2012年9月15日星期六

طاحونة السلطة لبيتك


يتم استخدام طواحين الهواء في شكل مولدات طاقة الرياح، ويستند عملها على تحويل طاقة الرياح إلى طاقة كهربائية أو الكهرباء. وكان استخدام الطواحين الهوائية لتوليد الكهرباء سائدة منذ العصور القديمة. طاحونة السلطة لمنزلك هو مصدر رائع بديلة للطاقة، التي من السهل جدا لتصنيع من المصادر الطبيعية للطاقة التي تتوفر في وفرة على الأرض. وفقا لمسح، ويمكننا توفير ما يقرب من ثمانين في المئة من فاتورة الكهرباء، واذا كنا تثبيت هذه السلطة طاحونة للمنازل. طاحونة السلطة لمنزلك، وليس فقط يساعد في تجنب مشاكل التلوث، ولكن أيضا يجعل منا مستقل للعيش من دون دفع الكثير من المال على المستوى المحلي الكهربائية الشركات الموردة السلطة. الاستثمارات التي تحتاجها لجعل هو وقت واحد، وبعد البنية التحتية الأساسية جاهزة، وكنت لا تحتاج الى انفاق المال أكثر من ذلك. وبالتالي السلطة طاحونة للمنازل، هي مصدر مربح للغاية من الطاقة المتجددة من منظور طويل الامد.

فوائد استخدام الطاقة الطاحونة لبيتك

هناك أسباب كثيرة لتثبيت السلطة طاحونة لمنزلك. طواحين الهواء يستخدم طاقة الرياح لتوليد الطاقة اللازمة لأغراض مختلفة. ولكن، كما نعلم جميعا، وطاقة الرياح خالية تماما ومتاحة بسهولة. كما نوقش أعلاه، وطواحين الهواء توليد طاقة نظيفة من دون انبعاث الغازات السامة والمواد الكيميائية الضارة الأخرى، والتي تشكل خطرا على صحتنا العامة. القاعدة اللازمة للتوربينات طاحونة صغيرة ولن تحصل على جزء كبير من مؤامرة لديك من الأراضي على الرغم من هذه التوربينات طويل القامة جدا. ومحاولة الاستفادة من هذه المزايا طاقة الرياح إلى أقصى حد ممكن لمصلحتك.

الأشياء لتذكر في حين تشكيل لقوة الطاحونة لبيتك

هناك بعض الامور المهمة التي يجب أن تذكر في حين تقوم بتثبيت سلطة طواحين الهواء لمنزلك. يجب أن تكون واضحة جدا حول الإخراج في شكل من أشكال الطاقة، والتي تحتاج من طواحين الهواء ومن ثم إعداد خطة مصممة بشكل جيد لنصبها. تخطط كل الامور المتعلقة ببناء القوة طاحونة لمنزلك جيدا في ومسبقا، لتفادي أي نوع من الاخطاء والمشاكل في وقت لاحق. إجراء أبحاث السوق مفصلة حول أسعار لتركيب السلطة طاحونة للمنازل. تأكد من أن عناصر من طاحونة كنت تخطط لتثبيت هي من نوعية جيدة ومتينة.

اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية طاحونة الخاص من الحصول على تضررت بسبب الرياح والامطار الغزيرة. الرجوع إلى دلائل التثبيت طواحين الهواء والتي سيكون لها بالتأكيد أفضل الأوصاف البصرية، وسوف تكون أكبر من المساعدة من تلك التي تحتوي على مجرد إجراء تركيب. وينبغي على كافة المعلومات ذات الصلة يكون التثبيت في لغة سهلة الفهم، بدلا من استخدام مصطلحات تقنية المتشددين. يجب أن يكون هناك وصفا مفصلا لجميع المكونات، والتي هناك حاجة لإنشاء قوة طواحين الهواء لمنزلك.

تركيب السلطة طاحونة للاستخدام المنزلي

قبل تثبيت في الواقع قوة طواحين الهواء لمنزلك، وإجراء دراسة للواقع، عن طريق معرفة القيود (إن وجد) في منطقتك. وهذا هو المهم، كما يحظر على بعض أنواع الهياكل في مناطق مختارة معينة. من الناحية المثالية، يجب عليك ان تذهب لنظام التوربين العمودي الذي يستمر بشكل جيد. وسوف تحتاج مساحة كافية من الأرض، والتي لن يكون لها الأشجار، لهذا التثبيت. تذكر أن قاعدة طاحونة ينبغي أن يكون من النوع الذي سيكون قادرا على الحفاظ على وزن طاحونة ومنعه من إسقاط. عموما، يتم إجراء هذه قاعدة من الخشب أو الخرسانة.

يمكنك الآن بناء البرج باستخدام مقاطع شعرية، والأسلاك والأنابيب المعدنية. سيكون لديك لربط ريش، والأسلاك، والدوار، وتوربينات الرياح إلى أعلى البرج. يجب أن تكون متصلا طرفي السلك إلى التوربينات ووحدة بطارية على التوالي. يمكن توصيل البطارية على المحولات باستخدام الأسلاك الكهربائية. وتهدف أسلاك قوية لتوفير الدعم الكافي للطاحونة.

أخيرا، سيكون لديك لربط وحدة محول كهربائي إلى منزلك الدائرة. ويمكن الأجهزة الكهربائية الأساسية مثل الثلاجة، مروحة أو ثلاجة تعمل بكفاءة بسبب الطاقة المولدة من طواحين الهواء من هذا القبيل. كمية الطاقة الكهربائية المنتجة، وسوف تعتمد بطبيعة الحال على شدة الرياح - أكثر كثافة، وسوف تكون أكثر من الطاقة المولدة. التحقق من وجود الضمان التي يجري تقديمها، في حين أن شراء طاحونة لمنزلك.

على الرغم من أن التكلفة الأولية مرتفعة، يمكن للمرء أن استخدام القوة طواحين الهواء لمنزلك لعمر كامل. إجراء بحوث تفصيلية حول الخيارات المتاحة وفقا للشرط الخاص، قبل شراء هذا رائع مصدر للطاقة المتجددة....

没有评论:

发表评论