2012年9月6日星期四

صغير قالب خطة العمل


خطة للأعمال التجارية الصغيرة قالب التي تم تضمينها في هذه المقالة جدا، ليست سوى صفحة واحدة طويلة. وعلى النقيض من النص القصير، وينبغي أن خطة عملك الحقيقي مد ولكن لبضع صفحات، والذي من شأنه أن يعطي للقارئ نظرة شاملة حول تنظيم عمل كامل ومشاريعها. ليس هناك شكل محدد لخطة الأعمال التجارية الصغيرة، ويمكن للمرء بسهولة استخدام استقلال الفرد والإبداع في حين صياغة خطة عمل كامل. ومع ذلك، قبل أن تبدأ في صياغة الخطة، وإلقاء نظرة على مثال خطة الأعمال الصغيرة، وذلك للحصول على فهم أفضل لنمط من كتابة مثل هذه الوثيقة.

الخطوط العريضة لخطة الأعمال التجارية الصغيرة

إذا كنت نلقي نظرة على أي عينة خطة الأعمال الصغيرة، وستلاحظ أن، بل هو وثيقة غير ملموسة، ويركز على وصف تنظيم عملك، ونشأتها ومشاريعها. وعادة ما تتم قراءة هذه الوثيقة من قبل المستثمرين المحتملين، والموظفين الجدد، والمرشحين للمقابلة، والدائنين، الأعمال التجارية للعملاء والبنوك والعملاء المحتملين، الخ وهكذا في كلمات بسيطة، وخطة للأعمال التجارية الصغيرة هي قصة مركزة حول الأعمال التجارية. هو وثيقة ديناميكية التي ينبغي أن تكون صحيحة في الواقع، وتحديث، وينبغي أن تتم ترقية من وقت لآخر قبل جميع الأحداث الهامة.

وينبغي لخطة الأعمال التجارية الصغيرة لديك البيانات التالية واقعية:

* ينبغي أن تتضمن الوثيقة خطة تبدأ مع مقدمة للشركة، والقصة من رجال الأعمال ويجب أن يحتوي على بعض الحقائق الأساسية عن الوضع الحالي للشركة.

* أما الجانب الثاني من خطة العمل هو الملخص التنفيذي، الذي يروي للقارئ المزيد من المعلومات عن الأعمال التجارية، في لهجة رسمية مع مساعدة من الجوانب التجارية ذات الصلة. باختصار هذه النقطة مهما كانت تغطي الأعمال في الواقع لا.

* الجزء الثالث هو السوق. يتم تعريف العملاء والزبائن (لم يذكر اسمه) في هذا القسم. ويعرف أيضا إسقاط مستقبل مشروع تجاري في هذا السوق في هذا القسم.

* المقطع التالي هو عن المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها من قبل رجال الأعمال. ويرد أيضا مواصفات هامة، والطبيعة من الجودة وبعض الميزات الأخرى الهامة للمنتج في هذا القسم.

* المقطع التالي وصفا عن الأعمال التجارية والتسويق والمبيعات الإجراءات التي تقوم بها الشركة. في هذا القسم جزءا لا يتجزأ ويشمل، والتسعير، والخصومات، والمبيعات الأخرى تكلف الحقائق ذات الصلة.

* ثم يأتي تنظيم وعمل الهيكل الإداري للشركة. في هذا المقطع يتم وصف جميع الموظفين الرئيسيين ومساهمتها في العمل كله. يوصف أيضا الموقع الجغرافي للمكاتب ومراكز مبيعات ومرافق الإنتاج، في هذا القسم.

* الشؤون المالية للشركة هي جزء لا يتجزأ من سمعة الشركة وثقة عامة الناس. في هذا القسم على الامتثال، ويتم وضع مدققي الحسابات، وجوانب تمويل الأعمال ومقدمي الخدمات المصرفية للعمل عليها.

قالب لصياغة خطة الأعمال الصغيرة

في قالب خطة الأعمال الصغيرة، وبعض الحقائق المهمة التي تتعلق بتنظيم عمل لا بد من ذكرها. وقد اقترحت بعض منهم بين قوسين وبخط مائل.

خطة الأعمال الصغيرة

شعار العمل والشعار

تاريخ ومكان التأسيس والعنوان ورقم الاتصال

مقدمة

(أذكر: تاريخ بدء الأعمال، وجدول الأعمال ونطاقه في السنة الأولى ومن ثم في العام الحالي)

الملخص التنفيذي

(أذكر: ما العمل هو كل شيء، الذين لا أنت تخدم، ومصدر للمواد الخام، والقدرة على الإنتاج والإيرادات، وأهداف مشروع تجاري أو مشروع)

سوق

(أذكر: المستهلكين، والمستهلكين المحتملين وعرض في السوق، أرقام مهمة)

المنتجات والخدمات

(أذكر: قائمة منتجات شاملة بالاضافة الى الخدمات المتكاملة)

التسويق والمبيعات الإجراءات

(أذكر: جميع إجراءات البيع وخدمات ما بعد البيع والمبيعات الأخرى المتعلقة ملامح)

التنظيم والإدارة

(أذكر: الأشخاص الرئيسيين والإدارة، بالإضافة إلى جميع مواقع المكاتب والإنتاج)

الجوانب المالية

(أذكر: الامتثال المالية والبنوك للشركة والمؤسسات المالية)

قد يشير أيضا إلى نموذج خطة العمل، لمزيد من الأفكار. يمكنك تغيير هذه الخطة للأعمال التجارية الصغيرة قالب وفقا للمتطلبات والمواصفات. السماح لخطة العمل كله أن تكون شاملة وكاملة، وليس هناك قيود على الفضاء، وعدد الصفحات التي ترغب في الاستفادة منها. وآمل وضع في الأعمال التجارية الصغيرة قالب الخطة كانت الحيلة وشامل.

没有评论:

发表评论