2012年9月15日星期六

مقدما بطاقة الائتمان النقدية


بطاقات الائتمان سرعان ما أصبحت الوسيلة الأكثر شعبية من المعاملات في العصر الحديث. مفهوم بطاقة الائتمان ليست جديدة على العالم. وكما في استخدام البطاقات لجعل المعاملات في تزايد، وكذلك الخدمات التي تقدمها شركات بطاقات الائتمان. مقدما بطاقة الائتمان النقدية هي خدمة جيدة للغاية التي يتم توفيرها من قبل تقريبا جميع مقدمي خدمات بطاقات الائتمان. ويستند سلفة نقدية على بطاقات الائتمان على سمة مشتركة بين "السحب على المكشوف" التي يتم تقديمها من قبل معظم البنوك.

في المقالة التالية تمت مناقشة مفهوم سلفة نقدية. ويقدم مرفق سلفة نقدية من قبل معظم شركات بطاقات الائتمان والتي تشمل سيتي غروب، واكتشف بطاقات الائتمان، امريكان اكسبريس ومطاردة حتى بطاقات الائتمان. سلفة نقدية ولكن هو منشأة التي تم تسليط الضوء مؤخرا، وانتقد بسبب ارتفاع معدل الفائدة.

ما هو النقد بطاقة الائتمان المقدمة؟

على النحو المذكور أعلاه على سلفة نقدية على بطاقة الائتمان هو مرفق والتي يمكن استخدامها من قبل حامل بطاقة الائتمان. آلية بطاقة ائتمان بسيطة للغاية. يمكن لحامل البطاقة الائتمانية استخدام البطاقة لجعل عمليات الشراء وانفاق كما يريد. الشركة تتحمل النفقات في الوقت الحاضر. في نهاية دورة الفوترة (والذي يمتد عادة في الشهر)، يضاف مجموع النفقات بالإضافة إلى سعر الفائدة، وكثيرا ما يعرف باسم أبريل (معدل النسبة السنوية)، لذلك، ويتم إرسال مشروع قانون لحساب حامل البطاقة. وغالبا ما يشار إلى المبلغ الذي صاحب مدين للشركة لمثل بطاقات الائتمان والديون.

وبصرف النظر عن عمليات الشراء مع مساعدة من بطاقات الائتمان، ويمكن لأصحاب بطاقة استخدام التسهيلات المختلفة التي تعلق على بطاقات الائتمان. سلفة نقدية على بطاقة الائتمان هي واحدة منشأة من هذا القبيل. هذه الخدمة هو أيضا بسيط جدا للاستخدام. تماما كما يمكنك استخدام بطاقات الائتمان لشراء، يمكنك أيضا "استعارة" نقدية مباشرة من شركة بطاقة الائتمان. يتم تضمين السداد وسعر الفائدة في الفاتورة العادية. هنا هو الذي يمكنك الوصول إلى مثل هذا المرفق ...

كيفية سلفة نقدية بطاقة الائتمان؟

الإجراء الذي يمكن أن يستغرق الحصول على النقد مقدما بطاقة ائتمان من حساب الخاص بك هو أيضا في غاية البساطة. جميع عليك القيام به هو التحقق مع مزود خدمة ما إذا كنت الحساب لديه سلفة نقدية على منشأة بطاقة الائتمان. في بعض الحالات، وشركات بطاقات الائتمان لا توفر مثل هذا المرفق في عروض بطاقات الائتمان، وأنه يعتمد في الأساس على بطاقة الائتمان الخاصة بك اتفاق.

إذا كان لديك منشأة سلفة نقدية تمكين، ثم حان الوقت للتحقق من المواصفات. عندما كنت الاقتراض، لا بد للشركة بطاقة الائتمان لتهمة لكم مع بعض أو مصلحة أخرى، في معظم الحالات، هو أعلى قليلا من أبريل الفائدة الخاص العاديين. قد بالإضافة إلى أن يكون لك كما اتهم مع رسوم مقدما. حساب والتحقق من مدى كنت مدينا للشركة.

هناك ثلاث طرق أساسية يمكنك ان تعتمد من اجل الحصول على مثل هذه سلفة نقدية على بطاقة الائتمان الخاصة بك. الأول سيكون لديك لارسال بريد الكتروني الى الشركة أو قد يكون لديك لملء استمارة في مكتب الشركة في المنطقة. ثم الشركة، في ثلاثة خيارات، فإما أن سلك لكم سلفة مالية لحسابك في البنك، والتي قد سحب للاستخدام. أو سيكون لديك خيار من سحب نفسه باستخدام البطاقة في جهاز الصراف الآلي (يمكن مصاريف). الخيار الأخير هو جمع الاموال من مكتب الشركة نفسها.

وغالبا ما ينظر النقدية بطاقة الائتمان قبل أن تكون خيارا أفضل بكثير من يوم الدفع القروض والقروض سلفة نقدية لأنها أرخص ولا يأتي شيك تقرير الائتمان في صور. النقدية بطاقة الائتمان مسبقا هو أيضا خيار أفضل بكثير لحالات الطوارئ وخدمة سريعة جدا. حذار فقط من الرسوم والفوائد وجعله نقطة لدفع فواتير بطاقة الائتمان الخاصة بك في الوقت المحدد كما المدفوعات المتأخرة أو الافتراضية قد يضر بك كثيرا. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论