2012年9月9日星期日

تنظير القولون التحضير


تنظير القولون هو أداة فحص سرطان، والتي تهدف الى الكشف عن الأورام السرطانية والأورام والأنسجة الملتهبة، وما إلى ذلك معظم الناس يرتعد من فكرة وجود تنظير القولون القيام به لأنها لا تريد أن تذهب من خلال تنظير القولون إعداد المحنة. في حين أن نجاح أي إجراء تنظير القولون يعتمد على الإعدادية قولون فعال، عملية مرهقة يؤدي الناس على مقاطعة والرهبة الإجراء. التصور الكامل للالغشاء المخاطي للقولون مهم لنجاح إجراء تنظير القولون، لأننا عندئذ فقط يمكن للطبيب لديها رؤية واضحة للالقولون وتكون قادرة على الكشف عن سرطان القولون، وقبل السرطانية الأورام، وأورام، الخ.

تعليمات قولون التحضير

التحضير لفحص القولون بالمنظار قد يبدو مخيفا بالنسبة للبعض، ومع ذلك، لا يوجد شيء لكنهم يخشون من. مرة واحدة في شخص يفهم السبب وراء ما تم القيام به، ويقلل من الخوف. للامتحان تنظير القولون، الأمعاء يحتاج إلى تفرغ تماما من جميع المواد الغذائية والنفايات، وذلك ليكون في المعدة والأمعاء الدقيقة فارغة، مما يعطي صورة دقيقة منها. وبالتالي، فإن الطبيب الخطوط العريضة لنظام غذائي إعداد خطة تنظير القولون، والتي يتعين على المرء أن يتبع بجد من أجل إنجاح الامتحان. وبعض الأطعمة والأدوية يجب أن توقف اسبوع واحد قبل الامتحان تنظير القولون.

3 - 4 أيام قبل الإجراء، واحد لن يكون لخفض الأطعمة الصلبة، والتحول الى وجبات خفيفة، مثل البيض، والجبن، واللحوم الخفيفة (الدجاج)، السمك الأبيض على البخار والبطاطا والحساء واضح ضوء. تدريجيا، باعتبارها واحدة تصل في اليوم الثاني قبل فحص تنظير القولون، فإن النظام الغذائي ينبغي أن يكون أكثر أو أقل سيولة، التي تضم الخالية من الدهون مرق، الصودا الدايت، الشاي العادي أو القهوة، وتوتر عصير الفواكه والكثير من الماء.

الجانب الأكثر أهمية من إجراء تنظير القولون هو الحفاظ على نفسك المائية عن طريق شرب كميات وافرة من السوائل. هناك خطر الجفاف، ولهذا السبب يجب أن تستهلك نظام غذائي السائلة ورصدها بعناية. يجب على السوائل المستهلكة ليس لديها أي الأصباغ أحمر أو أرجواني لأنها يمكن أن تخلق مشاكل أثناء التصوير.

واحدة من النصائح تنظير القولون إعداد المهم هو أن مياه الشرب منذ مملة يمكن ان تحصل، والحفاظ على مجموعة متنوعة من السوائل في متناول اليد، مثل حساء والقهوة والشاي أو عصير الفواكه المتوترة. وعلاوة على ذلك، ينبغي للمرء أن تمتنع عن استهلاك أي نوع من الأطعمة من الألياف، والتي سوف تضيف الجزء الأكبر في الأمعاء. في يوم الامتحان، وجبة فطور خفيفة مثل الخبز المحمص والبيض. وينبغي أن تكون هذه هي الوجبة الوحيدة التي لديك في يوم واحد. ثم انك لمتابعة نظام غذائي صارم السائل.

قد يوصي الطبيب أيضا اللجوء إلى الحقن الشرجية والتحاميل، البولي ايثيلين جلايكول حلول المنحل بالكهرباء (PEG) أو الصوديوم حلول الفوسفات لإعداد الامعاء قبل تنظير القولون. وسوف تساعد هذه الأساليب مسح القولون من جميع المواد الموجودة في القولون. ويمكن أيضا حبوب منع الحمل وإعداد تنظير القولون أو المسهلات أن تعطى لتطهير القولون. وهذه العلاجات تسبب لك لتشغيل إلى الحمام عدة مرات، مما تسبب للحصول على استنفاد لك. ومع ذلك، هذا أمر ضروري لتفريغ كامل للنظام الخاص بك.

ثماني ساعات قبل إجراء تنظير القولون، ينبغي للمرء أن لا تأكل أو تشرب أي شيء. وبالاضافة الى هذا الإعداد البدني تنظير القولون، والتحضير الذهني ضروري أيضا للغاية. وغالبا ما تحجرت الناس من التفكير في هذا الإجراء، وهذا هو السبب وسوف تحصل على المسكنات فقط قبل الامتحان تنظير القولون. سيقوم الطبيب فحص القولون الخاص بك ثم مع منظار القولون، والتي تستغرق أقل من ساعة. قد يكون شعر النفخ والغاز بعد إجراء العملية، ولكن هذه الآثار الجانبية تنظير القولون يحدث عادة بعد العملية وليست الأسباب ما يدعو للقلق.

ونوعية إعداد قولون تحديد سرعة وجودة واكتمال تنظير القولون. حتى بالنسبة لإجراء تنظير القولون الافتراضي، ويلزم إعداد الامعاء نفسه إلى أن تنفذ. وبالتالي، إعداد تنظير القولون يلعب دورا حاسما في فعالية الفحص. لا تدع إعداد الامعاء تطغى لك! تنظير القولون يساعد في الكشف عن سرطان القولون في مراحله المبكرة ويساعد على منع وعلاج هذا السرطان.

没有评论:

发表评论