2012年9月6日星期四

ألعاب الاتصالات من أجل بناء فريق العمل


في أي منظمة بوندينغ فريق مصطلح مهم جدا. والسبب هو، فريق جيد هو شيء والتي سوف تستمر في هذا العالم التنافسي من القطط والكلاب. الشباب المزيد والمزيد من انهى دراسته الجامعية ويتجه الى البحث عن فرص عمل، وجعل حياتهم. فهي جديدة وخجول ربما لإعطاء أفضل ما لديهم، ولكن وجود الخاص بك فرقة هتاف هي واحدة من أفضل السبل لتحقيق أهداف الفريق. التشجيع مهم جدا لأنه يساعد كل واحد تقريبا أن تفعل له أو أفضل لها. تقريبا كل منظمة في الوقت الحاضر على يقين من أن يجعل من ممارسة أعضاء جدد أنشطة بناء فريق العمل، بحيث تزيل الخجل والاقتراب من العمل كفريق واحد ناجح. نعم، بناء فريق العمل ليس سهلا ويستغرق وقتا، ولكن إذا كنت ترى النتائج في النهاية انها حقا رائعة جدا، وهذا هو السبب في قراءة هذه المادة ألعاب الاتصالات من أجل بناء فريق العمل سوف تساعدك على تشكيل فريق البناء.

الألعاب لتحسين مهارات الاتصال

وهناك عدة أسباب لماذا تستخدم الشركات ألعاب الاتصالات من أجل بناء فريق العمل، من الواضح لتحسين الاتصالات، ورفع الروح المعنوية للعاملين، والشعور بالانتماء، وإزالة الخوف والخجل، ويجري أكثر ودود، استراتيجيات التعلم أكثر عملية، والتعلم عن نقاط القوة واحد ونقاط الضعف والأهم من ذلك، تكوين صداقات. ممارسة مثل هذه الأنشطة بناء فريق العمل في أماكن العمل ويضمن العمل الجماعي والذي يضمن في نهاية المطاف نجاح الشركة.

نثق المشي

ومن المعروف واحدة من أفضل سريع أنشطة بناء فريق مثل المشي الثقة. هذه اللعبة تتطلب مجموعة من الناس التي ينبغي أن تكون مبعثرة في ثنائي. وينبغي معصوب العينين عضو واحد من كل فريق، والشخص الذي لم معصوب العينين وينبغي أن تكون بمثابة وجهة نظر الشخص الآخر. ويسترشد في شخص معصوب العينين لفظيا من قبل شريكه كما انه يسير على الطريق الذي لديه مختلف العقبات، وشخص معصوب العينين لديه الثقة والسير على الإرشادات المتوفرة من قبل زميله في الفريق. وهذا يعني أنه / أنها لا بد أن يكون الإيمان الأعمى على الشخص. في هذه اللعبة الأفراد استخدام مهارات الاتصال بهم لأفضل قدراتهم.

حقيقتين وكذب

كل فرد في المجموعة لابد أن يبدأ بكتابة حقيقتين وكذب على قطعة صغيرة من الورق، وتأكد لا أحد يراها. مرة واحدة كل واحد قد كتب، والسماح للجميع التحدث داخل أنفسهم لمدة 15 دقيقة يشارك فيها الجميع يسأل بعضهم بعضا عن الأسئلة الثلاثة. تذكر أن لا أحد يجب أن يكون قادرا على تخمين كذبة الخاص بك، وبينما كانت تتحدث مع زملائك يجب أن تكون قادرة على تخمين الحقيقة ويكمن عن طريق طرح الأسئلة عليهم. في هذه العملية برمتها، تأكد انك لا تكشف عن الإجابة على أي شخص حتى لو كان الناس قد تفكر في ذلك. بعد فترة المناقشة قد انتهت، ويمكن لجميع أعضاء التجمع في الدائرة، ويمكنك تكرار كل الجمل الثلاث، ومعرفة أي واحد يحصل على الاصوات كحد أقصى.

أن يكون أو أن تكون العقدة

ليس هناك شك في أن هذه الألعاب يمكن أن تكون بمثابة تقنيات الاتصال الفعال لفرق من أي نوع. للعب هذه اللعبة تحتاج إلى عدد من المشاركين حتى. تشكيل الدائرة التي تواجه بعضها البعض، وينبغي للمشاركين أن يغمضوا أعينهم والتوصل عبر الدائرة مع أيديهم اليمنى لعقد اليد اليمنى من مشارك آخر. ولا تتركها لهذا قبضة وفتح عينيك الآن، ومرة ​​أخرى تصل عبر دائرة هذه المرة مع يدك اليسرى. وينبغي أن لا يكون عقد المشاركين على حد سواء على يد نفس الشخص. دون أن تترك قبضة يد كل من السماح للمشاركين توريط أنفسهم.

سؤال واحد

هذا بناء فريق العمل للشركات النشاط ليس فقط هي كاسحة الجليد جيدة ولكن أيضا يجعل من أعضاء الفريق أصدقاء مع بعضهم البعض. هذه اللعبة يمكن ان تحصل اتصالات معقدة جدا أو بسيطة، كل هذا يتوقف على مدى تفهمها. وقررت الوضع برمته من اللعبة والموضوع من قبل زعيم المختارة. بعد المقترنة المشاركين إلى فرق، زعيم سوف نطرح هذا السؤال: - إذا كنت قد يسأل سؤالا واحدا فقط لاكتشاف قيمة الشخص فيما يتعلق (على سبيل المثال، روضة أطفال)، ماذا سيكون سؤالك يكون؟ الآن فإن كل شخص في أن تأتي مع فريق على سؤال حول مجالسة التي من شأنها مساعدتهم على اكتشاف من هو أكثر ملاءمة ليحضن طفلا. ويمكن الحصول على هذه اللعبة فوضوي للغاية ومعقدة إذا كنت لا تتبع القواعد بشكل صحيح ولكن ثق بي انها متعة كبيرة عند بدء اللعب، وتشجع أيضا الاتصال إلى حد كبير.

كذلك كانت هذه بعض من أفضل الأمثلة للألعاب الاتصالات من أجل بناء فريق العمل. من الواضح أن الناس سوف تشعر بالخجل بين الغرباء، وهذه الألعاب الاتصالات بمثابة كاسحات الثلج عظيمة للناس. ويمكن حتى لنزهة في الهواء الطلق أو نزهة أيضا بمثابة طريقة جيدة جليد نفسها.

没有评论:

发表评论