2012年9月8日星期六

مخاط اللون


لفهم الألوان مخاط وماذا يعني، لديك للتفكير في جميع أنواع مختلفة من الألوان المخاط التي كنت قد رأيت. أنا تحذير لك، هذا سيكون الإجمالي لكنه أفضل من النظر إلى صورة من المخاط! اعتقد ذلك من عندما كان لديك أنف تشغيل، التهاب الحلق ألف وسعال جاف، وأنا متأكد كلمات مثل "الشخير" و "booger" تأتي الى عقلك. لذلك اسمحوا لنا معرفة ما هو المخاط بالضبط؟

مخاط

مخاط هو إفراز من الأغشية المخاطية والتي هي موجودة في فتحتي الأنف والأذنين والشفتين والمنطقة التناسلية والشرج. والغرض الرئيسي من المخاط هو لحماية الجسم من العوامل الضارة تسبب مرض. في الأنف، ويمنع الغبار والجزيئات الأخرى من الدخول إلى الرئتين. في المرأة، ونسيج من المخاط يشير إلى مراحل مختلفة في دورة الطمث، ويستخدم للتأكد من الفترة الأكثر خصوبة والعقم خلال دورة. فمن الممكن للكشف عن مشكلة صحية من خلال النظر إلى الرسم البياني لون المخاط. على نطاق واسع، يمكن أن يكون مخاط أبيض، أخضر، أحمر وأصفر ورمادي اللون.

مخاط لون معنى

أبيض

مخاط أبيض واضح هو علامة صحة جيدة ولكن إذا كان الجسم ينتج أكثر من الكمية المعتادة من المخاط الذي هو أبيض اللون، ثم أنها يمكن أن تشير إلى وجود مشكلة صحية. ويمكن أن تعمل مع مخاط الأنف واضحة تشير إلى حالات مثل الحساسية، وحمض الجزر المرض أو حمى القش. يمكن جيب المزدحمة يؤدي أيضا إلى أبيض تصريف المخاط واضح. ويمكن استهلاك منتجات الألبان يؤدي إلى تصريف المخاط بيضاء سميكة جدا.

أصفر

مخاط أصفر هو إشارة إلى أن الشخص قد تعاقدت على الفيروس في الجسم يحارب. هذا يحدث عادة خلال نزلات البرد أو التهاب الجيوب الأنفية. مخاط أصفر داكن في الحلق يحدث عندما يكون الشخص لديه التهاب في الصدر مثل الالتهاب الرئوي والتهاب الشعب الهوائية الخ.

أخضر

الأخضر لون المخاط يعني أن الشخص قد يكون يعاني من عدوى بكتيرية. بلغم أخضر عادة ما يتطور في أولئك الذين يعانون من الحساسية، لذلك انتبه لأعراض الحساسية الأخرى كذلك. الإفرازات المهبلية الأخضر هو مؤشر على وجود عدوى.

أحمر

اللون البني أو المخاط ملطخة بالدم وهذا مؤشر لالحنجرة غضب. هو الأكثر شيوعا لدى المدخنين. بعض الأطعمة واستهلاك الكحول أيضا أن يسبب مخاط لتكون ذات لون أحمر. المحمر وردي المخاط شائع أيضا في المصابين بالربو. التلوث والإفراط في التدخين يسبب أيضا المخاط لتحويل اللون الرمادي.

مخاط لون معالجة

اذا كان شخص ما يعاني من نزلة برد أو الحلق غضب، وهناك احتمالات ان يكون هناك الملونة تصريف المخاط. هذه هي بعض التدابير التي يمكن اتخاذها لمنع وعلاج عدوى.

* عدم ابتلاع المخاط. يبصقون عليه.

* إيقاف تناول الطعام الذي سبب البلغم والمخاط في الجسم. شرب السوائل الدافئة للتخفيف من الحلق. هذا هو مخاط الأكثر فعالية في علاج الحلق. زيادة كمية من الماء.

* حافظ على الجيوب الخاصة بك وممر الأنف واضح. اتخاذ ملاحق صحية لتعزيز الجهاز المناعي.

* إذا كنت تعاني من لون مخاط أخضر أو ​​أصفر، والنظر في تناول المضادات الحيوية المناسبة لمكافحة العدوى. خفض أيضا حملة على الكحول والتدخين.

* لتخفيف الازدحام من المخاط في الرئتين ومرور مسح الأنف، وأخذ علاج بخار.

نأمل أن المعلومات الواردة أعلاه هو ما كنت أبحث عنه. لذا في المرة القادمة، لاحظت تغيرا في لون المخاط، وتذكر لاتخاذ إجراءات ضد ذلك وفقا لذلك. تذكر استشارة الطبيب إذا كانت الأعراض أكثر مشاركة من 3 أيام أو إذا كنت في وضع كريهة الرائحة مخاط أو حمى

没有评论:

发表评论