2012年9月9日星期日

نظام غذائي منخفض بقايا لانسدادات


انسدادات هو شرط أن يؤثر عادة في الأمعاء الغليظة ويتميز الالتهاب والعدوى من واحد أو أكثر رتوج (الحقائب الصغيرة وجدت في الجهاز الهضمي) وتشكيل لهذا الشرط يمكن أن يؤدي إلى أعراض عدة مثل، والإمساك والغثيان وآلام في البطن، الإسهال وعدم انتظام في حركة الأمعاء. على الرغم من حسن الحظ، إحداث تغيير في النظام الغذائي منها والتحول الى نظام غذائي منخفض بقايا هو معروف لتحقيق هذا الشرط تحت السيطرة ويؤدي إلى الإغاثة. ومن المعروف واتباع نظام غذائي منخفض بقايا، المعروف أيضا باسم نظام غذائي منخفض الألياف للمساعدة في التعامل مع التهاب وجلب العدوى إلى الاختيار. وهذا هو السبب في كثير من الأحيان ينصح اتباع نظام غذائي منخفض بقايا للانسدادات. في ما تبقى من هذه المقالة، سوف نركز على ما يشكل نظام غذائي منخفض بقايا للانسدادات وكيفية جعله العمل.

ويوصى عموما أن اتباع نظام غذائي مثالي لانسدادات ينبغي أن يكون لها محتوى منخفض من الليف. وهذا يسمح للالتهاب، وعدوى للشفاء بشكل أسرع، وبالتالي، يسمح لتطبيع للحالة.

الأطعمة للاستهلاك وتجنب لانسدادات

هناك بعض الأطعمة، ينصح بشدة من تناول أي عندما يتعلق الأمر الى هذا الشرط. لحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات التي يمكن تقديمها من المجموعات الغذائية الأساسية، وهذا ما يعطيها طائفة واسعة للاختيار من بينها. دعونا تحصل على هذا النوع من الأطعمة التي يمكن أن تستهلك وتلك التي تحتاج إلى تجنب في المقطع التالي.

ثمار

هناك العديد من الفواكه التي يمكن استهلاكها كجزء من نظام غذائي منخفض بقايا للانسدادات. وتشمل هذه - التفاح والمانجو والبابايا، والكمثرى، والمشمش، والموز والبطيخ والشمام والعنب والخوخ والمشمش والخوخ. هناك بعض الثمار الأخرى التي يتعين تجنبها كذلك. وتشمل هذه - الأناناس (في أي شكل)، والتوت من أي نوع، وجميع الفواكه المجففة، والفواكه التي تحتوي على البذور في نفوسهم، والخوخ والتين الطازجة. وهو مهم جدا جدا لتجنب الفواكه التي تحتوي على البذور فيها.

خضروات

الهدف هو ان تذهب في لتلك الخضروات التي تحتوي على محتوى الألياف منخفض. وتشمل هذه - جذور البنجر، والجزر، والخيار والباذنجان والفطر والخس، وبراعم، والبطاطا (بدون الجلد)، والبصل والقرع والكوسا، والهليون والسبانخ. تأكد من أن نأخذ في الاعتبار أن هذه الخضار التي يمكن طهيها والمستهلكة تحتاج إلى القيام به مثل ذلك، بدلا من استهلاك لهم في شكل مواد خام. تجنب الخضار التي تندرج تحت عائلة القرنبيط من الخضروات مثل القرنبيط، والبروكلي، وبروكسل، والملفوف، وملفوف واللفت.

حبيبات

بقدر ما نشعر بالقلق الحبوب، ويمكن للمرء أن يكون أشكال المكرر من الخبز الأبيض مثل الكعك، والكعك، الخبز، المعكرونة، المعكرونة، رقائق الذرة، الأرز الأبيض، الكعك، والكعك والسكر والحلوى والحبوب عادي. هذه هي بعض من أشكال الحبوب التي تعتبر آمنة للاستهلاك. لم يكن لديك أي من المنتجات التي تحتوي على القمح الكامل والحبوب.



الألبان

من منتجات الألبان التي يمكن أن تستهلك، الجبن واللبن والحليب والحلويات والشوربات دسم هي خيارات كبيرة على أن تبحث في. عناية خاصة لتجنب أي منتج من منتجات الحليب التي تحتوي على هذه البذور والمكسرات، أو الفواكه والخضروات في نفوسهم. وبالمثل، تستهلك حليب الماعز بدلا من حليب البقر.

بروتين

اللحوم التي تحتوي على البروتين وعدة، ولكن ما اخترت من هذه العناصر هو ما يهم. القاعدة الذهبية التي يجب أن تتبع هي أن اللحوم يجب أن يكون العطاء ومضغا، ليس من الصعب أو صعبة. تشمل اشياء مثل الأسماك والدواجن والبيض وزبدة الفول السوداني. ما هي الأمثلة الأخرى من الأطعمة لتجنب مع انسدادات؟ الجوز والتوفو، والبازلاء والفول والعدس، مقدد زبدة الفول السوداني، الذرة الصفراء واللحوم لذيذة.

زيوت

يمكن للمرء أن تستهلك غير المكرر زيت جوز الهند، زبدة العضوي، زيت زيتون أو زيت الكتان، مايونيز، كريما، السمن والصلصات السلس كجزء من نظام غذائي منخفض بقايا للانسدادات. لكن يجب على المرء تجنب المخللات، والتجارية الزبدة والزيوت النباتية.

تجنب أي المحليات الصناعية وأي شيء له الألوان والمواد الحافظة المضافة أو النكهات إليه. جعله نقطة لتجنب كل ما هو حار مثل الصلصة الحارة وكذلك على مادة الكافيين، وجوز الهند والشوكولاته.

الآن لم يعد ذلك شامل بقايا النظام الغذائي منخفض قائمة المواد الغذائية التي يمكن أن ننظر إلى؟ الشرط يحتاج الى نظام غذائي خاص الواجب اتباعها لتحقيق الانتعاش بشكل سريع وهذا هو السبب في أن هناك حاجة إلى وجود خطة نظام غذائي جيد والجدول الزمني في مكان. تأكد من استشارة الطبيب والحصول على خطة العلاج المناسب في المكان....

没有评论:

发表评论