2012年9月6日星期四

الاستثمار في الذهب


عليك أن تسأل أي مستشار الاستثمار اليوم، وأنها سوف يشهدوا أن الذهب هو يجب أن يكون في محفظة استثمارية واحدة. هناك العديد من الأسباب لهذا - أولا، الذهب أثبت مرونته في سيناريو الركود الاقتصادي الحالي من خلال ما تبقى بمنأى عن ذلك. ثانيا، والتضخم أو انخفاض في قيمة العملة أيضا، لا تؤثر على قيمة الاستثمار الكثير من الذهب. أيضا، والاستثمار في الذهب هي جميلة كثيرا شراء أي سهل عندما كانت أسعار الذهب منخفضة وبيعها عندما تكون في ذروتها. اسمحوا لنا أن نعرف قليلا أكثر حول الاستثمار في الذهب.

لماذا الاستثمار في الذهب

معظم الناس لا يرغبون في المخاطرة. لذلك، كلما كانت تفكر في الاستثمار، فإن الخيار الأول يذهبون بعد هي ودائع ثابتة في البنوك. إذا كنت تستثمر مبلغ معين من المال في هذه الودائع الثابتة، وسوف تكسب بعض الأرباح على ذلك عن طريق الاهتمام الذي تقدم المصارف. ومع ذلك، اذا نظرتم الى هذا النوع من المصالح التي معظم البنوك تقدم اليوم، هو أقل بكثير مما كان عليه في الماضي. هذا يجعل العائد على الاستثمار الخاص بك الحد الأدنى للغاية.

خيار شعبية أخرى في مجال الاستثمارات هو سوق الأوراق المالية. الناس الذين هم على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر بدلا من زيادة العوائد على استثماراتهم، عادة ما يذهب في هذا الخيار. ومع ذلك، فإن الركود الاقتصادي وانهيار سوق الناتجة عن ذلك، جعلت المستثمرين العديد من مثل هذه تعاني من خسائر لا تعد ولا تحصى. وبالتالي، فإن الاستثمار في سوق الأسهم، لا سيما إذا واحد لا يكون لديهم معرفة كاملة من عملها، هو اقتراح في غاية الخطورة.

هذا يقودنا إلى أي لدينا الخيار الثالث الاستثمار في الذهب. شراء الذهب كاستثمار يشبه طريقا وسطا بين وضع أموالك في البنوك واستثمارها في سوق الأوراق المالية. السبب وراء الاستثمار في الذهب هو الخيار الأفضل - عوائد مرتفعة إذا ما قورنت إلى الودائع الثابتة والمخاطر التي هي أقل بالمقارنة مع حصتها في السوق.

كيفية الاستثمار في الذهب

مخزون الذهب

في هذه الأيام لا تحتاج لابقاء جسديا الذهب معكم، من أجل الاستثمار فيها. ويمكن شراء الذهب في شكل أي أموال صناديق الاستثمار المتداولة التبادل التجاري. مثل الأسهم، ويتم تداول صناديق الاستثمار المتداولة في سوق الأوراق المالية. للاستثمار في أسهم الذهب، كنت ببساطة شراء عدد الأسهم أي ما يعادل وزن الذهب التي تمتلكها. وستقوم الشركة المؤسسة عقد الذهب بالنسبة لك والمسؤول عن بعض الرسوم في المقابل. عيب واحد من الاستثمار في الأسهم الذهب - انهم يتعرضون لعالية جدا ضريبة أرباح رأس المال.

الذهب السبائك

عملات ذهبية وسبائك الذهب، جنبا إلى جنب، ويشار إلى سبائك ذهبية. إذا كنت تفكر في الاستثمار في عملات ذهبية وسبائك الذهب، وتأكد من أن تشتري منهم فقط من أماكن ذات سمعة. أفضل وسيلة للاستثمار في العملات الذهبية لشراء تلك مؤخرا سكت من النعناع الحكومة والمؤسسات المالية والبنوك أو من متجر الذهب سمعته الطيبة أو صائغ. ثمن سبائك الذهب السبائك يعتمد على وزنه. عن طريق شراء من مكان وسمعته الطيبة، التي تبذلونها أن متأكد من أنها هي محض وليس محشوة أي الحشو، فقط لزيادة وزنها! هل يمكن أن نتوقع بعض عائدات جيدة حقا من هذا الاستثمار، وإذا كنت حذرا في حين شرائها. العيب الوحيد هو أنك بحاجة للحفاظ على عملات ذهبية وسبائك آمن حقا في جميع الأوقات!

شهادات الذهب حكومة المدعومة

لأولئك الذين يتساءلون، "كيفية الاستثمار في الذهب؟"، وثمة خيار آخر هو لشراء شهادات الذهب. ومع ذلك، تأكد من أن تذهب للحصول على شهادة في الذهب الذي تدعمه الحكومة لمنع نفسك من الحصول على خدع.

على الرغم من الاستثمار في الذهب غير مربحة، فمن المنطقي اذا كنت الحفاظ على علامة على الماضي، الحاضر والمستقبل أسعار الذهب الاتجاهات قبل اتخاذ أي قرار استثماري. بعض الخبراء الماليين ويرى أن الاستثمار الخاص الذهب يجب أن يكون حول خمسة في المئة من المحفظة الاستثمارية بأكمله وليس أكثر من ذلك. لذلك، والحفاظ على هذه الأمور في الاعتبار، وممارسة الحذر قبل الانطلاق الاستثمار في الذهب! حظا سعيدا!...

没有评论:

发表评论