2012年9月8日星期六

ويعيش قنوات الفيديو


يعيش غرف الدردشة الفيديو هي التسهيلات على شبكة الانترنت حيث يمكنك إجراء محادثة مع شخص آخر على الطرف الآخر، في الوقت الحقيقي. الدردشة وعادة ما يتضمن الصوت والفيديو - وهو ما يعني أن كلا الطرفين في إجراء محادثة تقريبا كما لو كانوا يجلسون على طاولة - الحديث ورؤية كل الوجه الآخر لوجه.

وكانت حية غرف دردشة الفيديو سمة بارزة من سمات الإنترنت، واكتسبت شعبية مع ظهور خدمات النطاق العريض. وذلك لأن النطاق العريض يسهل سرعة أكبر وكميات كبيرة من البيانات ويمكن أن ينتقل عبر اتصال واسع النطاق. هذه هي مفيدة للغاية لوجود محادثات الفيديو على شبكة الإنترنت، حيث أن كمية البيانات والبيانات بسرعة مهمة جدا لإجراء محادثات "الوقت الحقيقي".

لإجراء محادثة فيديو حية سوف تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر الذي كان متصلا بالإنترنت (ويفضل عن طريق النطاق العريض)، وكاميرا ويب (للفيديو)، ومكبرات صوت (لسماع) ومايك (الكلام). كاميرات ومكبرات الصوت والميكروفونات متاحة بسهولة مع أي جهاز كمبيوتر، وحتى الاكسسوارات متجر على الانترنت. هم عادة لا تكلف الكثير وتكون سهلة التركيب ونعلق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك البحث عبر شبكة الإنترنت، والعثور على مجموعة متنوعة من هذه المواقع على الإنترنت حيث يمكنك الاستفادة من هذه القنوات فيديو أو كاميرا ويب غرف الدردشة. وهذا يتوقف على نوع من الخدمات التي توفر هذه المواقع، يمكن لهذه القنوات أن تكون إما مجانا أو بأجر. ومع ذلك، هناك العديد من مواقع الدردشة التي تقدم للغرفة دردشة مجانا منشأة فقط.

ويمكن استخدام هذه التسهيلات دردشة كاميرا لأغراض متنوعة تبعا لدوافع عملك. بسبب هذه المرافق، وبعد المسافة لم تعد حاجزا أمام الناس في جميع أنحاء العالم. ويجوز للكام دردشة تبسيط الأمور إلى حد كبير إذا واحد يحتاج إلى الجلوس وإجراء محادثة مع زميل العمل الذي يقع على بعد أميال. وبالتالي فإنه يحفظ لك الكثير من الوقت والنفقات على السفر في جميع أنحاء العالم لعقد اجتماع عمل.

كثير من الناس إجراء مجموعة متنوعة من الشركات من خلال محادثة الفيديو. هذا هو نعمة خاصة لحسابهم الخاص الذين يقدمون مجموعة كبيرة من الخدمات عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر، والمشاريع الصغيرة والكبيرة والاستعانة بمصادر خارجية إلى الناس عبر الانترنت. ولذلك يصبح من شيء بسيط لدينا دردشة فيديو أو محادثة مع كاميرا الشخص الذي يتم الاستعانة بمصادر خارجية العمل، أو مع الشخص الذي يعطي العمل لك.

في كثير من الأحيان يمكن للناس التواصل مع أصدقائهم أو أقاربهم الذين يعيشون بعيدا عن طريق غرف الدردشة الحية الفيديو. لم تعد تقتصر التجمعات العائلية من خلال المسافة الجسدية. ثورة الإنترنت وتدير لربط الناس عبر هذه القنوات وكاميرا ويب التقريب بينها. والبصرية والسمعية وبالتالي الجمع بين لخلق تأثير فعلي أو محادثة محادثة مع شخص.

في كثير من الأحيان، قد غرفة دردشة مجانية ميزة "مسبقة من الخدمات المختلفة، ويمكن أن يؤدي بك إلى إشراك شخص على الطرف الآخر للخدمات المدفوعة. وهكذا، كثير من المواقع استخدام غرف الدردشة الحرة باعتبارها من الرصاص في لقد دفع محادثات مع الشخص على الطرف الآخر.

يعيش غرف الدردشة الفيديو هي مثال ساطع على التكنولوجيا والابتكار التي تساعد على تسهيل الحياة العملية لكثير من الناس. هذا هو المكان الذي يخلق تكنولوجيا الجسور لعبور الفجوات الناجمة عن المسافة الفعلية.

没有评论:

发表评论