2012年9月12日星期三

النقر الصوت عند بدء تشغيل السيارة


ويمكن للسيارة جعل بعض الأصوات غريب في كل مرة هناك شيء خطأ في الدواخل لها. صوت واحد مثل هذا الضجيج النقر السريع عند بدء تشغيل السيارة، والتي تتبع عادة بواسطة محرك عدم القدرة على تشغيل. وتستخدم لذلك ميكانيكا الخبراء لتشخيص المشاكل سيارة، التي يمكنهم العثور على خطأ فقط من خلال الاستماع إلى سيارة. إلا أن ذلك لم أذنيك يمكن ضبطها لتشخيص الأمراض في سيارتك، مثل الميكانيكا خبير، مع القليل من المساعدة يمكنك أن تتعلم أيضا. الضجيج النقر عند محاولة بدء تشغيل سيارة تليها محرك سيارة تسير القتلى وليس البداية هي مشكلة شائعة جدا. في هذا المقال سأقدم الأسباب وراء النقر الصوت عند انطلاق السيارات.

أساسيات سيارة الإشعال

قبل أن نصل إلى الأسباب الجذرية وراء فوق الصوتية عند بدء تشغيل السيارات، وعرضا موجزا لكيفية عمل محرك السيارة سيكون مفيدا. هذا سيساعدك على فهم أن ننظر فيها عندما تواجه مشاكل سيارة الانطلاق.

للسيارة لبدء، والمحرك يحتاج إلى مكرنك من قبل بدء المحرك. ويتم تزويد السلطة للبدء المحرك من خلال بطارية السيارة متصلا مع دائرة كاتب. يجب أن يتم توفير مزيج من حق الوقود والهواء إلى المحرك، وبناء على ضغط اليمين القسري بواسطة المكبس، جنبا إلى جنب مع شرارة قوية، والذي يبدأ احتراق الوقود. الرابط الأكثر حيوية هو العمل من بدء المحرك والتي بدونها يستحيل البدء سيارة.

النقر الضوضاء عند بدء تشغيل السيارة - الأسباب

الأنين، الصراخ، القعقعة، والطحن، طحن، الأنين والنقر ليست سوى بعض الأصوات التي أدلى بها السيارات التي هي في حاجة إلى إصلاح! هذه هي الاشارات من السيارات التي تلمح في حاجة ملحة لإصلاح السيارات في أسرع وقت ممكن. دعونا نرى ما يمكن أن يكون لأسباب فوق الصوتية عند بدء تشغيل السيارات.

بداية المشاكل للسيارات

المشكلة المباشرة التي قد تسبب صوت النقر مع سيارة لا نبدأ، هو محرك الميت كاتب. إما يتم تقسيم السيارات إلى أسفل أو أنه غير قادر على الدخول في العمل، بسبب عدم وجود التيار الكهربائي الصحيح أو الخاطئ آلية تحريك الدعوى. والحل هو للحصول عليه فحص وإصلاح في أقرب وقت ممكن.

بطارية السيارة الطرفية التآكل

ويمكن أن يعزى صوت النقر انطلاق المحرك وعدم القدرة على البدء في قوة كافية التي يتم إرسالها للمحرك السيارة بداية، وذلك بسبب تآكل سيارة محطة البطارية. فتح غطاء محرك السيارة سيارة والتحقق من بطارية السيارة. إذا كنت ترى والأزرق والأخضر ودائع على المحطات، ثم وهذا هو بالضبط المشكلة التي تسبب الوضع "لا بداية". الحصول على محطة تنظيف مناسب لاستعادة امدادات التيار الكهربائي من بطارية السيارة.

قتلى السيارة البطارية

يتبع السبب الأساسي لبالضغط الصوت عند بدء السيارة وضعا "لا بداية" هو بطارية السيارة بالرصاص. هناك العديد من الأسباب للحصول على بطارية يجري القتلى. هو واحد من السوائل منخفضة في بطارية والآخر هو فشل المولد مما أدى إلى بطارية السيارة بالرصاص. تحتاج إلى التحقق على حد سواء. الذراع نفسك مع الفولتميتر والتحقق من الجهد الناتج البطارية. أيضا التحقق من عمل المولد. محاولة لتحريك السيارة وجعلها تتحرك حتى مركز إصلاح.

الملف اللولبي مشاكل

مشكلة أخرى يمكن أن تؤدي إلى الحالة "لا بداية" هو وجود مشكلة في الملف اللولبي الذي يحول على بدء المحرك. إذا كان هذا هو خاطئ، ثم مجرد الحصول على استبدالها.

نأمل أن يكون هذا محة موجزة عن الأسباب المحتملة وراء الصوت عند النقر على السيارات ابتداء من المفيد. سوف العادية صيانة بطارية السيارة وفحص من المولد، وكذلك سيارة نظام الإشعال، مرة في السنة، تأكد من أنك لا تواجه أي سيارة بدءا المشاكل....

没有评论:

发表评论