2012年9月9日星期日

الرياضي أعراض القدم


قدم الرياضي هو مرض فطري يسببه نوع من الفطريات يسمى الجلدية أو الشعرية. ومن المعروف أيضا باسم سعفة القدم، وهو مرض شائع جدا. يمكن للعدوى فطرية تحدث في أي جزء من الجسم مثل اليدين والساقين والفخذ، وفروة الرأس، وما إلى ذلك ولكنه أكثر شيوعا في القدمين. بتهيئتها بين أصابع القدم وينتشر إلى أجزاء أخرى من القدم. دعنا نعرف المزيد عن قدم الرياضي.

أسباب قدم الرياضي

الفطريات تسبب قدم الرياضي غير ضارة نسبيا حتى و ما لم تكن الظروف مواتية. وتزدهر إلا في بيئة رطبة ودافئة. عندما يكون الشخص يرتدي حذاء لفترة أطول، قدميه خلق هذه الظروف المواتية تلقائيا مما يؤدي إلى نمو الفطريات. كما ينمو الفطر، والجلد وتنتج أكثر من الخلايا مما دفع كبار السن خلايا أخرى. هذا يعطي مظهر متقشرة أن لوحظ في حالة من هذا المرض. ارتداء أحذية مناسبة ضيق للغاية والجوارب هو السبب الأبرز للتسبب قدم الرياضي. وبالمثل، يمكن ارتداء أحذية الرطب، والأحذية البلاستيكية أو الجوارب حتى الرطب يؤدي إلى العدوى الفطرية بين أصابع القدم.

الرياضي أعراض القدم

معظم من أعراض قدم الرياضي تشبه أمراض جلدية أخرى، مثل القوباء الحلقية. التالية هي أعراض قدم الرياضي.

* حاك، قشور الجلد وأحمر

* جفاف الجلد وقشاري

* حرقان بين أصابع القدمين وعلى باطن

* البثور التي قد / وقد لا طين صديد

* تورم الجلد

بصرف النظر عن هذه، قد فطار الأظافر، فطر الأظافر أيضا تطوير، الأمر الذي يجعل من أظافر سميكة، متفتت وتغير لونها. الرياضي أعراض القدم مشاركة ل2-10 أيام وتختفي على وجود علاج مناسب. يجب أن يكون التساؤل هل هذا المرض المعدي، مثل بعض الأمراض الجلدية الأخرى؟ دعونا ننظر لها في ذلك.

هو قدم الرياضي معدي

الإجابة على هذا السؤال هو إيجابي! قدم الرياضي معدية بالتأكيد ومعد أيضا للغاية. يمكن أن تنتقل من الإنسان إلى الإنسان الإنسان، وأيضا من الحيوانات ل. في البشر، وينتشر فقط عند وجود الجلد مباشرة الى الجلد الاتصال. من ناحية أخرى، يمكن أن الفطريات من قدم الرياضي تنتشر أيضا من كائن إلى البشر. قد يبدو غريبا لكن، كان صحيحا. ويمكن التعاقد مع فطر الرياضي قدم من حمام السباحة والاستحمام في ظل وجود فرص كبيرة لهذه الفطريات تكون حاضرة في هذه الأماكن. وبالمثل، يمكن استخدام ملابس أو منشفة شخص مصاب انتشار هذا المرض أيضا.

قراءة المزيد عن:

الأمراض الجلدية *

* الطفح الجلدي

الرياضي قدم العلاج

إذا كان أحد يلاحظ طفح جلدي أو أي نوع على الأقدام أو أي جزء آخر من الجسم لا يلتئم حتى بعد محاولة العلاجات المنزلية، يجب عليه استشارة الطبيب. إذا كانت هذه العدوى الفطرية لا يزال دون علاج لفترة طويلة، ويمكن ان ينتشر الى أجزاء أخرى من القدمين أو الجسم. وسوف كشاطات الجلد وعينات السوائل قد تكون مفيدة في تحديد وجود وسبب المرض. ويمكن الشفاء من قدم الرياضي من الأدوية المضادة للفطور التي يمكن أن يؤخذ عن طريق الفم. يمكن المراهم والمستحضرات يكون مفيدا أيضا في المراحل المبكرة. أحيانا، لا يجوز لأي شخص يعانون أيضا من الآثار الجانبية للعقاقير المضادة للفطريات معينة مثل آلام المعدة وظائف الكبد غير طبيعية، ولكن يمكن التغلب على هذه. أحيانا إذا اقترنت العدوى الفطرية عن طريق العدوى البكتيرية، قد يصف الطبيب المضادات الحيوية حتى. قراءة المزيد عن العناية بالبشرة.

ويمكن منع قدم الرياضي من خلال الحفاظ على النظافة والصحة العامة. ينبغي للمرء أن يبقي قدميه جافة ونظيفة، وجافة دائما بين أصابع القدم بعد وجود حمام. وبالمثل، ينبغي الأحذية والجوارب تكون نظيفة وجافة وذات تهوية جيدة، وينبغي ألا يرتديها لفترة طويلة. ينبغي للمرء أن ارتداء أحذية للماء في الحمامات وأحواض السباحة. ويوصى أيضا أن لا يكون حافي القدمين لبعض الوقت على الأقل، وكذلك عدم ارتداء الأحذية الرياضية اليومية نفسه. كملاحظة الختام، ينبغي للمرء أن نبحث عنها أعراض الرياضي القدم وسهولة الحصول عليها تعامل في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论