2012年9月10日星期一

سعفة - الاحتياطات هام!


سعفة، تماما كما يوحي اسمها، ليست نوعا من الدودة التي تزحف داخل الجسم، وتناول الطعام لحمنا، وحتى أنها لا تشرب دمائنا. سعفة تستمد اسمها من بقع أو الحلقات التي تحدث على سطح الضحية / جسم المريض الذين حصلوا على المصابين به. المنطقة التي هي تحت تأثير سعفة؛ تصبح حمراء وتصحيحا دائري يظهر على الجلد مع مركز واضحة للعيان. الفطر الذي يسبب بقعة يتواجد أقل بقليل من التصحيح. ويمكن لحجم المنطقة المصابة زيادة مع مرور الوقت. المناطق التي تتأثر هي سعفة فروة الرأس والجسم، والجلد أو الأظافر. في البداية، وسعفة يبدو تماما مثل بثرة أو طفح جلدي على الجلد، ولكن بعد ذلك يبدأ الانتشار عن طريق الحصول على أكبر حجما.

سعفة وجود عدوى فطرية الذي هو مكان مشترك في الرضع والأطفال الصغار. خلافا لغيرها من الأمراض الفطرية، سعفة هو نوع بسيط من حالات العدوى التي يمكن علاجها بسهولة جدا. حتى، ليس هناك حاجة إلى عناية ورعاية خاصة لعلاج القوباء الحلقية، إذا ما تركت وحدها، هيئتنا يطور آلية / حصانة للقتال ضدها فقط في غضون أسابيع قليلة، ويلقي عليه للخروج من نظامنا. ومع ذلك، فإنه من السهل جدا في التعامل معها، وذلك بمساعدة من بعض الأدوية البسيطة يمكننا إزالة سعفة تماما من الجسم. إذا كانت منطقة الإصابة تكبر، وتصبح حكة مع طفح جلدي على ذلك، قد تحتاج إلى زيارة الطبيب.

سبب آخر انه لامر جيد لإزالة سعفة من جسمنا عن طريق استخدام العلاج هو: لسعفة شديد العدوى وينتشر في الجسم من ضحية أخرى، حتى لو أنه / أنها تأتي في اتصال مباشر مع شخص مصاب. حتى لو كان شخص ما يستخدم منشفة أو شيء من هذا أنه قد تم استخدامها مباشرة من قبل الشخص المصاب، وهناك فرصة لشخص سليم للإصابة بفيروس القوباء الحلقية.

الحيوانات الاليفة وأسباب المفتوحة هي الأسباب الطبيعية للعدوى من سعفة. قد يصاب إذا كان شخص ما يأتي في اتصال مباشر مع الحيوانات الأليفة مثل الكلاب، القطط الخ وجود حالة معدية مثل مع سعفة. أحيانا عندما يلعب الأطفال حافي القدمين على أرض مفتوحة، وهناك فرص أكبر للإصابة بها.

الأدوية المستخدمة في علاج القوباء الحلقية تشمل الكريمات مضاد، وحبوب أو دواء سائل الذي يحل الفطر من داخل الجسم. تحتاج إلى متابعة صارمة على تعليمات من الطبيب / طبيب في علاج القوباء الحلقية. منذ سعفة وجود عدوى فطرية، يجب أن تجعل من التأكد من انه تم الفطر إزالتها تماما من جسمك، قبل التوقف عن تناول العلاج.

هناك بعض الاحتياطات التي يمكن أن تساعد في الوقاية من العدوى من سعفة إلى الجسم مثل: عليك أن تكون حذرا عند تأتي في اتصال مباشر مع الناس الآخرين، وجعله على يقين من انكم لا تجعل الاتصال المباشر مع هيئة المصابين مع سعفة، وجعله على يقين من أن كنت لا تستخدم الكائنات التي يتم استخدامها من قبل شخص مصاب، أو ارتداء شبشب شيء في قدميك عند الخروج على أساس والتربة هي أيضا واحدة من وسائل (على الرغم من نادرة) ينتشر سعفة من خلالها، محاولة للحفاظ على النظافة الخاص المحيطة بها، وحاول أن لا تأتي في اتصال مباشر مع الحيوانات الأليفة والتي هي أكثر الأسباب شيوعا للإصابة، فإن الشخص المصاب يجب استكمال العلاج واتباع تعليمات الطبيب، يجب على الشخص المصاب لا يشارك في الكائنات التي هو / هي الاستخدامات مع الآخرين.

على الرغم من أنه من السهل جدا إزالة سعفة من الجسم، وأحيانا للعدوى وغني عن الانتشار تحت جلد المريض. من المهم جدا أن العناية بها في أقرب وقت ممكن وإلا أن شكل بقع على الجلد سوف تصل واضحة مما يجعل بشرتك تبدو قبيحة.

没有评论:

发表评论