2012年9月19日星期三

البحرية يبني سفينة هجومية برمائية من مركز التجارة العالمي للصلب


بواسطة ليندا أورلاندو

جعلت من جديد يو اس اس يورك التاريخ بالفعل مرتين، وانها هاسن 啮 缘. مست حتى الماء حتى الآن ويجري بناء السفينة من 24 طنا من الحديد الخردة التي كانت مركز التجارة العالمي، والسفينة 684 قدم نجا سالما إعصار كاترينا. نيويورك هي الخامسة في فئة جديدة من سفينة حربية للبحرية وبناء، التي صممت خصيصا للبعثات التي من شأنها أن تنطوي على العمليات الخاصة ضد الارهابيين. السفينة حوالي 45٪ كاملة، وينبغي أن يكون جاهزا في غضون أكثر من عام. سوف تكمل طاقمها وتشمل 360 بحارا و 700 جاهزة للقتال مشاة البحرية الامريكية الذين يمكن نقلهم إلى الشاطئ بواسطة طائرة هجومية وطائرات هليكوبتر.

وقد ذاب الفولاذ من مركز التجارة العالمي انخفض في مسبك في Amite، ولوس انجليس، ليلقي القسم القوس من نيويورك يو اس اس يوم 9 سبتمبر، 2003. "لقد كانت لحظة الروحي للجميع هناك" عندما تم صب الصلب المنصهر في قوالب، وفقا لكيفن البحرية Wensing النقيب. "معاملة هؤلاء عمال الصلب الخام الكبيرة مع الخشوع التام". وقال مدير عمليات المسبك، Chavers جديد، انه عندما وصل الى مركز التجارة الصلب للمرة الأولى في مسبك، لمست ذلك مع يده والشعر على رقبته وقفت. "وكان له معنى كبير لأنه بالنسبة لنا جميعا،" قال. "طرقوا لنا باستمرار، ويمكن أن 啮 缘 احباطنا. نحن 啮 缉 ه سيكون الى الوراء".

وكانت خطط للسفينة 700 $ عندما تم هدم مركز التجارة العالمي وقتل ما يقرب من 2800 شخص في 11 سبتمبر 2001، وبالفعل في أعمال لكنه لم يتم بعد تعيين اسم. بعد عدة أشهر من الهجوم، التماسا حاكم نيويورك جورج باتاكي البحرية لإحياء ذكرى هذه المأساة من قبل تسمية السفينة يو اس اس نيويورك منذ دورها الأساسي أن تشمل مكافحة الارهاب. وزير البحرية غوردون انغلند، في الاعلان عن قرار لتسمية السفينة، وقال إن نيويورك ان "المشروع الاميركي السلطة الى أقاصي الأرض، ودعم قضية الحرية في القرن 21". سفن حربية أخرى مماثلة المقرر عقده في البناء وتشمل أرلينغتون يو اس اس، واسمه لموقع وزارة الدفاع، كما ضربت من قبل طائرة مخطوفة في 11 سبتمبر، وسومرست يو اس اس، سميت على اسم مقاطعة في ولاية بنسلفانيا حيث تحطمت الرحلة رقم 93 المتحدة بعد ركابها قاتل بعيدا عن الارهابيين الذين اختطفوا الطائرة.

في حوض بناء السفن في أفونديل، لوس انجليس، وقرب نيو أورلينز، وتستخدم شركة نورثروب غرومان لتوظيف 6500 شخص. وقد عاد نحو 5500 لهذا المنصب للعمل في نيويورك يو اس اس وثلاث سفن أخرى. "إخلاص وتفان في أداء الواجب وكان، على أقل تقدير، الملحمي"، وقال فيليب Teel، رئيس قسم أنظمة سفينة لشركة نورثروب غرومان. حوالي 500 شخص يعملون في نيويورك، ومعظمهم من جديد على وظيفة بعد اسبوعين من اعصار كاترينا قصفت ساحل الخليج في الصيف الماضي.

توني Quaglino، وهي 66 عاما، رافعة المراقب، تأجيل اعتزاله عمدا لأنه كان يريد أن يشارك في بناء السفينة الحربية. "وقال Quaglino أعتقد كاترينا جعلتنا أكثر وعيا من هذه المأساة في نيويورك،" واحد كان من صنع الإنسان، واحد كان من الطبيعي، لكنها 啮 缉 ه على حد سواء في رابطة واحدة. "جلين كليمنت، رئيس عمال الطلاء، ويعتقد انه ونظيره زملاء العمل على بناء هدية لأسامة بن لادن. "سيكون من المناسب إذا كانت المهمة الأولى هذه السفينة سيستمر هو التأكد من أن يؤخذ بها بن لادن، يتم أخذ منظمته الإرهابية"، وقال كليمنت "، وجاء في خلال من الباب الخلفي، وطرقت إلى أسفل والأبراج لدينا [في نيويورك] يأتي الحق من خلال الباب الأمامي، ونحن نريد لهم أن يعرفوا ذلك ".

فقدت العديد من العاملين في حوض بناء السفن منازلهم خلال الإعصار، وأكثر من 200 شخص يعيشون الآن في حوض بناء السفن، وبعض على البارجة البحرية وغيرها في السرير على غرار السكن. "يبدو مبتذلة، لكنني رأيت في عيونهم"، وقال للصحفيين Teel. "هؤلاء هم الناس وطني جدا، وحقيقة أن السفينة قد صلب من مركز التجارة هي مصدر فخر عظيم، وهم ينظرون إليه على أنه شيء خاص بشكل لا يصدق. و啮 缉 ه بنائه للأمة".

没有评论:

发表评论