2012年9月7日星期五

كيف لوضع علامة صورة في الفيسبوك


مسكت مع أصدقاء الكلية في اليوم الآخر. وكان حزب العازبة ألقيت لأحد الأصدقاء الذي كان على وشك الزواج. لقد كانت ليلة رائعة بالنسبة للفتيات من أصل لنا وكان لدينا وقت رائع. ألقينا القبض على كل من هذه اللحظات الثمينة في كاميراتنا. وكان أفضل وسيلة لتبادل الصور لدينا لتحميله في الفيسبوك. بعد أن كان قد انتهى لتحميل كل من الصور لدينا في الحسابات الخاصة بكل منا، وقررت أن أشارك صوري مع أصدقائي كذلك. لقد بدأت لوضع علامة على الصور في الفيسبوك بحيث يكون لكل واحد منا لديه نسخة من الصور التي التقطتها لنا كل على حدة. سألت أصدقائي أخرى أيضا، إلى وضع علامة على صورهم، حتى نتمكن جميعا من المشاركة فيها. ومع ذلك، كان أنا مندهش جدا أن نعرف أن اثنين من أصدقائي لم يكن يعرف كيفية وضع علامة على صورة في الفيسبوك. هذا هو عندما كنت اعتقد انه قد يكون هناك العديد من المستخدمين مثل الفيسبوك الذين يريدون أيضا لتبادل أفراحهم وأحزانهم من خلال الصور مع أصدقائهم. ولكن، يجب أن تكون مدركة للعملية من الصور وضع علامات في الفيسبوك. هكذا، دون إضاعة أي وقت، وقررت أن أشارك هذا بسيط، والمعرفة حتى الآن مفيدة للغاية حول كيفية وضع علامة على الصور في الفيسبوك مع قرائي.

لماذا وضع علامة على صورة في الفيسبوك

قبل أن نتعلم لوضع علامة صورة، من المهم أن نفهم كيف يمكن لعلامة يساعد. عند تحميل الصورة، كان مرئيا فقط في حسابك. إذا كان لديك الأصدقاء وأفراد العائلة في صورة، يمكنك مشاركتها مع لهم أيضا. لهذا، وسوف تحتاج لوضع علامة على الصورة مع كل شخص موجود في الصورة. يمكنك علامة ليس فقط الناس الموجودون في الصورة، ولكن أيضا الناس الذين ليست موجودة في الإطار نفسه. هذا يعني أنه إذا رفع صورة مضحكة او تريد ان تشارك في التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية مع الأصدقاء، ويمكنك وضع علامة عليها في صورك. علامات تساعد على سهم واحد صورهم في حسابات الآخرين. افترض أن لديك صورة لزملائك كافة خلال حفل وداع، يمكنك وضع علامة على كل شخص في الصورة. وهذا سوف يساعد حصة أن صورة واحدة والتي سوف تظهر في ألبومات الصور من مختلف الناس مع حساب في الفيسبوك.

صور العلامات في الفيسبوك

الآن، القادمة إلى الجزء المهم أن يعلمنا كيفية وضع علامة على الصور. تحتاج إلى تسجيل الدخول أولا إلى حساب الفيسبوك الخاص بك. بعد ذلك، انتقل إلى 'صور'، هدية علامة على الجانب الأيسر من شاشة الفيسبوك الخاص بك. هذا يساعدك على عرض كل ألبومات الصور. ثم، حدد علامة التبويب "الملفات المرفوعة" التي موجود تحت علامة التبويب "صورة" على الجانب الأيسر من الشاشة. هنا، يمكنك اختيار الصور التي قمت بتحميلها بالفعل من بين التي ترغب في وضع علامة على شخص ما. انقر على الصورة التي تختارها، وسوف تفتح على وجهة نظرها حجم كامل. الآن، يمكن أن نستمر في وضع علامة على هذه الصورة.

عند عرض الصور الخاصة بك، انتقل لأسفل الصورة. هنا، سوف تجد العديد من الخيارات ومنها ستجد الرابط الذي يقول 'بطاقة هذه الصورة ". انقر على الرابط وسوف تجد لديك تحول المؤشر إلى crosshair. الآن، حرك المؤشر على وجه الشخص الذي ترغب في وضع علامة. انقر على وجهه وستحصل على مربع التي تساعدك على اختيار اسم الشخص من قائمة أصدقائك. عندما تجد اسم الشخص، حدده ثم اضغط على "العلامة". هذا هو. والموسومة الآن صديقك لصورتك. لنفترض أنك ترغب في وضع علامة على شخص ليس في الفيسبوك، يمكنك كتابة ما زال في أسمائهم وانقر على 'العلامات'. فإن الصورة الآن تظهر في ألبوم الصور الفوتوغرافية للشخص الموسومة، إذا هو / هي نشطة في الفيسبوك. كلما، أنت أو أي شخص آخر يزور صور ومخطوطات مؤشر الماوس فوق الصورة، وسوف تجد أسماء (للشعب المفتاحية في الصورة) الضوء.

كيف لبرنامج الامم المتحدة طلال أبو غزاله للصورة

افترض تم وسمها لك صورة في ألبوم أصدقائك وكنت ترغب في إزالة الصور الخاصة بك، فمن الممكن لبرنامج الأمم المتحدة للعلامة صورتك. كل ما عليك فعله هو فتح الصورة، وتحتها ستجد رابط اسمك والكلمات إزالة العلامة في شريحة بجوار اسمك. انقر على "إزالة علامة 'والتي لم تعد سيتم المفتاحية للصورة صديقك. بمجرد إزالة علامة، لن يكون أي شخص قادرا على وضع علامة عليك في صورة نفسه مرة أخرى. هل تعلم أنه يمكنك وضع علامة على شخص ما في وضعك كذلك؟ إن لم يكن، ثم قراءة كل شيء عن ذلك في مقالة Buzzle كيفية وضع علامة على الناس في حالة الفيسبوك.

وكان هذا كل شيء عن كيفية وضع علامة على صورة في الفيسبوك. كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط الذي يقول 'هذا الوسم صورة' والاستمرار في إضافة أسماء الأصدقاء من ترغب في مشاركتها مع الصورة. استمتع تقاسم لحظات ثمينة مع أصدقائك وأصدقائهم أيضا. نأمل أن المعلومات الواردة أعلاه كان مفيدا لكل مستخدم الفيسبوك الذي يتعثر على ميزة علامات....

没有评论:

发表评论