2012年9月8日星期六

حبوب حمية الغدة الدرقية


تقع الغدة الدرقية في الرقبة وهي واحدة من أكبر الغدد الصماء، لغرض وحيد للغدة هو خلق هرمون الغدة الدرقية. هذا الهرمون يتحكم في معدل الأيض في الجسم ويتحكم في الطاقة المستخدمة من قبل الهيئة. إذا كان هناك نقص في مستويات هرمون الغدة الدرقية، وسوف تواجه مشاكل في السيطرة على وزنك، وحتى لو كنت تدير لتفقد بعض الوزن، فمن المحتمل أن أعود. ومن المعروف انخفاض مستويات هرمون الغدة الدرقية حالة قصور الغدة الدرقية، وكما هو أكثر شيوعا في كبار السن من النساء أكثر من الرجال. ونتيجة لهذا الشرط في الجسم يطور مقاومة للأنسولين وهرمون الليبتين، والتي تؤثر تأثيرا مباشرا على وزن الجسم. وكذلك الفقرتين دليل لكم من خلال الأعراض وحبوب الحمية الغدة الدرقية ...

أعراض الغدة الدرقية

إذا كنت تعاني من قصور الغدة الدرقية هناك عدد قليل من الآثار الجانبية غير المرغوب فيها التي سوف تواجه، واحد منهم هو زيادة الوزن. بعض الناس إلى ممارسة حمية لتخفيف الوزن، ومحاولة لانقاص الوزن الزائد، ولكن من الصعب جدا وحتى لو كنت تدير لتفقد بعض الوزن، فإنه على الأرجح سوف يأتي مرة أخرى. إذا لم يكن لديهم الوقت أو الميل لممارسة التمارين وفقدان الوزن، حبوب الحمية الغدة الدرقية هي خيارات افضل ما لديكم. وهناك عدد قليل آخر من أعراض قصور الغدة الدرقية التي تحتاج إلى الحفاظ على العين لوبعض من هؤلاء:

* التعب: إذا كنت تعاني من قصور الغدة الدرقية واحدة من الأعراض الخاصة بك وسوف يكون التعب ويحدث هذا بسبب انخفاض مستويات هرمون الغدة الدرقية.

* تساقط الشعر: وهي عبارة عن أعراض غير مرغوب فيه جدا من مشكلة في الغدة الدرقية واضحة أكثر من غيرها.

* الكآبة: واحد من أكثر الأعراض شيوعا من المشاكل الهرمونية هو الاكتئاب وأنه هو أيضا من أعراض مشتركة من الغدة الدرقية.

تشنجات العضلات *: أعراض مؤلمة من الغدة الدرقية هي تقلصات العضلات التي يبدو أنها تحدث من دون سبب. هذه هي في بعض الأحيان برفقة آلام في المفاصل نتيجة لمستويات الغدة الدرقية منخفضة.

حبوب منع الحمل مرض الغدة الدرقية حمية

ليس هناك حبوب الحمية الغدة الدرقية في حد ذاته، ولكن هناك المكملات الغذائية التي تحفز عملية التمثيل الغذائي الخاص بك الهيئات وتساعدك على انقاص وزنه. وتستخدم بعض من حبوب انقاص الوزن في السوق والتي يتم تصنيعها من مادة الكافيين على نحو فعال من قبل أشخاص الذين يعانون من قصور الغدة الدرقية لمكافحة قضايا وزنهم. هذه الحبوب حمية الغدة الدرقية هي مزيج من الفيتامينات الأخرى التي تساعد على معدل الأيض الهيئات، مثل فيتامين أ وفيتامين سي.

بعض الناس ينصح خبير التغذية مع مشاكل الغدة الدرقية لتأخذ حبوب الحمية إلى جانب ملاحق اليود، وذلك لأن مستويات منخفضة من هرمون الغدة الدرقية، يعني في بعض الأحيان عن نقص اليود. والتغذية الخاصة بك تطلب منك أن تفعل ربما اختبار للدم للتأكد من نقص اليود قبل بدء لكم على الغدة الدرقية خطة النظام الغذائي.

الأفراد الذين هم فوق الوزن يذهب أيضا في لحبوب الحمية مصنوعة من مادة الافيدرين فعالية التي تزداد إذا تم استبداله مع الزنك وحبوب منع الحمل تكملة السيلينيوم. يمكن لبعض المواد الغذائية لمستويات الغدة الدرقية منخفضة إذا ما تم تناول هذه الحبوب مع الحصول على نحو فعال وزنك تحت السيطرة. أخذ حبوب الحمية مع بعض الملاحق الغدة الدرقية الطبيعية وقد أظهرت نتائج عظيمة في كثير من الناس الذين يعانون من قصور الغدة الدرقية. كل برامج انقاص الوزن لا تكون فعالة إلا إذا كانت مدعومة مع اتباع نظام غذائي جيد. وتشمل الأطعمة التي تحتوي على البروتين والألياف في النظام الغذائي الخاص بك، على سبيل المثال الحصول على الخضار والفواكه التي لديها نسبة عالية من الألياف والأطعمة مثل لحم الضأن والديك الرومي والجبن وفول الصويا والتي هي عالية في البروتين.

استشارة الطبيب قبل الذهاب للتسوق لحبوب الحمية الغدة الدرقية، وتأكد من اتباع نظام غذائي جيد للسيطرة على المشاكل بنجاح وزنك.

没有评论:

发表评论