2012年9月6日星期四

السيارات الهجين إيجابيات وسلبيات


السيارات الهجينة هي في الأساس السيارات التي تستخدم اثنين أو أكثر من مصادر القوة للتحرك. بينما هو مدعوم من سيارة مع محرك الاحتراق الداخلي بواسطة البنزين ويتم تشغيل سيارة كهربائية عالية الجهد من البطاريات على متن الطائرة، سيارة هجينة تستخدم على حد سواء - البنزين والبطاريات، للغرض نفسه. رغم أن معظم المتغيرات المختلطة في اليوم الإنتاج استخدام مزيج من محرك الاحتراق الداخلي (ICE) وبطارية كهربائية نظام تشغيلها لتوليد الطاقة، وهناك توجد بعض السيارات الهجينة التي تعمل بواسطة مصادر بديلة مثل النيتروجين السائل، والطاقة الشمسية، الخ لقد أصبحت السيارات الهجينة. شعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، بحيث يتم نصب على أنها أفضل بديل للسيارات التقليدية التي هي سيئة السمعة لآثار سيئة على البيئة.

السيارات الهجين: إيجابيات وسلبيات السيارات الهجين

في حين أن هناك واستجواب أي حقيقة أن تكنولوجيا هجين صديقة للبيئة، التي تحتاج لا يعني بالضرورة أنه سيكون من المثالي بالنسبة لك. التكاليف الباهظة التي تتكبدها في إنتاج السيارات الهجين يحدث أن يكون العيب الرئيسي لهذه التكنولوجيا. إذا انبعاثات منخفضة يمكن أن تجعلك تختار لسيارة هجينة، لا يمكن للعامل السعر تجعلك تعيد النظر في ذاته. في الأساس، على المرء أن يأخذ في الاعتبار مختلف الايجابيات والسلبيات من السيارات الهجين قبل اتخاذ قرار بشأن شراء واحدة.

سيارات هجينة الايجابيات

تويوتا بريوس ولكزس CT 200h، وهوندا انسايت، وفورد فيوجن، نيسان ألتيما الهجينة، وقائمة السيارات الهجين في الإنتاج لا تزال تنمو، كما يدرك الناس أن استخدام الهجينة ليست مفيدة فقط للبيئة، وإنما هو أيضا مفيد بالنسبة لهم . أطلقت تويوتا بريوس في الولايات المتحدة في عام 2001، وبيعت ما يصل الى 5562 وحدة من هذه السيارة في ذلك العام. ثلاث مرات على أرقام المبيعات في العام التالي، مع بيع 15556 وحدة، واستمرت في التحسن مع ما يصل الى 136463 وحدة تباع في عام 2011. من 20282 في عام 2001 إلى 268752 في عام 2011، وإحصاءات مبيعات السيارات الهجين تتحدث في مجلدات عن شعبيتها، والايجابيات من السيارات الهجين لها دور حاسم في هذا شعبية.

صديقة للبيئة: وإلى حد بعيد، أكبر فائدة من استخدام السيارات الهجينة هي مساهمتكم للبيئة. السيارات التقليدية، كما هو معروف عن التلوث البيئي الذي تسببه عن طريق الإفراج عن غازات الدفيئة الضارة، مثل ثاني أكسيد الكربون وأول أكسيد الكربون، في الغلاف الجوي. باستخدام صديقة للبيئة السيارات الهجينة، والتي تتميز بانبعاثات منخفضة، عليك أن تبقي في الواقع على الاختيار على الأضرار التي لحقت بالبيئة. من أنواع مختلفة من السيارات الهجينة، في المكونات الهجينة تعتبر ليكون أفضل لأنها تستخدم النظام الكهربائي كمصدر أساسي للطاقة، في حين يتم استخدام محرك الاحتراق الداخلي على سبيل الاحتياط للنظام الكهربائي.

وزاد سعر النفط الخام في السوق الدولية بسبب الفتحات إلى الطلب المتزايد والعرض المحدود من نفسه: الاستخدام الكفء للموارد. وهذا، بدوره، أدى إلى البنزين، فضلا عن غيرها من المنتجات التي تم الحصول عليها من النفط الخام، وأصبح الكثير أكثر تكلفة من ما كانت عليه قبل عقد من الزمن. مع زيادة سعر البنزين يوما بعد يوم، وذلك باستخدام مصادر بديلة، مثل الكهرباء، وأصبح الخيار أكثر من ذلك بكثير قابلة للحياة. والأهم من ذلك، فقد تم تصميم الهجينة الحديثة بطريقة أنه يتم تخزين الطاقة التي تهدر على خلاف ذلك في الكبح في بطاريات عالية الجهد على متن الطائرة، ووضع لاستخدام سيارة لقوة السيارة.

