

آخر علاج حصوة الطبيعية ينطوي على استخدام خل التفاح. تمييع 2 ملعقة طعام من خل التفاح في كوب من الماء، ويكون ذلك مرتين في يوم واحد. لا يمكن للعنصر حامض الماليك من خل التفاح تطهير حصى في المرارة.

علاج # 5

إذا كنت تبحث عن بعض العلاج بالاعشاب للحصول على إعفاء من حصى في المرارة، ثم يمكنك استخدام عشب يسمى Quebra بدرة. يعد الشاي من قبل 2 ملعقة شاي يغلي من عشب في 500 مل من الماء. يكون هذا الشاي يوميا لمدة شهر أو شهرين لتحقيق النتائج المرجوة.

من أجل الحصول على أفضل النتائج من العلاج من دون جراحة حصى في المرارة، لديك لقيادة نمط حياة صحي. تجنب الدهون غير الصحية، والأطعمة السكرية والأغذية المصنعة كليا. شرب 8-10 أكواب من الماء يوميا لاخراج السموم من الجسم. الحفاظ على نفسك يصلح من ممارسة الرياضة بشكل منتظم....

没有评论:

发表评论