2012年9月6日星期四

شاملة التأمين على السيارات


تغطية شاملة التأمين على السيارات تلعب دورا هاما جدا في تغطية وتأمين سيارتك من كافة أنواع الحالات المؤسفة التي تأتي في سيارتك، باستثناء وقوع الحوادث والاصطدامات. هناك العديد من اصحاب السيارات الذين يفضلون ببساطة أن تختار التقليدية سياسات التأمين على السيارات، وتجد نفسها في وقت لاحق في ورطة. لحماية سيارتك في كل حالة ممكن، فمن الأفضل أن تختار لتأمين الاصطدام، وكذلك شاملة التأمين على السيارات. في الوقت الحاضر، على حد سواء الاصطدام وشاملة التأمين على السيارات المتوفرة في حزمة واحدة، ومع ذلك، إذا أردت يمكنك كذلك شراء كل من شركات التأمين بشكل فردي. قراءة المزيد عن:

* ما هو كامل تغطية التأمين على السيارات

* التأمين على السيارات الرخيصة

ما هو التأمين الشامل للسيارات؟

في كلمات بسيطة وشاملة التأمين على السيارات هو نوع من التأمين على السيارات الذي يؤمن للسيارة من جميع أنواع الحالات التي لا تنتج عن حوادث أثناء القيادة. وبصرف النظر عن حوادث السيارات والحوادث على الطريق، وهناك اشياء كثيرة يمكن ان يحدث لسيارتك مثل تلف والسرقة من قبل إطلاق النار، والفيضانات، والكوارث الطبيعية الأخرى. هذا هو المكان شاملة التأمين على السيارات حيز الاستخدام.

شاملة التأمين على السيارات - ما أنها لا تغطي؟

باستثناء حوادث السيارات، شاملة التأمين على السيارات لديها الغطاء عن كل شيء. الأشياء التي يغطيها هذا سيارة بوليصة التأمين على الأضرار التي لحقت بالسيارة من أي حيوان، ومواد وسقوط شجرة السقوط؛ سرقة السيارات، الأضرار الناجمة عن محاولة السرقة، والكوارث الطبيعية مثل الحرائق والفيضانات والعواصف والبرد، أو الزلازل؛ التخريب؛ تلف خلال أعمال العنف العام؛ الانفجارات، وظروف أخرى مشابهة. الآن يجب أن كنت قد حصلت على فكرة ما عن التأمين على السيارات شامل يتضمن أحكاما ل.

الفرق بين التصادم وتغطية شاملة للتأمين

كثير من الناس اعتقاد خاطئ بأن الاصطدام التأمين على السيارات وشاملة التأمين على السيارات هي واحدة واحدة. واسمحوا لنا معرفة الفرق بين الاثنين.

والفرق الرئيسي بين هذين النوعين من التأمين هو أن التأمين على السيارات شامل يغطي معظم الكوارث الطبيعية، وغيرها من الأحداث المؤسفة كما المذكورة أعلاه. من ناحية أخرى، تصادم التأمين على السيارات لديها غطاء الحماية عن الأضرار الناجمة عن الحوادث في حالة من سيارة متحركة. كما أنها تغطي جميع النفقات التي تكبدها لسيارة أصيبت بأضرار بالغة، فيما يتعلق القطر، وتصليح السيارات، وتكاليف قطع غيار السيارات. ومع ذلك، إذا كانت السيارة لإصلاحها بسبب الحوادث الناجمة عن صيانة سيارة غير لائق، لا تعتبر هذه النفقات في تصادم التأمين على السيارات.

عندما لإسقاط الشامل التأمين على السيارات؟

إذا كانت سيارتك تحت حماية التأمين على السيارات شامل، وإذا قررت التخلي عن التغطية، وتحتاج إلى التفكير إذا كان من شأنه توفير المال أو تكلف في الواقع كنت أكثر في المرة القادمة. خبراء التأمين على السيارات تشير إلى أن أقساط التأمين الخاصة بك إذا سنوي يتجاوز 10٪ أكثر من القيمة الأساسية لصناعة السيارات، من الأفضل التخلي عن التغطية. على سبيل المثال، إذا كانت قيمتها الاجمالية سيارتك حوالي 4000 دولار، وإذا كانت معدلات الأقساط السنوية تتجاوز 400 دولار، انخفضت التغطية هو بديل مناسب.

قراءة المزيد عن:

* السيارات تغطية كاملة للتأمين

* الحصول على التأمين على السيارات منخفضة الميزانية

* كيف لشراء التأمين على السيارات

لحماية السيارة من جميع المشاكل، ومن الموصى به للاستفادة من التأمين تصادم أفضل وبأسعار معقولة، فضلا عن تغطية شاملة التأمين على السيارات. شاملة التأمين على السيارات هو ضروري جدا بالنسبة للأشخاص الذين يقيمون في المناطق الخطرة التي توجد فيها أكثر احتمالات الكوارث الطبيعية أن يحدث.

没有评论:

发表评论