كفاءة الاداء: محرك الاحتراق الداخلي والنظام الكهربائي، وكلاهما له عيوبه الخاصة. باستخدام سيارة مع محرك الاحتراق الداخلي في المدينة، حيث لديك لالفرامل والخمول السيارة في كثير من الأحيان، والنتائج هي مضيعة للوقود. ومع ذلك، فإن نفس محرك الاحتراق الداخلي تبين أن يكون نعمة عندما يتعلق الامر الى طريق سريع، حيث يمكنك أن تقود سيارتك بسرعة كبيرة من دون الحاجة إلى الفرامل بشكل متكرر. في السيارات الهجينة، يمكنك التبديل بين هذين المصدرين من مصادر الطاقة وفقا للشرط الخاص، أي استخدام النظام الكهربائي عند السير البطيء في المدينة والتحول إلى محرك الاحتراق الداخلي عندما يطوف على الطريق السريع، وهذا يعطيها ميزة على البنزين بهم تعمل بالطاقة نظرائهم.

المزايا الأخرى: مع بنية وحيدة لتشجيع استخدام السيارات الهجينة، قد حان للحكومة مع مختلف المخططات التي تعطي بعض الفوائد على الناس الذين يختارون هذه السيارات الصديقة للبيئة. في الولايات المتحدة، يحق لك للحصول على ائتمانات ضريبية اتحادية تحت الطاقة النظيفة والأمريكية وقانون الضمان لسنة 2009 (ACES) إذا كنت تملك سيارة هجينة. وبالمثل، نظرا لأولئك الذين يستخدمون السيارات الهجين الوصول إلى الممرات المقيدة في بعض مناطق أميركا الشمالية (بما في ذلك بعض المناطق في الولايات المتحدة) وأوروبا.

السيارات الهجين سلبيات

كما اعجاب الفوائد المذكورة آنفا من السيارات الهجين قد يبدو، قد تأتي حتى هذه المركبات تحت الماسح الضوئي لبعض أسباب خاطئة. من بين العوائق المختلفة الهجينة التي استشهد بها النقاد، والتكلفة ويبدو أن واحدة من أهم قضية. وفيما يلي تفاصيل عيوب مختلفة لاستخدام سيارة هجينة.

الهجينة مكلفة: من بين سلبيات مختلفة من السيارات الهجين، واحدة من أبرز حقيقة أن يتم تسعير هذه السيارات بشكل كبير. ويمكن أن يعزى ارتفاع أسعارها إلى حقيقة أنها تأتي مع بطاريات ذات الجهد العالي مكلف واثنين من المحركات على متن الطائرة. معظم الناس هناك مترددون بشأن اختياره لالهجينة لأنها تتطلب استثمارات عالية الأولي.

انخفاض قيمة إعادة البيع: ورغم أن هذه السيارات هي مكلفة جدا، وقيمتها إعادة البيع منخفض جدا. إذا كنت تخطط لبيع هجين بعد بضع سنوات، والشيء نفسه ليس من المرجح أن تجلب لك ثمنا أن السيارة التقليدية من شأنه. وتكلفة عالية الجهد البطاريات المستعملة في هذه السيارات لا بد من استبدالها بعد فترات منتظمة، وهذا هو عائق كبير عندما يتعلق الأمر قيمة إعادة بيعها.

استخدام بطاريات غير محفوفة بالمخاطر: النقاد من السيارات الهجين تسليط الضوء أيضا على أن استخدام هذه البطاريات عالية الجهد في السيارات يمكن أن تتحول إلى أن تكون وخيمة في حال وقوع حوادث. في حين أن هذه المشكلة لا تؤثر الهجينة الحديثة، حيث يتم تصميم البطاريات لتنفجر في حال وقوع حادث، فعليك أن تأخذ ملاحظة عن نفسه إذا كنت شراء نموذج قديم.

كانت هذه بعض من مزايا السيارات الهجينة من أبرز والسلبيات التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختياره لهجين. بعض الناس مع ذلك، يرى أنه من السابق لاوانه اتخاذ قرار بشأن إيجابيات وسلبيات السيارات الهجين مثل هذه التكنولوجيا لا تزال في مرحلة انتقالية لها. مع الوقت، والتكنولوجيا يحصل على أفضل وزيادة المنافسة، وهذه السيارات أصبحت أكثر وأكثر كفاءة وأسعارها سوف تنخفض. في هذه الحالة، فإن سياسة الانتظار والمراقبة أن يكون أفضل رهان - وخاصة إذا كان لديك أفكار الثاني على شراء سيارة هجينة نظرا لارتفاع سعره.

没有评论:

发表评论

发表评论